-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو تشابي بطل مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim | الممثل التركي اردام كاينارجا Erdem Kaynarca

من هو تشابي بطل مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim | الممثل التركي اردام كاينارجا Erdem Kaynarca
من هو تشابي بطل مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim | الممثل التركي اردام كاينارجا Erdem Kaynarca
الممثل التركي اردام كاينارجا Erdem Kaynarca | توناهان بطل  مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar




ولد الممثل التركي اردام كاينارجا Erdem Kaynarca | توناهان بطل  مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar في مدينة اسطنبول التركية سنة 1992 . عمر الممثل التركي اردام كاينارجا Erdem Kaynarca سنة 2018 هو 26 سنة . اسم تونهان بطل مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar الحقيقي هو  اردام كاينارجا Erdem Kaynarca . ديانة  اردام كاينارجا Erdem Kaynarca هي الاسلام 
تخرج الممثل التركي اردام كاينارجا Erdem Kaynarca من جامعة قدير هاس Kadir Has Üniversitesi التركية قسم مسرح . بدايته الفنية كانت من خلال المشاركة في الاعلانات والمسرحيات قبل ان يبدا بالظهور على الشاشة من خلال التمثيل في المسلسلات والافلام .
اردام كاينارجا Erdem Kaynarca شارك بعدد كبير من المسرحيات مثل مسرحية اسوء عمل ومسرحية دولة النساء ومسرحية القطار الخربان و مسرحية النسر و مسرحية روميو و جولييت التي شارك في بطولتها ايضا الممثل التركي تشاغلار ارطغرل (ياغيز بطل مسلسل فضيلة وبناتها ) .
اردام كاينارجا Erdem Kaynarca الذي استطاع اثبات موهبته بالتمثيل من خلال المسرح بدا الظهور على الشاشة من خلال مشاركته في فلم الامانة Emanet حيث شارك في بطولة هذا الفلم ايضا الممثل تايانش أيايدين Tayanç Ayaydın . بعد مشاركته في هذا الفلم شارك في فلم قصير بعنوان باربالي Parpali .
اردام كاينارجا Erdem Kaynarca شارك سنة 2017 في بطولة مسلسل نبضات قلب Kalp Atışı والذي حاز على اعجاب المشاهدين . مسلسل نبضات قلب Kalp Atışı الذي تم عرضه على قناة شو التركية خلال موسم الصيف شارك في بطولته عدد من النجوم الشباب امثال الممثل الوسيم جوكهان الكان (علي اساف) والممثلة الجميلة اويكو كارايال (ايلول) والممثل باريش ايتاش والممثلة ايجه كوكينلي . ايردام كاينارجا قام بتجسيد شخصية محمد في مسلسل نبضات قلب . محمد هو شاب متمرد و مفتعل للمشاكل وهو في نفس الوقت احد اصدقاء ايلول المقربين .
اردام كاينارجا Erdem Kaynarca يشارك الان في بطولة مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar الذي يتم عرضه على قناة فوكس التركية .مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar يشارك في بطولته كل من الممثل التركي الكبير

 بيرك جانكات Berk Cankat ( اوغور) والممثلة التركية بينار دينيز Pınar Deniz ( جوكتشة)  والممثلة التركية الميلا ادا Almila Ada (مليكيا) والممثلة خديجة اصلان Hatice Aslan .

اردام كاينارجا Erdem Kaynarca يجسد شخصية توناهان في مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar .

تشابي بطل مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim

  اردام كاينارجا يشارك الان في بطولة مسلسل يا اسفي على شبابي والذي يشارك في بطولته كل من اليف دوغان (عزرا) والممثل التركي الوسيم بوراك توزكوباران Burak Tozkoparan (زولا)  والممثل التركي اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz (كان) والممثلة الجميلة بهار سوار  .

مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim سيكون من انتاج شركة Süreç film للانتاج الفني وسيكون من اخراج المخرجة دينيز يلماز اما عن السيناريو فسيكون من كتابة كل من باريش باشار و اونال يتار .
مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim هو مسلسل تركي رومانسي كوميدي تم البدء بتصويره في شهر مايو في منطقة بايكوز في اسطنبول وسيتم عرض حلقاته على قناة a tv التركية .
قصة مسلسل اه يا شبابي تدور حول بائعين كباب جيران لكنهما اعداء ولا يحبان بعضهما البعض الاول من مدينة اورفا اما الاخر فهو من مدينة اضنا . الحكاية ستكون مليئة بالحيل والاسرار وستتناول ايضا حكاية شابان يحبان نفس الفتاة لكن هذا الشابان لا يعرفان انهما اخوة .
مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim الحلقة 1 سيتم عرضها على قناة a tv في شهر حزيران باذن الله سبحانه وتعالى فيما سيتم عرض مسلسل يا اسفي على شبابي الحلقة 1 مترجمة بالعربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .
اسماء واعمار ابطال مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim 
صور الممثل التركي اردام كاينارجا Erdem Kaynarca 
اردام كاينارجا Erdem Kaynarca



اردام كاينارجا Erdem Kaynarca





اردام كاينارجا Erdem Kaynarca
اردام كاينارجا Erdem Kaynarca 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016