-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي بيجوم بطلة مسلسل ابي الموسم الثاني Baba | الممثلة التركية هازال تورسان Hazal Türesan

 من هي بيجوم بطلة مسلسل ابي الموسم الثاني Baba | الممثلة التركية هازال تورسان Hazal Türesan




هازال تورسان في سطور

 ولدت الممثلة التركية الجميلة هازال تورسان Hazal Türesan (  بيجوم بطلة مسلسل ابي Baba ) في مدينة انقرة التركية بتاريخ 01.03.1985 . عمر الممثلة التركية هازال تورسان Hazal Türesan  سنة 2022 هو 37 سنة . طول هازال تورسان Hazal Türesan  هو 168 سم . ديانة هازال تورسان Hazal Türesan هي الاسلام . جنسية الممثلة هازال تورسان Hazal Türesan  هي الجنسية التركية .

دراستها 


تخرجت الممثلة التركية هازال تورسان Hazal Türesan من جامعة انقرة كلية جغرافيا وتاريخ قسم مسرح .

بدايتها مع عالم التمثيل

 هازال تورسان أثناء دراستها بالجامعة وتحديدًا عام 2010 ، بدأت في التمثيل بأدوار صغيرة، حيث ظهرت لأول مرة على الشاشات من خلال ثلاث حلقات فقط من مسلسل “نجمة البحر“، ثم حصلت على دور صغير في مسلسل لا تنسان beni unutma، قررت بعده الانتقال للعيش في مدينة اسطنبول التركية من اجل تحقيق حلمها بان تصبح ممثلة كبيرة.
 وبعد عام ونصف العام كانت قد قضتهم هازال في مدينة اسطنبول، حصلت بعدها على فرصة عمرها كما تقول، بدور هام في المسلسل التركي الناجح والشهير “العشق الأسود“بجانب النجم الشهير “إنجين أكيوريك“ والنجمة التركية “توبا بيوكوستون” وعدد كبير جدًا من أشهر نجوم الدراما التركية، وقد ساهم هذا الدور في اكتساب هازال شهرة عالمية حيث يعرض مسلسل العشق الأسود في أكثر من 40 دولة حول العالم، من بينهم الوطن العربي .
تقول هازال .. عن فترة العام ونصف التي قضتهم في اسطنبول قبل حصولها على دور أصلى في مسلسل العشق الأسود أو العشق المشبوه : كانت فترة صعبة للغاية، لقد جئتُ إلى اسطنبول برفقة أحد أصدقائي، كنا في وضع مذري، كنا في حالة سيئة للغاية، وكنا ندرس كثيرًا دون داعي، حصلت على دور صغير في مسلسل “لا تنساني” كنت استفاد منه، كنت اعتاد على الكاميرات بهذه الطريقة، وفي الوقت ذاته أتمكن من كسب القليل من النقود التي تؤمن لي استمرا القدرة على العيش في اسطنبول، وفي الوقت الذي قلت فيه أنني لا أمتلك الموهبة وتراجعت جاءني عرض مسلسل “العشق الأسود“، ولكن كانت هذه العودة مختلطة بعض الشيء، خليط من الفرح والحزن، لأنني علمت حينها بنبأ مرض والدي.
تتابع هازال قائلة: لقد علمت أن أبي مصاب بالسرطان، وأن الوضع جدي إلى أبعد الحدود، ثم رن هاتفي يومًا بينما كنت إلى جواره في المستشفى، قالوا لي أنهم شركة“القمر للإنتاج الفني“، أكبر شركة في تركيا، قالوا أن لديهم دور لي، يريدون مقابلتي، قال لي أبي “هازال أرجوك اذهبِ“.

                                    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين 

قال أبي هذا اليوم للمحيطين بنا: هازل ابتعدت عن الفشل بعد الآن، الآن أصبح قلبي يشعر بالراحة.

بعد هذا اليوم حدثت الكثير من الأمور، ووضع أبي أخذ يتجه نحو السوء رويدًا رويدًا.

لقد أخذت مني الحياة شيئًا مهمًا للغاية، وكانت عودتي ولا سيما بالعشق الأسود أمر مهم جدًا بالنسبة لي. العشق الأسود بالنسبة لي لم يكن مجرد عمل في أي وقت من الأوقات، لو لم أحصل على هذا الدور بعد موت أبي كنت سأصاب بالجنون حينها.
 إستطاعت الفنانة لفت الأنظار إليها وبشدة منذ ظهورها فى بدايات الحلقات ... والسبب ليس فقط فى ذلك (( اللوك )) .. الحاد فى تفاصيله المثير لموجات من القلق والترقب .. ولكن أيضا لطبيعة الشخصية نفسها ...
 هازال تورسان Hazal Türesan شاركت سنة 2017 في بطولة  مسلسل فضيلة وبناتها Fazilet Hanım Ve Kızları الذي تم عرضه على قناة ستار Star TV التركية , مسلسل فضيلة ويناتها حقق نجاح كبير في تركيا وامتد لموسمين وشارك في بطولته الى جانب هازال تورسان Hazal Türesan كل من الممثلة التركية الكبيرة نازان كيسال و  تشاغلار ارطغرل çağlar ertuğrul و  و دينيز بايسال Deniz Baysal و الب نافروز alp navruz و افرا ساراكوجلو Afra Saraçoğlu .  

 بيليز بطلة مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor

هازال تورسان Hazal Türesan شاركت سنة 2018 في بطولة مسلسل الطبيب المعجزة والذي تم عرض حلقاته على قناة fox tv  التركية وحقق نجاح منقطع النظير في تركيا حطم خلالها جميع الارقام القياسية في نسب المشاهدات خلال المواسم الثلاث التي تم عرضه بها .

هازال تورسان Hazal Türesan جسدت شخصية بيليز في مسلسل الطبيب المعجزة والذي شارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي تانير أولماز Taner Ölmez (علي) و الممثل التركي الوسيم اونور تونا Onur Tuna والممثل التركي الكبير ريها اوزكان Reha Özcan .
مسلسل الطبيب المعجزة مأخوذة من المسلسل الامريكي الشهير الطبيب الجيد The Good Doctor والدي تم عمل 36 حلقة وامتد لموسمين وحقق نجاح كبير . 

ياسمين بطلة مسلسل الكاذب Yalancı 

 هازال تورسان Hazal Türesan شاركت سنة 2021 في بطولة مسلسل الكاذب حيث قامت بتجسيد شخصية ياسمين في هذا المسلسل الذي شارك في دور البطولة الرئيسية فيه كل من الممثل التركي الوسيم صالح باديمجي والممثلة التركية الجميلة بورتشين تيرزي اوغلو .

بيجوم بطل مسلسل ابي

تولغا ساريتاش يشارك الان في بطولة مسلسل ابي Baba حيث يقوم تولغا بتجسيد شخصية قدير في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته على قناة show tv التركية ويشارك في بطولته الى جانب تولغا ساريتاش كل من الممثلة التركية الجميلة اوزجي ياغيز Özge Yağız (لشرى) و بطل مسلسل ابي Baba خلوق بيلغينر Haluk Bilginer (امير) والممثلة بيريل بوزام Beril Pozam (سيفيل) و تولغا ساريتاش (قدير) .

 مسلسل ابي Baba الحلقة 16 (مسلسل ابي الموسم الثاني الحلقة 1 ) سيتم عرضها يوم الثلاثاء المقبل 20.09.2022 على  قناة ستار التركية  فيما سيتم بث مسلسل ابي الحلقة 16 مترجمة باللغة العربية يوم الاربعاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

حياتها الشخصية 

تزوجت الممثلة الجميلة من الممثل التركي المشهور في العالم العربي مراد يلدريم بتاريخ 20 حزيران سنة 2008 الا ان هذا الزواج لم يمتد طويلا حيث انفصلا عن بعضهما البعض بعد ست سنوات فقط وتحديدا بتاريخ 30 حزيران 2014 .

بعد ذلك ربطتها علاقة عاطفية بالممثل إيلكير كاليلي الا انهما انفصلا عن بعضها البعض قبل 3 سنوات.

هازال تورسان Hazal Türesan انستقرام 

حساب هازال تورسان على الانستقرام يتابعه اكثر من 1.5 مليون متابع .

             اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016