-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن بيلين بطلة مسلسل المستاجر المثالي Kusursuz Kiracı | الممثلة التركية الجميلة نيلسو يلماز Nilsu Yılmaz

 معلومات وحقائق عن بيلين بطلة مسلسل المستاجر المثالي Kusursuz Kiracı | الممثلة التركية الجميلة نيلسو يلماز Nilsu Yılmaz

نيلسو يلماز Nilsu Yılmaz



من هي نيلسو يلماز Nilsu Yılmaz ؟

الاسم : نيلسو يلماز Nilsu Yılmaz

تاريخ الميلاد :2001

مكان الولادة : اسطنبول

العمر :21 سنة

لون العيون : اسود

لون الشعر : اسود

الطول : 177سم

الوزن : 50 كيلو غرام

نيلسو يلماز Nilsu Yılmaz في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة نيلسو يلماز Nilsu Yılmaz في امدينة اسطنبول التركية سنة 2001 , الممثلة الجميلة البالغة من العمر 20 سنة ديانتها هي الاسلام وتحمل الجنسية التركية ويبلغ طولها 177 سم .

دراستها

نيلسو يلماز التي انهت دراستها الثانوية من ثانوية بيرا للفنون الجميلة Pera Güzel sanatlar تدرس الان المسرح في جامعة معمار سنان .

بدايتها مع التمثيل 

بداية نيلسو يلماز Nilsu Yılmaz  مع عالم التمثيل كانت من خلال المشاركة في مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني حيث قامت بتسجيد شخصية ديلروبا في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة ت رت 1 التركية وشارك في بطولته كل من بولنت اينال bülent inal و اوزلام جونكير وايزغي ايوب اوغلو وهاكان بوياف وامتد لخمس مواسم متتالية .

بعد ذلك شاركت نيلسو يلماز في مسلسل 20 دقيقية فيما يعتبر فيلم الحب يحب الصدف Aşk Tesadüfleri Sever هو العمل السينيمائي الاول في مسيرتها .

الظهور الحقيقي لنيلسو يلماز على الشاشة كان من خلال المشاركة في مسلسل الغرفة الحمراء حيث قامت بتجسيد شخصية اينة مليجة (ملك) في هذا المسلسل الذي لذي يتم عرضه على قناة tv 8  التركية .

جميلة بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثاني

نيلسو يلماز والتي دخلت عالم التمثيل حديثا خاضت مؤخرا تجربتة جديدة  في عالم التمثيل من خلال المشاركة في بطولة مسلسل اخوتي الموسم الثاني حيث قامت بتجسيد شخصية جميلة في هذا المسلسل  الذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الشاب  خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı (قدير) و الممثلة التركي جليل نالجكان Celil Nalçakan (عاكف) والممثل التركي الوسيم اونور ياران  (دوروك) .

التجربة الفنية الجديدة لنيلسو يلماز كانت مفيدة جدا لها حيث ان مسلسل اخوتي الموسم الاول يعتبر واحد من انجح المسلسلات التي تم عرضها الموسم السابق وحقق نسب مشاهدات مرتفعة جدا في تركيا وعلى اليوتيوب واستطاعت نيلسو يلماز من نيل اعجاب المشاهدين بفضل جمالها وموهبتها الكبيرة في التمثيل على الرغم من صغر سنها  .

 منى بطلة مسلسل المستاجر المثالي Kusursuz Kiracı

نيلسو يلماز تشارك الان في بطولة مسلسل المستاجر المثالي Kusursuz Kiracı والذي يتم عرضه على قناة فوكس التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من ديلان شيشيك دينيز (منى) و سيركاي توتونجو Serkay Tütüncü (يعقوب) واوموت كورت Umut Kurt (نهاد) ودينيز جينغيز Deniz Cengiz (سالي) .
 مسلسل المستاجر المثالي Kusursuz Kiracı الحلقة 3 سيتم عرضها يوم الثلاثاء المقبل 13.09.2022 على قناة  فوكس التركية فيما سيتم بث مسلسل المستاجر المثالي كما تعرف الحلقة 3 مترجمة باللغة العربية يوم الاربعاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .


نيلسو يلماز  انستقرام

حساب نيلسو يلماز على الانستقرام يتابعه اكثر من 686  الف متابع .

الحالة الاجتماعية 

نيلسو يلماز غير متزوجة ولا تربطها علاقة باي احد في الوقت الحالي .

الاعمال الفنية التي شاركت بها 

20 Dakika مسلسل 20 دقيقة
Ufak Tefek Cinayetler مسلسل جنايات صغيرة 
Payitaht Abdülhamit مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني
Kırmızı Oda مسلسل الغرفة الحمراء
Kolej: Katil Kim مسلسل الكلية : من القاتل
Kardeşlerim مسلسل اخوتي
مسلسل المستاجر المثالي

هذه المدونة تدعم القضية الفلسطينة 
القدس عاصمة فلسطين الابدية من النهر حتى البحر 

       اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016