-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن زينب بطلة مسلسل حكاية خرافية Bir Peri Masalı | الممثلة التركية الجميلة الينا بوز Alina Boz

 معلومات وحقائق عن زينب بطلة مسلسل حكاية خرافية Bir Peri Masalı | الممثلة التركية الجميلة الينا بوز Alina Boz



لاسم :   الينا بوز

الاسم بالتركية : alina boz

تاريخ الميلاد : 24 (  14.06.1998 )

مكان الولادة : موسكو- روسيا

الديانة : الاسلام

لون العيون : اخضر

الطول : 1.73 متر

المهنة : ممثل

لون الشعر : بني

الوزن : 50

الينا بوز alina boz في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة الينا بوز في مدينة موسكو عاصمة روسيا لاب تركي من اصول بلغارية وام روسية سنة 1998 . الينا لم تعش كثيرا في روسيا حيث انتقلت الى مدينة اسطنبول رفقة عائلتها وهي في عمر السابعة .

دراستها 

الينا بوز التي انتقلت الى اسطنبول وهي في عمر السابعة انهت دراستها الثانوية من مدرسة Gökjet الخاصة للطيران والخدمات الجوية . بعد ذلك تخرجت من جامعة قدير هاس Kadir Has كلية الفنون الجميلة قسم مسرح .

اول ظهور لها 

اول ظهور لها كان من خلال مشاركتها في مسلسل الممرضة الشجاعة Cesur Hemşire حيث شاركت بدور صغير في هذا المسلسل . الانطلاقة الحقيقية لايلينا كان من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل حطام Paramparça حيث جسدت شخصية هازال في هذا المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا ونال اعلى نسب مشاهدة في تركيا سنة 2015 .الينا على الرغم من صعوبة الدور الذي ادته الا انها استطاعت اثبات موهبتها في التمثيل وحصلت على جائزة افضل ممثلة صاعدة لتلك السنة رفقة زميلتها في المسلسل ليلى تانلار Leyla Tanlar . المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية شارك في بطولته ايضا عدد من النجوم امثال نورجول يشيلجاي و اركان بتككايا .

دفنة في مسلسل حديقة الحب

الينا بوز alina boz شاركت سنة 2017 في بطولة  مسلسل حديقة الحب Sevdanın Bahçesi الى جانب كل من الممثل ايمره كيناي Emre Kınay و سيبال جان Sibel Can و بيجوم كوتوك Begüm Kütük . المسلسل تم عرضه على قناة كنال د التركية الا انه لم يحقق نجاح كبير كما كان منتظر لذلك تم عمل الحلقة الاخيرة منه بعد اربع حلقات فقط .

عزرا في مسلسل لا تترك يدي elimi bırakma

الينا بوز alina boz  شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل لا تترك يدي elimi bırakma رفقة الممثل الوسيم  الب نافروز Alp Navruz  والذي يجسد شخصية جينك في هذا المسلسل الذي تم عرض حلقاته على قناة ت ر ت التركية .

الينا بوز قامت بتجسيد شخصية عزرا في هذا المسلسل .

مسلسل لا تترك يدي حقق مشاهدات جيدة مكنته من الاستمرار لثلاث مواسم . المسلسل  شارك في بطولته ايضا كل من جيمري جومالي Cemre Gümeli و باتوهان ايكشي Batuhan Ekşi و ارطغرل بوست اوغلو Ertuğrul Postoğlu .

ايدا بطلة مسلسل العشق 101 love 101

الينا بوز alina boz  شارك مؤخرا في بطولة مسلسل العشق 101  رفقة عدد من الممثلين الاتراك الشباب امثال الممثل التركي الكبير  كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu وكوبيلاي اكا Kubilay Aka و مارت يازجي اوغلو و بينار دينيز وصلاح الدين باشالي .

مسلسل العشق 101 هو مسلسل تركي شباب تم عرضه على منصة نيتفلكس Netflix العالمية . المسلسل يتناول حياة مجموعة من الشباب المراهقين سنة 1998 وعلاقتهم باستاذهم الذي كان لاعب كرة سلة في السابق لكنه تعرض لاصابة منعته من استكمال مسيرته كلاعب .

 مشاهدة مسلسل العشق 101 الموسم الاول تضمن 8 حلقات تم عرضهم بتاريخ 24.04.2020 كما تم عرض مسلسل العشق 101 مترجم على الانترنت ومن المنتظر وجود مسلسل العشق 101 الموسم الثاني والموسم الثالث قريبا باذن الله سبحانه وتعالى .

الشبه الكبير بين الينا بوز و مريم اوزرلي وتشابه الاسماء مع الممثل و المغني مراد بوز

يربط الكثير من المتابعين الممثلة الشابة الينا بوز بالممثلة الكبيرة مريم اوزرلي 💚 و ذلك بسبب الشبه الكبير بينهما . كما ان بعض وسائل الاعلام تحدثت ان الينا بوز ستزيل مريم اوزرلي عن عرشها وذلك بعد الاداء الكبير الذي ادته في مسلسل حطام . رد الينا جاء ان الشبه الوحيد بينها و بين الممثلة الكبيرة مريم اوزرلي هو ان كلايهما من ام اجنبية .

في بداية ظهورها على الشاشة اعتقد الكثير من الناس بوجود قرابة بينها و بين الممثل و المغني المعروف مراد بوز murat boz بسبب تشابه الاسماء الا انه لا يوجد اي صلة قرابة بينهما .

الحالة الاجتماعية 

الممثلة الجميلة الينا بوز غير متزوج ولكن تربطها علاقة بالممثل بوراك يوروك Burak Yörük .

ماهور  بطل مسلسل مرعشلي Maraşlı

الينا بوزشاركت سنة 2020 في بطولة مسلسل مرعشلي والذي تم عرضه على  قناة  A Tv التركية والذي شارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الوسيم بوراك دينيز (جلال ) و الممثلة التركية الجميلة روجدا ديميرير Rojda Demirer -فيروزان- والطفلة بدرية روزا شيليك Bedriye Roza Çelik (زاليش) .

شاهد ايضا : اسماء واعمار ابطال مسلسل مرعشلي Maraşlı 

زينب بطلة مسلسل حكاية خرافية 

الينا بوزتشارك الان في بطولة مسلسل مسلسل حكاية خرافية Bir Peri Masalı (مسلسل حكاية حورية / مسلسل قصة اميرة ) حيث تقوم بتجسيد شخصية زينب في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على  قناة  fox Tv التركية والذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الوسيم تارو أمير تكين Taro Emir Tekin (اونور) ونازان كيسال Nazan Kesal (شاهقة) وتولين ايجي Tülin Ece (اوميت) .

 مسلسل حكاية خرافية Bir Peri Masalı الحلقة الاولى سيتم عرضها يوم الاربعاء المقبل 21.09.2022 على قناة  فوكس التركية فيما سيتم بث مسلسل حكاية خرافية الحلقة 1 مترجمة باللغة العربية يوم الثلاثاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

مسلسلات الينا بوز 

مسلسل الممرضة الشجاعة Cesur Hemşire

 مسلسل حطام Paramparça

مسلسل حديقة الحب Sevdanın Bahçesi

مسلسل لا تترك يدي elimi bırakma

مسلسل العشق 101 love 101

مسلسل العشق 102 love 102

مسلسل مرعشلي 

مسلسل حكاية خرافية Bir Peri Masalı


الينا بوز Alina Boz انستقرام 

حساب الينا بوز Alina Boz على الانستقرام يتابعه اكثر من 4.6 مليون متابع .

الحالة الاجتماعية 

الينا بوز التي ربطتها عدة علاقات بعدد من الممثلين الاتراك في السابق تربطها علاقة حاليا بالممثل التركي مدحت جان أوزير Mithat Can Öze .

            اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016