-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو قدير بطل مسلسل تلك الفتاة O Kız | الممثل التركي الكبير اركان بتككيا Erkan Petekkaya

 من هو قدير بطل مسلسل تلك الفتاة O Kız | الممثل التركي الكبير اركان بتككيا Erkan Petekkaya

اركان بتككيا Erkan Petekkaya
من هو قدير بطل مسلسل تلك الفتاة O Kız | الممثل التركي الكبير اركان بتككيا Erkan Petekkaya

ولد الممثل التركي الكبير اركان بتككيا Erkan Petekkaya - قدير بطل مسلسل تلك الفتاة -  بتاريخ 11.12.1970  في مدينة ايلازيغ التركية . عمر الممثل التركي اركان بتككيا Erkan Petekkaya سنة 2022 هو 52 سنة .ديانة الممثل التركي  اركان بتككيا Erkan Petekkaya هي الاسلام .طول  اركان بتككيا Erkan Petekkaya هو 182 سم .جنسية اركان بتككيا Erkan Petekkaya هي الجنسية التركية .
تخرج اركان بتككيا Erkan Petekkaya من جامعة الأناضول في مدينة اسكي شهير كلية الفنون الجميلة قسم مسرح في الكونسرفتوار الدولي .
بعد تخرجه من الجامعة عمل اركان بتككيا Erkan Petekkaya في المسرح الدولي في مدينة ديار بكر سنة 1993 قبل ان ينتقل الى مدينة اسطنبول من اجل تحقيق حلمه بان يصبح ممثل كبير .
اركان بتككيا Erkan Petekkaya عانى كثيرا في بدايته حيث اشار في احد المقابلات التلفزيونية الى انه كان يعمل كبائع متجول بعد انتقاله الى اسطنبول من اجل تحقيق حلمه .
اول ظهور له على الشاشة كان سنة 1994 من خلال المشاركة في برنامج الكميرا الخفية فيما يعتبر مسلسل الأيام الجميلة اول مسلسل له شارك بعد ذلك في عدد كبير جدا من الاعمال التلفزيونية مثل مسلسل طاهر ذو المرآة سنة 1999 ومسلسل قاطع طريق حبك سنة 2000 ومسلسل البدل سنة 2003 و فلم قلب من حجر سنة 2004 .
الظهور الحقيقي له كان سنة 2005 من خلال المشاركة في مسلسل الزهرة البيضاء ومسلسل العاصفة الصامتة سنة 2007 . كما شارك الممثلة التركية الكبيرة بيرين سات و الممثل يافوز بنجول بطولة فيلم اجنحة الليل سنة 2009  .
سنة 2010 كان آدائه الأسطوري في دور القبطان “علي” في مسلسل “على مر الزمان”  حيث اكسبه هذا الدور  العديد من الجوائز.و اصبح اركان بتككايا واحد من نجوم الصف الاول في تركيا .اداه الاسطوري في هذا المسلسل كان له اثر ايجابي ايضا من الناحية المادية حيث تضاعف الراتب الذي كان يتقاضه اركان بتككيا Erkan Petekkaya مقابل الحلقة الواحدة .
سنة 2014 شارك في بطولة مسلسل حطام والذي يعتبر واحد من افضل المسلسلات في تاريخ الدراما التركية وتم عمل جزئين من هذا المسلسل الذي تم دبلجته للغة العربية 
 مسلسل حطام Paramparça  حقق نجاحا كبيرا في تركيا ونال اعلى نسب مشاهدة في تركيا سنة 2015 . المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية شارك في بطولته ايضا عدد من النجوم امثال نورجول يشيلجاي و ليلى تانلار Leyla Tanlar والممثلة التركية الجميلة الينا بوز .

سنة 2017 شارك في بطولة مسلسل خارج عن القانون . اخر الاعمال الفنية التي شارك بها النجم الكبير كانت مشاركته في بطولة مسلسل الغنيمة  Vurgun وشاركه البطولة دنيز تشاكر وامري كيناي وبيغوم بيرغورين وألتان اركاكلي وجمال توكتاش وعليا أوزوناتاغان , وتدور قصته حول كمال فاردار وهو رجل اعمال ناجح متزوج من ريحان والذي ستجسد شخصيتها دينيز شاكار ويعيش بسعادة , قام بعمل حادث وأدى هذا الحادث الى اصابات خطيرة مما ادي الى دخوله في غيبوبة استمرت لمدة 10 سنوات ثم فاق منها بمعجزة , تم عرض المسلسل على قناة فوكس في 6 فبراير 2019 .

مراد بطل مسلسل اذا ناداك الحب Gel Dese Aşk

اركان بتككيا Erkan Petekkaya شارك سنة 2021 في بطولة مسلسل اذا ناداك الحب Gel Dese Aşk الذي تم عرضه على قناة a tv التركية وشارك في بطولته كوكبة من النجوم الاتراك امثال الممثلة التركية الجميلة اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora والممثلة التركية الكبيرة شيبنام بوزوكلو Şebnem Bozoklu .
اركان بتككيا Erkan Petekkaya جسد شخصية ديرين في هذا المسلسل الدرامي .

قدير بطل مسلسل تلك الفتاة O Kız 

اركان بتككيا Erkan Petekkaya يشارك الان في بطولة مسلسل تلك الفتاة O Kız الذي يتم عرضه على قناة kanal d التركية ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم الاتراك امثال الممثلة التركية الجميلة  ديلين دوغار Dilin Döğer (زينب) والممثلة سيزين أكباش أغولاري Sezin Akbaşoğulları (سيتارة) ومليح سلجوق Melih Selçuk (صالح) .
 مسلسل تلك الفتاة O Kız الحلقة الاولى سيتم عرضها يوم الثلاثاء المقبل 20.09.2022 على  قناة ستار التركية  فيما سيتم بث مسلسل تلك الفتاة الحلقة 1 مترجمة باللغة العربية يوم الاربعاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

الحالة الاجتماعية 

تزوج اركان بتككيا Erkan Petekkaya من المهندسة الجيولوجية ديدام دورسون سنة 2003 بعد ان تعرف عليها في حفل زفاف احد اصدقائه وانجبا طفل اسمياه جيم جانو سنة 2004 .
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016