-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن عفرا بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثالث | ايجام سينا باير Ecem Sena Bayır

  معلومات وحقائق عن عفرا بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثالث | ايجام سينا باير Ecem Sena Bayır





الاسم : ايجام سينا باير Ecem Sena Bayır
العمر : 26 سنة (11.04.1996 )
مكان الولادة : اسطنبول - تركيا 
لون العيون : عسلي
الطول : 1.73
الحالة الاجتماعية : عزباء
المهنة : ممثل
لون الشعر : اسود
الديانة : الاسلام

ايجام سينا باير Ecem Sena Bayır في سطور

 ولدت الممثلة التركية الجميلة ايجام سينا باير Ecem Sena Bayır في مدينة اسطنبول التركية وتحديدا في منذطقة بيه اوغلو بتاريخ 11.04.1996 . ايجام سينا باير Ecem Sena Bayır البالغة من العمر 26 سنة يبلغ طولها 173 سم ويبلغ وزنها 54 كيلو غرام وتمتاز ببشرتها البيضاء وشعرها الاسود.
ايجام سينا باير تخرجت من جامعة اسطنبول İstanbul Üniversitesi كلية لغات .
بدايتها مع التمثيل 
الممثلة الشابة اثناء دراستها الجامعبة قامت مع عدد من اصدقائها بعمل موقع على الانترنت وقاموا بنشر عدة اعمال مسرحية قامو بها على هذا الموقع . وعلى اثر ذلك تم استدعائها للمشاركة في برنامج حركات جميلة 2 Güzel Hareketler 2 وهو برنامج ستاند اب مشهور في تركيا يحظى بشعبية كبيرة خاصة في اوساط الشباب التركي .
سنة 2019 شاركت الممثلة الجميلة في فلم اعمال المنظمة Organize İşler . سنة 2021 شاركت في مسلسل الملحمة Destan والذي تم عرضه على قناة a tv التركية وشارك في بطولته كل من الممثلة التركية الجميلة ايبرو شاهين Ebru Şahin (اكيز) و بطل مسلسل الملحمة Destan اديب تيبيلي (باتوجا) والممثلة دينيز باروت (اولو) وسليم بايراكتار Selim Bayraktar (الباجا) . ايجام باير قامت بتجسيد شخصية غونسالي في هذا المسلسل التاريخي.

عفرا بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثالث

ايجام باير انضمت مؤخرا الى طاقم مسلسل اخوتي والذي يعتبر احد انجح المسلسلات الشبابية في تركيا . ايجام التي ستبدا بالظهور في المسلسل مع بداية الموسم الثالث من المسلسل ستقوم بتجسيد شخصية عفرا في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الشاب  خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı (قدير) و الممثلة التركي جليل نالجكان Celil Nalçakan (عاكف) والممثل الوسيم اونور ياران (دوروك) .
 مسلسل اخوتي kardeşlerim الحلقة 59 سيتم بثها يوم السبت المقبل الموافق 17.09.2022 , فيما سيتم بث مسلسل اخوتي الحلقة 59 مترجمة يوم الاحد المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

ايجام سينا باير  انستقرام

حساب ايجام سينا باير على الانستقرام يتابعه اكثر من 281 الف متابع .


     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016