-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن فريد بطل مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını | ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir

 معلومات وحقائق عن فريد بطل مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını | ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir

مسلسل الطائر الرفراف الحلقه



سمه الحقيقي ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir
تاريخ الميلاد / العمر 1998 (24 سنة)
الطول 1.79 سم
الوزن 74 كيلو جرام
الحالة الإجتماعية أعزب
الجنسية تركي
المهنة ممثل مسرحي
مكان الولادة اسطنبول
الديانة                                    الاسلام

ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir في سطور

ميرت رمضان ديمير ممثل تركي من مواليد مدينة اسطنبول التركية وتحديدا منطقة بكر كوي الواقعة في الطرف الاوروبية سنة 1998 . الممثل البالغ من العمر 24 سنة يبلغ طوله 179 سم ويبلغ وزنه 74 كيلو جرام ويحمل الجنسية التركية وديانته هي الاسلام .
ميرت رمضان ديمير درس التمثيل في معهد مايكل دانير للفنون في اسطنبول .
الظهور الاول له على الشاشة 
ميرت رمضان ديمير بدء مسيرته الفنية وهو طفل لا يتجاوز عمره العشر سنوات من خلال المشاركة في مسلسل الشوارع الخلفية . فيما يعتبر فلم انا انت والذي كان من بطولة الممثلة الجميلة داملا سونماز هو العمل السينيمائي الاول في مسيرته الفنية .
بعد ذلك شارك الممثل الوسيم في العديد من الاعمال الفنية مثل مشاركته في مسلسل السيدة فضيلة وبناتها حيث شارك في دور صغير في هذا المسلسل كما شارك في فلم جاسوس اسطنبول سنة 2019 وفلم ثلاث حروف.
سنة 2020 شارك مارت رمضان ديمير في بطولة مسلسل المعلم Öğretmen والذي تم عرضه على قناة فوكس FOX TV التركية وشارك في بطولته كل من جيران موراي و ايلكر كاليلي وافرا ساراتش اوغلو Afra Saraçoğlu شريكته الحالية في بطولة مسلسل الطائر الرفراف .
اخر عمل فني يشارك به كان مسلسل المؤسس عثمان حيث قام بتجسيد شخصية محمد في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم الكبار امثال الممثل التركي الكبير بوراك اوزجفيت والممثلة التركية الجميلة اصليهان كارالار و الممثلة الشابة اوزجي تورار و عائشة جول جوناي Ayşegül Günay .

فريد بطل مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını

 ميرت رمضان ديمير يشارك الان في بطولة مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını والذي يتم عرضه على قناة فوكس FOX TV التركية الى جانب الممثل التركية الجميلة افرا ساراتش اوغلو (سيران) والممثلة بوتشي بوسه كهرمان Buçe Buse Kahraman (بيلين) وبيريل بوزام Beril Pozam (سونا) .

 مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını الحلقة 9 سيتم عرضها يوم الجمعة المقبل 18.11.2022 على  قناة ستار التركية  فيما سيتم بث مسلسل طائر الرفراف الحلقة 9 مترجمة باللغة العربية يوم السبت المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

ميرت رمضان ديمير انستقرام 

 حساب  ميرت رمضان ديمير على الانستقرام يتابعه اكثر من 126 الف متابع .

حبيبة  ميرت رمضان ديمير/ زوجة  ميرت رمضان ديمير 

 ميرت رمضان ديمير غير متزوج .

    
      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016