-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن اوكي خاتون بطلة مسلسل الب ارسلان الموسم الثاني | الممثلة التركية أويكو غورمان Öykü Gürman

 معلومات وحقائق عن اوكي خاتون بطلة مسلسل الب ارسلان الموسم الثاني | الممثلة التركية أويكو غورمان Öykü Gürman

مسلسل الب ارسلان الموسم الثاني



الاسم : أويكو غورمان Öykü Gürman
العمر : 40 سنة

تاريخ الميلاد : (04.08.1982)
مكان الولادة : اسطنبول
 الطول : 1.69 سم
المهنة : ممثلة 
لون العيون : اخضر
لون الشعر : اشقر
الديانة : الاسلام

ميليسا دونجل Melisa Döngel في سطور

ولدت الممثلة والمغنية التركية الجميلة أويكو غورمان Öykü Gürman في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 4 اغسطس سنة 1982 , عمر أويكو غورمان Öykü Gürman سنة 2022 هو 40 سنة , ديانة أويكو غورمان Öykü Gürman هي الاسلام ويبلغ طولها 169 سم وتحمل الجنسية التركية .

أويكو غورمان التي انهت دراستها الثانوية من ثانوية اجيباديم تخرجت من جامعة اسطنبول التقنية İstanbul Teknik Üniversitesi Türk قسم موسيقى .

اويكو غورمان لديها اخ توأم يدعى بيرك غورمان . اويكو وبيرك قاما سنة 2007 بعمل اغنية وفيديو كليب مشترك وهو كان بمثابة الخطوة الاولى لها في عالم الشهرة .

اويكو غورمان التي قامت بغناء العديد من الاغاني والمشاركة في العديد من الفيديو الكليبات قامت ايضا بالمشاركة بعدد من المسلسلات والافلام حي شاركت سنة 2017 في مسلسل اشرح ايها البحر الاسود . اويكو التي قامت بغناء اغنية مسلسل اشرح ايها البحر الاسود قامت ايضا بتجسيد شخصية اسيا في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من الممثلة التركية الجميلة ايرام هيلفجي اوغلو والممثل الوسيم اولاش تونا استينه .

 اويكو غورمان استطاعت من جلب الانظار اليها بشده بسبب جمال صوتها حيث نالت اغنية مسلسل اشرح ايها البحر الاسود شعبية كبيرة في تركيا والعالم العربي .

سنة 2020 شاركت الممثلة الجميلة في  مسلسل اذا ناداك الحب Gel Dese Aşk الذي تم عرضه على قناة a tv التركية وشارك في بطولته كوكبة من النجوم الاتراك امثال الممثل التركي الكبير اركان بتككيا Erkan Petekkaya والممثلة التركية الجميلة شيبنام بوزوكلو Şebnem Bozoklu والممثلة التركية الشابة اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora .

اوكي خاتون بطلة مسلسل الب ارسلان الموسم الثاني

 اويكو غورمان تشارك الان في بطولة مسلسل الب ارسلان alparslan büyük selçuklu حيث ستبدا بالظهور ابتداءا مع بداية الموسم الثاني من المسلسل اي مع الحلقة 28 من المسلسل .

اويكو جورمان ستقوم بتجسيد شخصية اوكي في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته كل من باريش اردوتش (السلطان الب ارسلان) والممثلة جيزام كاراجا (افدوكيا) و زينب اوزدير Zeynep Özder  (بيجيم) .

 مسلسل الب ارسلان alparslan büyük selçuklu الحلقة 28 (مسلسل الب ارسلان الموسم الثاني الحلقة 1 ) سيتم عرضها يوم الاثنين المقبل 19.09.2022على  قناة شو تفي التركية  فيما سيتم بث مسلسل الب ارسلان الحلقة 28 مترجمة باللغة العربية يوم الثلاثاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

أويكو غورمان Öykü Gürman انستقرام

حساب أويكو غورمان Öykü Gürman على الانستقرام يتابعه اكثر من 1.9 مليون متابع .

الحالة الاجتماعية 

اويكو غورمان تزوجت سنة 2015 من يافوز بينجول Yavuz Bingöl لكنهما تتطلقا بعد سنة واحدة فقط .

       اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016