-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الممثلة التركية سيراي كايا Seray Kaya

 معلومات وحقائق عن الممثلة التركية سيراي كايا Seray Kaya

مسلسلات سيراي كايا Seray Kaya



الاسم : Seray Kaya
الاسم بالتركية :  Seray Kaya
تاريخ الميلاد : 33 (04.02.1991)
مكان الولادة : اسطنبول- تركيا
الديانة : الاسلام
لون العيون : بني
الطول : 1.65 متر
الوزن : 50 كيلو غرام

سيراي كايا Seray Kaya في سطور

 ولدت الممثلة التركية الشابة سيراي كايا في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 04.02.1991 , ديانة سيراي كايا  هي الاسلام , طول سيراي كايا  هو 165 سم , جنسية سيراي كايا  هي الجنسية التركية , وزن سيراي كايا  هو 50 كيلو غرام .

ظهورها على الشاشة 

 الظهور الاول لسيراي كايا على الشاشة كان سنة 2012 من خلال المشاركة في مسلسل شارع السلام والذي تم عرضه على قناة a tv التركية حيث قامت بتجسيد شخصية رزان في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من سينام اوزتورك وكوتسي .

 سنة 2014 شاركت سيراي كايا في مسلسل عائلة زوجي حيث قامت بتجسيد شخصية ميراي في هذا المسلسل الذي امتد لموسمين , سيراي كايا استطاعت من لفت انظار المشاهدين على الرغم من ان الدور الذي قامت به دور ثانوي .

 سنة 2016 شاركت سيراي كايا في بطولة مسلسل يكفي ان تبتسم Gülümse Yeter حيث يعتبر هذا المسلسل اول عمل فني تاخذ فيه سيراي دور البطولة الرئيسية فيه , سيراي قامت بتجسيد شخصية جول في هذا المسلسل .

 العمل الفني الابرز في مسيرة سيراي كايا والذي كان سبب في نيلها لشهرة كبيرة في تركيا كان مشاركتها في بطولة مسلسل امراة والذي تم عرضه على قناة فوكس التركية وامتد لثلاثة مواسم متتالية من سنة 2017 الى سنة 2020 , سيراي قامت بتجسيد شخصية شيرين في هذا المسلسل المقتبس عن المسلسل الياباني الشهير امراة .

 اول عمل سينيمائي تشارك به سيراي كايا كان فيلم الاتراك قادمون : سيف العدالة  سنة 2019 .

سنة 2020 شاركت سيراي كايا في مسلسل المؤسس عثمان حيث قامت بتجسيد شخصية لينا  والذي شارك في بطولته كوكبة من النجوم الكبار امثال الممثل التركي الكبير بوراك اوزجفيت والممثلة التركية الجميلة اصليهان كارالار و الممثلة الشابة اوزجي تورار و نور الدين سونماز واسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün و ايرين فورديم Eren Vurdem و عائشة جول جوناي Ayşegül Günay .

 سيراي كايا التي شاركت في الموسمين الاول والثاني من المسلسل انفصلت عن طاقم المسلسل بسبب الاجهاد الكبير اثناء تصوير هذا المسلسل التاريخي حسب ما صرحت به لاحد وسائل الاعلام التركية .

جيمري بطلة مسلسل السجين Mahkum

سيراي كايا شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل السجين Mahkum والذي يتم عرض حلقاته على قناة فوكس التركية ويشارك في بطولته عدد من النجوم الاتراك امثال الممثل التركي الوسيم اونور تونا والممثل التركي الكبير اسماعيل حاجي اوغلو والممثلة مليكة ايبيك يالوفا Melike İpek Yalova .

 سيراي كايا تقوم بتجسيد شخصية المحامية جيمري في هذا المسلسل الدرامي الدي يتم عرض حلقاته اسبوعيا كل يوم خميس على قناة فوكس التركية .


اليف بطلة مسلسل القليل من ضوء النهار Bir Küçük Gün Işığı

سيراي كايا شاركت مؤخرافي بطولة مسلسل القليل من ضوء النهار Bir Küçük Gün Işığı والذي تم عرض حلقاته على قناة a tv التركية وشارك في بطولته عدد من النجوم الاتراك امثال الممثل التركي بيرك اوكتاي Berk Oktay (فرات) وعزرا اكسو (جونيش) وجيزام اونسال Gizem Ünsal (فوليا)  .

سيراي كايا انستقرام 

حساب سيراي كايا على الانستقرام يتابعه اكثر من 1 مليون متابع .



سيراي كايا وهي طفلة

                 
                      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016