-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن ليلى بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثالث | نازلي شيتين NAZLI ÇETİN

  معلومات وحقائق عن ليلى بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثالث | نازلي شيتين NAZLI ÇETİN

مسلسل اخوتي الموسم الثالث



الاسم : نازلي شيتين NAZLI ÇETİN
العمر : 22 سنة (29.04.2000 )
مكان الولادة : اسطنبول - تركيا 
لون العيون : عسلي
الطول : 1.76
الحالة الاجتماعية : عزباء
المهنة : ممثل
لون الشعر : اسود
الديانة : الاسلام

نازلي شيتين NAZLI ÇETİN في سطور

 ولدت الممثلة التركية الجميلة نازلي شيتين NAZLI ÇETİN في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 29.09.2000 . نازلي شيتين NAZLI ÇETİN البالغة من العمر 22 سنة يبلغ طولها 176 سم ويبلغ وزنها 54 كيلو غرام وتمتاز ببشرتها البيضاء وشهرها المموج.
نازلي شيتين تخرجت من جامعة بهتشي شهير  Bahçeşehir Üniversitesi قسم لغة انجليزية .
الممثلة الشابة التي كانت بدايتها من خلال المشاركة في الافلام الدعائية شاركت سنة 2019 في مسابقة ملكة جمال تركيا واستطاعت الوصول الى المرحلة الاخيرة , الامر الذي ساعدها في الحصول على شهرة .
الممثلة الجميلة قامت باخذ دروس في معهد كرافت للفنون وقامت بعمل دعاية لشركة بيبسي Pepsi العالمية .بعد ذلك شاركت في فيديو كليب لاغنية Verma – Ja Ja Ja . كما قامت بالعمل كمقدمة لاحد البرامج التلفزيونية التركية .

بدايتها مع التمثيل 

اول عمل فني تشارك به نازلي تشيتين حيث شاركت في مسلسل وعد شرف Şeref Sözü والذي كان من بطولة الممثلة التركية الجميلة سودة زولال جولير Sude Zülal Güler (اسراء ) وبطل مسلسل وعد شرف Şeref Sözü الممثل التركي الوسيم تولغاهان سايشمان Tolgahan Sayışman (جيهان) .
بعد ذلك شاركت كضيفة في مسلسل الطبيب المعجزة والذي يعتبر واحد من انجح الاعمال الفنية في تاريخ الدراما التركية واحد اكثر المسلسلات حصولا على المشاهدات , مسلسل الطبيب المعجزة والذي امتد لثلاث مواسم متتالية شارك في بطولته كل من الممثل التركي تانير أولماز Taner Ölmez (علي) و الممثل التركي الوسيم اونور تونا Onur Tuna والممثل التركي الكبير ريها اوزكان Reha Özcan .
مسلسل الطبيب المعجزة مأخوذة من المسلسل الامريكي الشهير الطبيب الجيد The Good Doctor والدي تم عمل 36 حلقة وامتد لموسمين وحقق نجاح كبير . 
ليلى بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثالث

ليلى بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثالث

نازلي شيتين ستقوم بتجسيد شخصية ليلى في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الشاب  خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı (قدير) و الممثلة التركي جليل نالجكان Celil Nalçakan (عاكف) والممثل الوسيم اونور ياران (دوروك) .
نازلي شيتين ستقوم بتجسيد شخصية ليلى في مسلسل اخوتي الموسم الثالث حيث ستبدا بالظهور مع بداية الموسم الثالث اي مع بداية الحلقة 57 .
 مسلسل اخوتي kardeşlerim الحلقة 59 سيتم بثها يوم السبت المقبل الموافق 17.09.2022 , فيما سيتم بث مسلسل اخوتي الحلقة 59 مترجمة يوم الاحد المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

نازلي شيتين NAZLI ÇETİN انستقرام

حساب نازلي شيتين على الانستقرام يتابعه اكثر من 39 الف متابع .

الحالة الاجتماعية 

الممثلة الشابة كانت على علاقة بالممثل التركي محمد اك يلماز الذي يكبرها ب14 سنة لكنهما انفصلا عن بعضهما البعض مؤخرا .

     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016