-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن ليلى بطلة مسلسل المستاجر المثالي Kusursuz Kiracı | الممثلة التركية الجميلة ميليسا دونجل Melisa Döngel

معلومات وحقائق عن ليلى بطلة مسلسل المستاجر المثالي Kusursuz Kiracı | الممثلة التركية الجميلة ميليسا دونجل Melisa Döngel


ميليسا دونجل Melisa Döngel


الاسم : ميليسا دونجل Melisa Döngel
العمر : 23 سنة

تاريخ الميلاد : (18.09.1999)
مكان الولادة : اسطنبول
 الطول : 1.76 سم
المهنة : ممثلة 
لون العيون : اخضر
لون الشعر : اشقر
الديانة : الاسلام

ميليسا دونجل Melisa Döngel في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة ميليسا دونجل Melisa Döngel في مدينة اسطنبول التركية من اب تركي وام روسية بتاريخ 18 سبتمبر سنة 1999 , عمر ميليسا دونجل سنة 2022 هو 23 سنة , ديانة ميليسا دونجل هي الاسلام ويبلغ طولها 176 سم وتحمل الجنسية التركية .

ميليسا دونجل التي كانت تحلم بان تصبح ممثلة منذ صغرها قامت باخذ دروس في التمثيل في معهد  Osman Yağmurdereli Sanat Akademisinde للفنون من اجل تحقيق حلمها .

بدايتها مع التمثيل 

 اول عمل فني تشارك به كان سنة 2016 حيث شاركت في مسلسل Hangimiz Sevmedikوالذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية حيث قامت بتجسيد شخصية سيفتاب في هذا المسلسل . بعد وفي نفس السنة شاركت في دور صغير ايضا في المسلسل التركي الشهير الشوارع الخلفية والذي يتم عرضه على قناة كنال د التركية , الممثلة الجميلة قامت بتجسيد شخصية نيل في هذا المسلسل .

 سنة 2017 شاركت ميليسا في مسلسل اليف حيث قامت بتجسيد شخصية ثريا في هذا المسلسل .

 الظهور الحقيقي لميليسا دونجل على الشاشة كان من خلال المشاركة في مسلسل حكايتنا حيث شاركت في بطولة الموسم الثاني من مسلسل حكايتنا والذي تم عرضه على قناة فوكس التركية وشارك في بطولته ايضا كل من هازال كايا وبوراك دينيز , الممثلة الشابة قامت بتجسيد شخصية دينيز في هذا المسلسل الدرامي الرومانسي .

 سنة 2019 شاركت ميليسا دونجل في مسلسل الحب المبكي حيث قامت بتجسيد شخصية جيمري في هذا المسلسل , سنة 2020 شاركت ميليسا في مسلسل انت اطرق بابي حيث قامت بتجسيد شخصية جيران في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته كل من هاندا ارتشيل و كرم بورسين . ميليسا التي انفصلت عن طاقم مسلسل انت اطرق بابي بعد نهاية موسمه الاول شاركت كضيفة في مسلسل الخائن او مسلسل عديم الوفاء حيث قامت بتجسيد شخصية هجران في شبابها .

شاغلا بطلة مسلسل الانتقام منطق الحب Aşk Mantık İntikam

ميليسا دونجل شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل الانتقام منطق الحب حيث قامت   بتجسيد شخصية شاغلا في هذا المسلسل الذي تم عرض حلقاته على قناة فوكس التركية وشارك في بطولته ايضا كل من الممثلة التركية الجميلة بورجو أوزبيرك Burcu Özberk (اسراء) و الهان شان (اوزان) و بوراك يوروك (شينار) .



 ليلى بطلة مسلسل المستاجر المثالي Kusursuz Kiracı

ميليسا دونجل تشارك الان في بطولة مسلسل المستاجر المثالي Kusursuz Kiracı والذي يتم عرضه على قناة فوكس التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من سيركاي توتونجو Serkay Tütüncü (يعقوب) واوموت كورت Umut Kurt (نهاد) وديلان شيشيك دينيز (منى) .
 مسلسل المستاجر المثالي Kusursuz Kiracı الحلقة 3 سيتم عرضها يوم الثلاثاء المقبل 13.08.2022 على قناة  فوكس التركية فيما سيتم بث مسلسل المستاجر المثالي كما تعرف الحلقة 3 مترجمة باللغة العربية يوم الاربعاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

ميليسا دونجل انستقرام

حساب ميليسا دونجل على الانستقرام يتابعه اكثر من 3.8 مليون متابع .

       اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016