-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي دينيز بايسال Deniz Baysal داريا بطلة مسلسل العهد الموسم الثالث Söz

من هي دينيز بايسال Deniz Baysal البطلة الجديدة لمسلسل العهد الموسم الثالث Söz ؟ من هي داريا بطلة مسلسل العهد  Söz ؟ من هي الممثلة التركية دينيز بايسال ؟ من هي هازان بطلة مسلسلة فضيلة وبناتها ؟ كم عمر دينيز بايسال ؟ من هو زوج دينيز بايسال ؟ من هو حبيب دينيز بايسال ؟ ما هي ديانة دينيز بايسال ؟ من هي بطلة مسلسل العهد الموسم الثالث ؟


من هي دينيز بايسال 

الاسم : دينيز بايسال
الاسم بالتركية : Deniz Baysal
العمر : 27 ( 5نيسان 1991) 
مكان الولادة : ازمير
الديانة : الاسلام 
اسم الحبيب : باريش يورتشو barış yurtçu

الاعمال التي قامت بها 

2018-Söz
Fazilet Hanım ve Kızları-2017
Rüzgarın Kalbi-2016
Sevda Kuşun Kanadında-2016
Beyaz Yalan-2015
Kaçak Gelinler-2014
Aşk Ekmek Hayaller-2013
Kayıp Şehir-2012
Babalar ve Evlatlar-2012
Derin Sular-2011
Bitmeyen Şarkı-2011

دينيز بايسال 

ولدت دينيز بايسال في مدينة ازمير التركية سنة 1991 . انهت دراستها الابتدائية و الثانوية في مدينة ازمير كما عملت في مسرح بلدية كارشي ياكا في مدينة ازمير لمدة 10 سنوات تخرجت من جامعة جلال بايار Celal Bayar كلية التجارة العالمية .

بدايتها في التمثيل 

دينيز بايسال التي استفادت كثيرا من عملها في المسرح بدات مشوارها في التمثيل من خلال المشاركة في الاعلانات التجارية قبل البدء بالتمثيل في المسلسلات . اول خطواتها في التمثيل كانت سنة 2011 من خلال مسلسل المياه العميقة Derin Sular ومسلسل الاغنية التي لا تنتهي Bitmeyen Şarkı .
الظهور الحقيقي لها كان من خلال مسلسل عروسات هاربات Kaçak Gelinler  الذي استطاعت من خلاله لفت الانظار اليها . شاركت سنة 2016 في مسلسل قلب العاصفة Rüzgarın Kalbi الذي تم عرضه على قناة فوكس التركية .

هازان في مسلسل فضيلة وبناتها Fazilet Hanım ve Kızları  

دينيز بايسال شاركت في الموسم الاول من مسلسل فضيلة وبناتها وشاركت في الموسم الثاني من هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة شو التركية و الذي شارك في بطولته كل من  تشاغلار ارطغرل çağlar ertuğrul و نازان كيسال Nazan Kesal و الب نافروز alp navruz و افرا ساراكوجلو Afra Saraçoğlu .  
دينيز بايسال جسدت شخصية هازان في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية . هازان البنت الكبرى للسيدة فضيلة و الاخت الكبرى لايجه التي تتزوج من ناظم اب كل من سنان و ياغيز الذي تقع هازان في حبه بعد ان كانت تحب اخيه سنان .

مشاركتها في مسلسل العهد  Söz الموسم الثالث 

من المنتظر ان تشارك دينيز بايسال في الموسم الثالث من مسلسل العهد Söz حيث ستجسد شخصية داريا في مسلسل العهد الذي حقق نجاح كبير في موسميه الاول والثاني و الذي يتم عرض حلقاته على قناة ستار التركية ويشارك في بطولته عدد من النجوم امثال تولغا ساريتاش Tolga Sarıtaş (القائد يافوز) ميرتش ارال(ايلام) و ايرين فورديم(اتيش) و جوركيم سفينديك .
المسلسل الذي يصنف ضمن مسلسلات الاكشن والذي يبين حياة الجيش التركي والمؤمارات التي تدور وتحاك على تركيا استطاع من جذب اهتمام المشاهدين له خصوصا في تركيا حيث حصل المسلسل على نسب مشاهدة عالية جعلت القائمين عليه من عمل جزء ثاني وجزء ثالث .

حياتها الشخصية 

دينيز بايسال جمعتها علاقة عاطفية بالممثل التركي فرقان انديتش furkan andıç (سافاش بطل مسلسل مريم ) لفترة من الزمن قبل ان ينفصلا عن بعضهما البعض . دينيز بايسال تربطها علاقة عاطفية حاليا مع المغني التركي باريش يورتشو barış yurtçu .
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016