-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسلات تركية جديدة ستبدا قريبا

مسلسلات تركية جديدة ستبدا قريبا 

اولا : مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar

مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar سيتم عرضه على قناة فوكس التركية وسيكون دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب كل من بيرك جانكات Berk Cankat ( اوغور) والممثلة التركية بينار دينيز Pınar Deniz ( جوكتشة) والممثلة التركية الميلا ادا Almila Ada (مليكيا) وسيشارك في بطولته ايضا كل من الممثلة خديجة اصلان Hatice Aslan والممثل اردام كاينارجا Erdem Kaynarca .

قصة المسلسل 

المسلسل يتناول قصة جوكتشا و هي فتاة شابة تغني في الشوارع و تريد ان تصبح مشهورة ومستعدة ان تضحي باي شيء في سبيل ذلك .اثناء غنائها في الشارع تتعرف على اوغور الذي يعرض عليها ان تغني في الملهى الليلي الذي يملكه . غوكتشة التي تريد ان تصبح مشهورة باي شكل من الاشكال توافق على ذلك لكنها لا تكون مدركة للمخاطر التي وضعت نفسها بها . حيث ان اوغور رجل خطير .
مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar
مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar

ثانيا : مسلسل ارواح مكسورة can kırıkları

مسلسل ارواح مكسورة can kırıkları سيتم عرضه على قناة a tv التركية وسيكون دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب كل من الممثل سيتشكين اوزديمير و الممثلة هاندا دوغاندمير وسيشارك في بطولته ايضا كل من علي جان يوجيسوي و اوزغور جيفيك و فوندا ايرغيت و هازار موتان .

قصة المسلسل 

المسلسل سيتناول حكاية شرطيتان وما تعيشانه من صعوبات و خصوصا ما تتعرض له المراة من صعوبة في التوفيق بين العمل كشرطية و ان تكون فتاة .
مسلسل ارواح مكسورة can kırıkları
مسلسل ارواح مكسورة can kırıkları 

ثالثا : مسلسل  امل واحد يكفي Bir Umut Yeter 

مسلسل  امل واحد يكفي Bir Umut Yeter  سيتم عرضه على قناة kanal d  التركية سيكون من اخراج المخرج يوسف بير حسن Yusuf Pirhasan و سيناريو ميليس جيفيليك Melis Civelek وسيكون دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب كل من الممثلة التركية الجميلة اسراء بيلجيتش esra bilgiç (داريا) المعروفة باسم السلطانة حليمة بطلة مسلسل قيامة ارطغرل السابقة و تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman (يلماز) والممثلة هازال سوباشي Hazal Subaşı (ايليف) .

قصة المسلسل 

المسلسل سيتناول حكاية الزوجان يلماز و ايليف والطفلة التي يقومان بتربيتها و داريا التي تبحث منذ سنوات عن طفلتها المفقودة .
لدي بريق امل Umut Işığım

رابعا :مسلسل ياليت لم نكبر ابدا Keşke Hiç Büyümeseydik

مسلسل ياليت لم نكبر ابدا Keşke Hiç Büyümeseydik سيتم عرضه على قناة شو التركية وسيكون دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب كل من بورجو كارا و دينيز جليل اوغلو و عرفان كانجي و مراد كيليتش .

قصة المسلسل

المسلسل يتناول حكاية الاطفال الاربعة الذين يتفرقون مع موت ابوهم و ما عايشوه من قصص في شبابهم و قصص الحب التي عاشوها و التي سيتم عرضها على شكل فلاش باك بعد التقائهم مجددا بعد 30 سنة تقريبا .

خامسا : مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne

مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne سيتم عرضه على قناة a tv التركية وسيكون دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب كل من الممثل جانسل التشين و الممثلة بيرجي اكالاي  وسيشارك في بطولته ايضا كل من اكين مارت دايماز و اوزليم يلماز.

قصة المسلسل 

المسلسل سيتناول حكاية اليف (بيرجي اكالاي) التي تسعى للانتقام بعد سنوات من حبيبها السابق عدنان (جانسل التشين) و عائلتها التي ادارت ظهرها لها .
مسلسل بعد سنوات Yıllar Sonra
مسلسل بعد سنوات Yıllar Sonra

سادسا : مسلسل لتر دموع Bir Litre Gözyaşı 

مسلسل لترواحد من الدموع Bir Litre Gözyaşı (الاسم ممكن ان يتغير)سيتم عرضه على قناة kanal d التركية وسيكون دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب كل من الممثلة ميراي دانير و مارت يازيجي اوغلو وسيشارك في بطولته ايضا كل من سانيم تشيليك و تولغا تيكين .

قصة المسلسل 

قصة المسلسل ماخوذة من قصة المسلسل الياباني لتر واحد من الدموع ويتناول قصة جيهان(ميراي دانير) المصابة بمرض خطير جدا والتي تستعد لعمل امتحان دخول الجامعة . المسلسل من المتوقع ان يكون جميل جدا وان يحصد نسب مشاهدات عالية على غرار المسلسل الياباني .

سابعا : مسلسل حكاية قصيرة  Küçük Bir Hikaye

مسلسل حكاية قصيرة  Küçük Bir Hikaye (الاسم ممكمن ان يتغير)سيتم عرضه على قناة tv 8 التركية وسيكون دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب كل من الممثلة ليلى ليديا توغوتلو و بورا جولسوي  .

قصة المسلسل 

المسلسل يتناول حكاية فتاة غنية و مشاغبة تفقد ابوها وامها وهي صغيرة . لكن جدها يجدها وتبدا المغامرات مع جدها .المسلسل ماخوذ من المسلسل الكوري my fair lady .

ثامنا : مسلسل كان يا مكان تشكوروفا Bir Zamanlar Çukurova

مسلسل كان يا مكان تشكوروفا Bir Zamanlar Çukurova سيتم عرضه على قناة a tv التركية وسيكون دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب كل من الممثلة هيلال التين بيليك و اوغور جونيش وسيشارك في بطولته ايضا كل من مراد اونالميش و وحيدة بيرتشين .

قصة المسلسل 

المسلسل يتناول حكاية شاب وفتاة يحلمان بالزواج من بعضهما البعض لكن هنالك العديد من الصعوبات التي تمنعهما من ذلك ومن اجل التخلص من المتاعب التي تلاحقهما بخفيان هويتهما ويقولان انهما اخوة من اجل العبور الى ادنا . المسلسل تدور احداث في فترة السبعنيات من القرن الماضي .

تاريخ عرض المسلسل 

مسلسل كان يا مكان في تشوكوروفا Bir Zamanlar Çukurova سيتم عرضه يوم الخميس المقبل الموافق 13 ايلول 2018 على قناة atv التركية باذن الله تعالى .

تاسعا :مسلسل البئر kuyu

مسلسل البئر kuyu سيتم عرضه على قناة kanal d  التركية وسيكون دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب كل من الممثلة نور فتاح أوغلو و ليلى تانلار وسيشارك في بطولته ايضا كل من دوغاتش يلديز و باريش كيليتش و بورجو بينيجي .

قصة المسلسل 

المسلسل يتناول حكاية الشابة جنات التي تبلغ من العمر 19 عاما و التي تتزوج بشكل سريع وتصبح كنة لعائلة لا تعرفها ابدا و التي يحدث في بيتهم جريمة .

عاشرا : الحب بقدر العاشق Sevene Kadar Aşk

الحب بقدر العاشق Sevene Kadar Aşk (الاسم ممكن ان يتغير و قناة العرض غير معروفة لحد الان) سيكون دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب كل من الممثلة ايبوكي بوسات و باريش اردوتش .

قصة المسلسل 

المسلسل يتناول حكاية الحب التي تبدا بين المحارب (باريش اردوتش ) والمعلمة (ايبوكي بوسات)
ايبوكي بوسات و باريش اردوتش
الحب بقدر العاشق Sevene Kadar Aşk

احد عشر : مسلسل اصطدام Çarpışma

مسلسل اصطدام Çarpışma سيتم عرضه على قناة شو التركية وسيكون دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب كيفانش تاتليتوغ  (لحد الان شريكة كيفانش تاتليتوغ غير معروفة لكن العديد من الاخبار تشير الى ان الممثلة الجميلة نسليهان اتاغول ستكون شريكته في هذا المسلسل ) المسلسل سيشارك في بطولته ايضا  ألبيران دويماز .

قصة المسلسل 

سنشاهد كيفانش تاتليتوغ بدور شرطي في هذا المسلسل الشخصية التي ستشارك كيفانش تاتليتوغ في بطولة هذا المسلسل سيكون اسمها زينب .

 مسلسل اصطدام Çarpışma
 مسلسل اصطدام Çarpışma

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016