-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن سعدي بطل مسلسل لتاتي الحياة كما تعرف Gelsin Hayat Bildiği Gibi | ارتان سابان Ertan Saban

 معلومات وحقائق عن سعدي بطل مسلسل لتاتي الحياة كما تعرف Gelsin Hayat Bildiği Gibi | ارتان سابان Ertan Saban

ايرتان سابان Ertan Saban



سمه الحقيقي ارتان سابان Ertan Saban
تاريخ الميلاد / العمر 04.12.1977 (45 سنة)
الطول 1.92 سم
الوزن 80 كيلو جرام
الحالة الإجتماعية متزوج
الجنسية تركي / مقدوني
المهنة ممثل مسرحي
مكان الولادة اسطنبول
الديانة                                    الاسلام

ارتان سابان Ertan Saban في سطور

ولد ارتان سابان Ertan Saban في مدينة اوسكوب في مقدونيا (يوغسلافيا سابقا) بتاريج 04.12.1977 .ارتان سابان البالغ من العمر 45 سنة يمتاز بطوله الفارع حيث يبلغ طوله 192 سم . الممثل الوسيم الذي تعود اصوله لمدينة قارص التركية يحمل الجنسيتين المقدونية والتركية وديانته هي الاسلام .
ارتان سابان قام بدراسة المسرح في مقدونيا وهنالك عمل كممثل مسرحي لسنوات طويلة وكان يشارك باستمرار في المسرحيات التركية التي يتم تنظيمها في مقدونيا .
اثناء مشاركته في احدى المسرحيات في فرنسا التقى التان سابان بالمخرج التركي محمد اولوسوي والذي عرض عليه ان ياتي للعمل في مسرح مدينة اسطنبول الامر الذي وافق عليه ارتان سابان فورا واتى الى تركيا سنة 2005 .
الممثل الوسيم عمل لفترة كممثل مساعد في ادوار ثانوية على الرغم من وسامته وموهبته في التمثيل بسبب لغته التركية الضعيفة انذاك وبعد ان استطاع من تجاوز هذه المشكلة شارك في عدد كبير جدا من الاعمال الفنية بين مسلسلات وافلام ومسرحيات وفيديو كليبات .
من هذه الاعمال مسلسل زوجة المدعي ومسلسل الغرفة الصماء وفلم الشبكة ومسلسل اخر صيف في البلقان ومسلسل سقاريا ومسلسل الكراكول ومسلسل الحفرة .
من الاعمال المميزة التي شارك ارتان سابان بها مسلسل الوداع روميلي والذي تم عرضه بين سنتين 2007-2009 .المسلسل كان مميزا بالنسبة لارتان سابان لان المسلسل تم تصويره في مقدونيا وشارك في بطولته عدد من النجوم امثال شيبنام سونماز وتولغهان سايشمان وسينان توزجو .
سنة 2015 شارك ارتان سابان في مسلسل وادي الذئاب الجزء العاشر حيث قام بتجسيد شخصية الظل فريديناند وهي الشخصية التي اشتهر بها في العالم العربي .

سعدي بطل مسلسل لتاتي الحياة كما تعرف Gelsin Hayat Bildiği Gibi 

ارتان سابان  ميرت  يشارك الان في بطولة مسلسل لتاتي الحياة كما تعرف Gelsin Hayat Bildiği Gibi والذي يتم عرضه على قناة شو تفي التركية الى جانب الممثل التركية الجميلة ديفريم اوزكان Devrim Özkan (سونجول) واوزجي اوزبيرك Özge Özberk (داريا) ونيلسو اكتاش Nilsu Berfin Aktaş (جيزام) ..

 مسلسل لتاتي الحياة كما تعرف Gelsin Hayat Bildiği Gibi الحلقة 11 سيتم عرضها يوم الخميس المقبل 29.09.2022 على قناة  trt 1 التركية فيما سيتم بث مسلسل لتاتي الحياة كما تعرف الحلقة 11 مترجمة باللغة العربية يوم الجمعة المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

ايرتان سابان Ertan Saban انستقرام 

 حساب ارتان سابان Ertan Saban على الانستقرام غير موجود حيث لا يوجد حساب رسمي له على الانستقرام .

حبيبة ارتان سابان Ertan Saban / زوجة  ارتان سابان 

ارتان سابان Ertan Saban كان متزوج من انجي سابان التي توفت سنة 2009 وهي في عمر ال25 بعد اصابتها بمرض السرطان حيث ماتت اثناء تلقيها للعلاج في بلجيكا . سنة 2016 تزوج ارتان سابان من الممثلة التركية الجميلة ايبرو اوزكان ولديهما طفلة تدعى بيريجيك سابان ..

    
      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016