-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن سونا بطلة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم Ben Bu Cihana Sığmazam | الممثلة التركية الجميلة مينا ديرمان Mina Derman

 معلومات وحقائق عن سونا بطلة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم Ben Bu Cihana Sığmazam | الممثلة التركية الجميلة مينا ديرمان Mina Derman

من هي مينا ديرمان ؟ كم عمر مينا ديرمان ؟ ديانة مينا ديرمان ؟ طول مينا ديرمان؟ حبيب مينا ديرمان ؟




من هي مينا ديرمان Mina Derman

الاسم : مينا ديرمان
الاسم بالتركية :  مينا ديرمان Mina Derman
العمر : 20 ( 12.04.2002) 
مكان الولادة : اسطنبول
الطول : 1.73 متر
الوزن : 57 كيلو جرام
الديانة : الاسلام 

مسلسلات مينا ديرمان  

İncir Ağacı (İnci) – 2019 مسلسل شجرة التين ( الشخصية : انجي)
Bir Annenin Günahı (Zehra) – 2020 مسلسل ذنب الامومة ( الشخصية : زهرة)
Baş Belası (Sıla) – 2021 مسلسل مصيبة راسي (الشخصية :سيلا)
2022- مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم Ben Bu Cihana Sığmazam (الشخصية : سونا)

مينا ديرمان Mina Derman في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة مينا ديرمان Mina Derman في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 12 نيسان سنة 2002 ,مينا ديرمان Mina Dermanا لبالغة من العمر 20 سنة يبلغ طولها 173 سم ويبلغ وزنها 57 كغم وديانتها هي الاسلام . 

 مينا ديرمان التي انهت دراستها الثانوية من ثانوية MEF Okulları تقوم الان بدراسة التمثيل في اكاديمة İtalya Naba Academy الايطالية للفنون كما قامت باخذ دروس في التمثيل على يدي الممثل التركي الكبير عارف بيشكين Arif Pişkin.

بدايتها مع التمثيل 

 بداية مينا ديرمان مع عالم التمثيل كان سنة 2019 من خلال المشاركة في مسلسل شجرة التين İncir Ağacı حيث قامت بتجسيد شخصية انجي في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة trt 1 وشارك في بطولته كل من عارف ناظم و بوراك هان يلماز.
 سنة 2020 شاركة الممثلة الشابة في مسلسل ذنب الامومة حيث قامت بتجسيد شخصية زهرة في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة Kanal D التركية وشارك في بطولته ايضا كل من الممثلة التركية الكبيرة  اوزجي اوزبيرك Özge ÖZBERK والممثل التركي الوسيم مارت يازيجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu .

سيلا - بطلة مسلسل مصيبة رأسي Baş Belası

 مينا ديرمان البالغة من العمر 20 عام فقط  شاركت سنة 2021 في بطولة مسلسل مصيبة راسي والذي تم عرض حلقاته على قناة atv التركية ويشارك في بطولته كل من الممثلة التركية الجميلة ايرام هيلفجي اوغلو İrem Helvacıoğlu (ايبيك) و بطل مسلسل مصيبة راسي Baş Belası ستشكين أوزدمير Seçkin Özdemir (يان) و الممثل تانر روملي Taner Rumeli (يانير) ونيشي بايكنت Neşe Baykent (بيريهان) . .

 مينا ديرمان قامت بتجسيد شخصية سيلا وهي اخت المحقق شاهين في هذا المسلسل الذي تم عرضه صيف 2021 .

سونا بطلة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم Ben Bu Cihana Sığmazam

مينا ديرمان تشارك الان في بطولة مسلسل لا استطيع التاقلم مع هذا العالم حيث تقوم بتجسيد شخصية سونا في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من  بيلين عقيل Pelin Akil (فيروزة) و الممثل التركي الكبير اوكتاي كاينارجا Oktay Kaynarca (جزاير) وايبرو اوزكان Ebru Özkan (ليلى) .
 مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم Ben Bu Cihana Sığmazam الحلقة الاولى سيتم عرضها يوم الثلاثاء المقبل 20.09.2022 على قناة  فوكس التركية فيما سيتم بث مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم الحلقة 1 مترجمة باللغة العربية يوم الاربعاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

مينا ديرمان Mina Derman انستقرام

حساب مينا ديرمان Mina Dermanعلى الانستقرام يتابعه اكثر من 32  الالف متابع .

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016