-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو بيرك جانكات Berk Cankat ( اوغور بطل مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar )

من هو بيرك جانكات Berk Cankat ( اوغور بطل مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar ) ؟ من هو بطل مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar ؟ ما هو اسم بطل مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar ؟ ما هي ديانة مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar ؟ كم عمر بطل مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar ؟ من هو اوغور بطل مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar ؟ من هي زوجة /حبيبة بيرك جانكات Berk Cankat ؟ كم طول بيرك جانكات Berk Cankat ؟ 


بيرك جانكات Berk Cankat
بيرك جانكات Berk Cankat

الاسم :  بيرك جانكات
الاسم بالتركية : Berk Cankat 
تاريخ الميلاد : 34 (09.05.1984)
مكان الولادة : اسطنبول- تركيا
الديانة : الاسلام
لون العيون : عسلي
الطول : 1.85 متر
المهنة : ممثل 
الوزن :75 كغم

 بيرك جانكات Berk Cankat في سطور 

ولد الممثل  التركي بيرك جنكات Berk Cankat في مدينة انقرة سنة 1984 . تخرج من جامعة بيلكينت Bilkent Üniversitesi كلية تصميم الفنون الجميلة و الهندسة المعمارية حيث درس الهندسة بناءا على رغبة والده . كما تلقى دروس في التمثيل في اكادمية بيت 35.5 للفنون . بعد تلقيه لتلك الدروس بدات حياته الفنية من خلال المشاركة في عدد من المسرحيات .

الظهور الاول له على الشاشة 

الظهور الاول لبيرك جانكات Berk Cankat على الشاشة كان سنة 2013 من خلال مشاركته في مسلسل ساعطيك سرا Sana Bir Sır Vereceğim  والذي شارك في بطولته كل من الممثلة ديميت اوزديمير demet özdemir  و اسراء رونابار و مراد خان و اركين كوتش. المسلسل تم عرضه على قناة ستار التركية . بيرك جانكات شارك بعد هذا العمل في عدد من الاعمال المتنوعة .

الظهور الحقيقي له 

الظهور الحقيقي لبيرك جانكات والذي استطاع من خلاله من لفت الانظار اليه كان مسلسل القروية الجميلة Güzel Köylü والذي تم عرضه سنة 2015 و حقق نجاحا رائعا في تركيا . وشارك في بطولته ايضا كل من الممثلة الجميلة جيزام كاراجا Gizem Karaca والممثل محمد علي نور اوغلو. 
بيرك جانكات جسد شخصية جمال في هذا المسلسل الذي استطاع من خلاله ان يفرض نفسه كاحد الممثلين الكبار في عالم التمثيل.

دوره في مسلسل حريم السلطان السلطانة قسم Muhteşem Yüzyıl Kösem

بيرك جانكات شارك في مسلسل حريم السلطان السلطانة قسم Muhteşem Yüzyıl Kösem وحصد على اثر هذه المشاركة على عدد من الجوائز . بيرك شارك في الموسم الاول في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم الكبار امثال الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات Beren Saat و هوليا افشار Hülya Avşar و فيلدان أتاسفير Vildan Atasever.
بيرك جانكات جسد شخصية اسكندر في هذا المسلسل لكنه انفصل عن هذا المسلسل لان كاتب السيناريو اضطر لاستبعاده بسبب قصة المسلسل .

اراس في مسلسل النجوم شواهدي Yıldızlar Şahidim

بيرك جنكات عاد للظهور على الشاشة بعد فترة قصيرة حيث شارك في مسلسل النجوم شواهدي Yıldızlar Şahidim الذي شاركته بطولته الممثلة الشابة اوزجي جوريل Özge Gürel وجانان ارجودير Canan Ergüder .

اوغور في مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar

 بيرك جانكات Berk Cankat  سيشارك في بطولة مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar والذي سيتم عرضه ابتداءا من شهر ايلول سبتمبر على قناة فوكس التركية الى جانب عدد من النجوم امثال الممثلة التركية بينار دينيز Pınar Deniz (جوكتشا) والممثلة التركية الميلا ادا Almila Ada (مليكيا) والممثلة الكبيرة خديجة اصلان Hatice Aslan والممثل اردام كاينارجا Erdem Kaynarca .
اوغور بطل مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar
اوغور بطل مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar 

بيرك جانكات Berk Cankat

بيرك جانكات Berk Cankat
بيرك جانكات Berk Cankat

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016