-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن اتيش بطل مسلسل اسمعني Duy Beni | ميرو اركايا MİRO ERKAYA

 معلومات وحقائق عن اتيش بطل مسلسل اسمعني Duy Beni | ميرو اركايا MİRO ERKAYA

مسلسل اسمعني Duy Beni الحلقة



سمه الحقيقي ميرو اركايا MİRO ERKAYA
تاريخ الميلاد / العمر 2001 (21 سنة)
الطول 1.84 سم
الوزن 77 كيلو جرام
الحالة الإجتماعية أعزب
الجنسية تركي
المهنة ممثل مسرحي
مكان الولادة اسطنبول
الديانة                                                    الاسلام

ميرو اركايا MİRO ERKAYA في سطور

ممثل تركي من مواليد مدينة اسطنبول التركي سنة 2001 , الممثل الوسيم البالغ من العمر 21 سنة يبلغ طوله 184 سم ويبلغ وزنه 77 كيلو جرام تقريبا . ديانة ميرو اركايا MİRO ERKAYA هي الاسلام اما جنسيته فهي الجنسية التركية .
ميرو اركايا MİRO ERKAYA هو اين بينو جيريده Bennu Gerede والتي اشتهرت في تركيا بعد مشاركتها في مسابقة سرفايفر والتي تحظى بمتابعة شديدة في تركيا , اما ابوه فهو المصور الفوتوغرافي كوراي اركايا Koray Erkaya . ميرو لديه اختان اكبر منه دارين و ديلان ولديه اخ اصغر منه يدعى كاي .
ميرو اركايا MİRO ERKAYA بعد انفصلا امه عن ابيه عاش هو واخوته مع امهم خارج تركيا وتحديدا في جزيرة بالي الاندونسية  لفترة من الزمن وهناك قام باخذ دروس في التمثيل من اجل تحقيق حلمه بان يصبح ممثل مشهور .
الممثل التركي الشاب على الرغم من ان مشاركته في مسلسل اسمعني ستكون المشاركة الاولى له في عالم التمثيل الا انه من المتوقع ان يقدم مستوى جيد في هذه المشاركة خصوصا انه يشارك في مسلسل شبابي يحظى بشعبية كبيرة في تركيا والعالم العربي ويعتبر المسلسل الاكثر تداولا عبر منصات التواصل الاجتماعي في تركيا .

اتيش بطل مسلسل اسمعني Duy Beni

ميرو اركايا MİRO ERKAYA يشارك الان في بطولة مسلسل اسمعني حيث يقوم بتجسيد شخصية اتيش وهو اخ بهار في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته على قناة a tv التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من تانير توبشو و رابيا سويتورك Rabia Soytürk (ايكيم)  والممثل بيرك هاكمان Berk Hakman (سليم) وهيلين كانديمير Helin Kandemir (ليلى) .
 مسلسل اسمعني Duy Beni الحلقة 13 سيتم عرضها يوم الخميس المقبل 29.09.2022 على قناة  a tv التركية فيما سيتم بث  مسلسل اسمعني الحلقة 13 مترجمة باللغة العربية يوم الجمعة المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

ميرو اركايا MİRO ERKAYA انستقرام 

حساب ميرو اركايا على الانستقرام يتابعه اكثر من 23 الف متابع .

حبيبة ميرو اركايا MİRO ERKAYA / زوجة ميرو اركايا 

ميرو اركايا غير متزوج .

    
      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016