-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الممثلة التركية ميليسا شان اولسون Melisa Şenolsun (رؤيا ) بطلة مسلسل نفس لنفس Nefes Nefese

ولدت الممثلة الجميلة ميليسا شان اولسون Melisa Şenolsun في مدينة ازمير التركية بتاريخ 5 يناير 1996 . الممثلة الشابة ذات ال 22 ربيعا تخرجت من جامعة اسطنبول كلية الفنون قسم مسرح . ميليسا لها اخت اكبر منها و اخ اصغر منها يدعى ايفيجان شان اولسون .



 ميليسا شان اولسون Melisa Şenolsun
 ميليسا شان اولسون Melisa Şenolsun


طول ميليسا شان اولسون هو 170 سم ويبلغ وزنها 59 كغم لون عيونها اخضر ولون شعرها اشقر . منذ طفولتها وهي مهتمه بالتمثيل حيث شاركت في المسرح بفضل اختها وكان عمرها لا  يتجاوز ال 6 سنوات . ميليسا التي كانت تذهب لمشاهدة اختها في المسرح قررت منذ صغرها ان تصبح ممثلة .ميليسا شان اولسون تتمتع بجسم رياضي ولياقة عالية بفضل ممارستها للجمباز و الباليه طيلة 7 سنوات .

الحسابات الرسمية للممثلة ميليسا شان اولسون Melisa Şenolsun على مواقع التواصل الاجتماعي

الحساب الرسمي على الانستقرام : اضغط هنا 
الحساب الرسمي على الفيسبوك : اضغط هنا 
الحساب الرسمي على تويتر : اضغط هنا 

الظهور الاول لها على الشاشة

الظهور الاول لميليسا شان اولسون على الشاشة كان سنة 2015 من خلال مشاركتها في مسلسل كاذبات صغيرات جميلات Tatlı Küçük Yalancılar والذي تم عرضه على قناة ستار التركية وشارك في بطولته كوكبه من الممثلين الشباب امثال الممثلة ديلان شيشك دينيز Dilan Çiçek Deniz والممثلة  بانسو سورال و الممثل شوكرو اوزيلديز والممثل البيرين دويماز . ميلسا شان اولسون استطاعت اثبات موهبتها في التمثيل وخطت اولى خطواتها بقوى في عالم التمثيل على الرغم من ان هذا التجربة كانت الاولى لها .

الاعمال التي شاركت بها 

ميليسا شان اولسون بالاضافة الى مشاركتها في مسلسل كاذبات صغيرات جميلات Tatlı Küçük Yalancılar شاركت ايضا في مسلسل حب للايجار  Kiralık Aşk والذي حقق نجاح ونسب مشاهدة عالية وامتد لموسمين وشارك في بطولته كل من النجم باريش اردوتش و الممثلة التشين سانغو و صالح باديمسي و سينيم اوزتورك . ميليسا شان اولسون جسدت شخصية نيريمان .
ميليسا شان اولسون شاركت ايضا في بطولة مسلسل الامل لا يمكن تقييده Umuda Kelepçe Vurulmaz والذي تم عرضه سنة 2017 على قناة فوكس وشارك في بطولته الى جانب ميليسا كل من اوزجي اوزدر و بوراك داكاك و جيزيم ايرجون و نازلي بولوم و زينب باستيك و تورجاي ايدين و مصطفى ايليك اوغلو. ميليسا شان اولسون جسدت شخصية جيران في هذا المسلسل.
ميليسا شان اولسون شاركت ايضا في بطول مسلسل الطبقة المخملية yüksek sosyete والذي شارك في بطولته ايضا الممثل التركي الوسيم انجين اوزتورك Engin Öztürk و الممثلة هازار إيرجوتشلو Hazar Ergüçlü و الممثلة ميريتش ارال Meriç Aral والممثل محمد اوزان دولوناي Mehmet Ozan Dolunay

رويا في مسلسل نفس على نفس Nefes Nefese

ميليسا شان اولسون تشارك الان في بطولة مسلسل نفس على نفس Nefes Nefese والذي يتم عرضه اسبوعيا على قناة ستار التركية كل يوم اربعاء عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا ويشارك في بطولته ايضا كل من الممثل شوكرو أوزيلدز Şükrü Özyıldız  والممثل الكبير اوغور يوجل Uğur Yücel .
ميليسا شان اولسون تجسد شخصية رويا في هذا المسلسل الذي يصنف ضمن مسلسلات الاكشن في تركيا .

الحالة الاجتماعية 

ميليسا شان اولسون تربطها علاقة بالممثل  محمد اوزان دولوناي Mehmet Ozan Dolunay والذي شاركها بطولة مسلسل الطبقة المخملية yüksek sosyete .


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016