-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

السلطانة حليمة (اسراء بيلجيتش esra bilgiç) بطلة مسلسل قيامة ارطغرل السابقة في مسلسل جديد رفقة الممثل تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman

السلطانة حليمة (اسراء بيلجيتش esra bilgiç) بطلة مسلسل قيامة ارطغرل السابقة في مسلسل جديد رفقة الممثل تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman 

ستشارك الممثلة التركية الجميلة اسراء بيلجيتش esra bilgiç المعروفة باسم السلطانة حليمة بطلة مسلسل قيامة ارطغرل السابقة في مسلسل ضوء املي او بريق املي Umut Işığım رفقة الممثل الوسيم تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman  والممثلة هازال سوباشي Hazal Subaşı و الممثل Serhat Tutumluer سرحات توتوملور .
المسلسل الذي سيتم عرضه قريبا  مع بداية الموسم الجديد على قناة kanal d  التركية سيكون من اخراج المخرج يوسف بير حسن Yusuf Pirhasan و سيناريو ميليس جيفيليك Melis Civelek .
السلطانة حليمة اسراء بيلجيتش esra bilgiç
السلطانة حليمة (اسراء بيلجيتش esra bilgiç) بطلة مسلسل قيامة ارطغرل السابقة في مسلسل جديد رفقة الممثل تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman 

قصة المسلسل 

المسلسل سيتناول حكاية الزوجان يلماز و ايليف والطفلة التي يقومان بتربيتها و داريا التي تبحث منذ سنوات عن طفلتها المفقودة .
المسلسل سيتم البدء بتصوير اولى حلقاته قريبا جدا .
الممثلة الجميلة اسراء بيلجيتش التي استطاعت من لفت الانظار اليها من خلال مشاركتها في مسلسل قيامة ارطغرل diriliş ertuğrul في اجزائه الاربعة الاولى والذي سيتم عرض الجزء الخامس منه قريبا واظهرت موهبة كبيرة بالتمثيل على الرغم من كون مسلسل قيامة ارطغرل هو التجربة الاولى لها في عالم التمثيل و استطاعت كسب جمهور كبير في وقت قصير وخصوصا من المتابعين العرب الذين يتابعون مسلسل قيامة ارطغرل بشغف كبير .

من هي اسراء بيلجيتش :


اسراء بيلجيتش التي تؤدي دور السلطانة حليمة في المسلسل التاريخي قيامة ارطغرل الذي يعرض على قناة trt والذي يتناول حياة ارطغرل ابو عثمان مؤسس الدولة العثمانية هي من مواليد مدينة انقرة حيث ولدت بتاريخ 14/10/1992 من عائلة ذات اصول تركمانية  تخرجت من جامعة حاجي تبه التركية قسم اثار .

الممثلة الشابة ذات جسم رياضي حيث ان وزنها لا يتجاوز 50 كيلو غرام فقط على الرغم من انها طويلة القامة حيث ان طولها 1.77 . الممثلة التي لفتت الانظار على الرغم من انها لا تزال في سن الشباب الا انها مصممة موضة ايضا حيث انها تقوم بالعمل في مجال الموضة والتصميم بالاضافة الى عملها في مجال التمثيل .

الممثلة ذات الاصول التركمانية ظهورها الاول على الشاشة كان من خلال مسلسل قيامة ارطغرل حيث بدات بالمسلسل منذ موسمه الاول . اسراء بيلجيتش المشهور باسم السلطانة حليمة هي مرتبطة بغوكهان توريه لاعب فريق بشكتاش التركي والمنتخب التركي حيث انهما تزوجا السنة الماضية وشارك في حفل زفافهما الرئيس التركي رجب طيب اردوغان .

من الجدير ذكره ان النجم التركي غوكهان توريه المولود في مدينة كولون الالمانية بتاريخ 20/1/1992  هو لاعب كرة قدم تركي يلعب في مركز الجناح ولد في يوم 20 يناير 1992 في مدينة كولن في ألمانيا، يلعب حالياً مع نادي بشكتاش وسبق له اللعب مع نادي روبين كازان الروسي لكرة القدم و نادي هامبورغ الالماني و نادي تشيلسي الانجليزي و بايرن ليفركوزن الالماني ، كما لعب مع منتخب تركيا.

اسراء بيلجيتش ومواقع التواصل الاجتماعي :

حساب اسراء بيلجيتش على الانستقرام : من هنا 
حساب اسراء بيلجيتش على الفيس بوك: من هنا 


حساب اسراء بيلجيتش على التويتر: من هنا 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016