-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن منى بطلة مسلسل المستاجر المثالي Kusursuz Kiracı | ديلان شيشك دينيز Dilan Çiçek Deniz

معلومات وحقائق عن منى بطلة مسلسل المستاجر المثالي Kusursuz Kiracı | ديلان شيشك دينيز Dilan Çiçek Deniz

ديلان شيشك دينيز Dilan Çiçek Deniz | سنا بطلة مسلسل الحفرة 

من هي الممثلة التركية الجميلة ديلان شيشك دينيز Dilan Çiçek Deniz

الاسم : ديلان شيشك دينيز
الاسم بالتركية :  Dilan Çiçek Deniz
العمر : 23 (28.02.1995)
مكان الولادة : سيفاس 
الطول : 178
الوزن : 60
الديانة : الاسلام 
اسم الحبيب : اوكان جان يانتير Okan Can Yantır
المهنة : ممثل و موديل 

الاعمال التي قامت بها 

2022 - Kusursuz Kiracı مسلسل المستاجر المثالي
2020 - مسلسل اللهيب
2017 - Çukur مسلسل الحفرة 
2016 - Bodrum Masalı مسلسل حكاية بودروم
2015 - Güneş'in Kızları مسلسل بنات شمس
2015 - Tatlı Küçük Yalancılar مسلسل كذبات صغيرة وجميلة 

ديلان شيشك دينيز

ولدت ديلان دينيز في 28 شباط 1995 في مدينة سيفاس التركية . ابوها وامها يعملون في التدريس . ديلان التي كانت مهتمه بالتمثيل منذ صغرها بدات باخذ دروس بالتعليم المسرحي وهي لا تزال في الثانوية . عندما كانت لا تزال في عمر ال15 سنة قامت بتاليف كتاب في الشعر باسم كنت اعتقد ان الشمس هي امي Güneşi Annem Sanırdım.
في سن السابعة عشر شاركت في مسابقة مسرحية واخذت جائزة في هذه المسابقة على الرغم من انها لاتزال في المرحلة الثانوية  . ديلان التي تعشق الادب تخرجت من جامعة ايجه Ege Üniversitesi قسم الادب المقارن رغم انها بدات دراستها الجامعية كطالبة في قسم التعليم والتوجيه السياحي في نفس الجامعة

بدايتها مع التمثيل 

الممثلة الجميلة بدات حياتها المهنية كعارضة ازياء (موديل ) . سنة 2014 اصبحت معروفة في كل تركيا بعد ان احتلت المرتبة الثانية في مسابقة ملكة جمال تركيا . سنة 2015 قامت بتمثيل تركيا في مسابقة ميامي لاجمل فتاة بالعالم لكنها لم تحقق النتيجة التي كانت تطمح بها .
اول ظهور على الشاشة لديلان كان سنة 2015 من خلال مسلسل اكاذيب صغيرة وجميلة Tatlı Küçük Yalancılar حيث قامت بتجسيد شخصية ايبرو في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من بينسو سورال و شوكرو اوزيلديز و البيرين دويماز .
شاركت في نفس السنة ايضا في مسلسل بنات شمس حيث قامت باداء شخصية ايليف في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من ايمري كيناي وايفريم الاسيا وتولغا ساريتاش و بيرك اتان .
سنة 2016 شاركت في بطولة مسلسل حكاية بودروم Bodrum Masalı كواحدة من ابطال المسلسل الرئيسين حيث قامت بتجسيد شخصية سو في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من تيموتشين ايسان وحيلمي جام انتيبه وشيفال سام .

سنا بطلة مسلسل الحفرة

دبلان دينيز شاركت سنة 2017 في مسلسل الحفرة Çukur الذي تم عرضه على قناة شو التركية والذي شارك في بطولته ايضا كل من اراس بولوت اينملي Aras Bulut İynemli ونبيل ساين Nebil Sayın و اركان كولشاك كوستانديل Erkan Kolçak Köstendil  ديلان قامت باداء شخصية سنا في هذا المسلسل الذي انتجته شركة القمر للانتاج الفني وامتد لاربع مواسم.

 منى بطلة مسلسل المستاجر المثالي Kusursuz Kiracı

ديلان شيشيك دينيز تشارك الان في بطولة مسلسل المستاجر المثالي Kusursuz Kiracı والذي يتم عرضه على قناة فوكس التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من سيركاي توتونجو Serkay Tütüncü (يعقوب) واوموت كورت Umut Kurt (نهاد) ودينيز جينغيز Deniz Cengiz (سالي) .
 مسلسل المستاجر المثالي Kusursuz Kiracı الحلقة الاولى سيتم عرضها يوم الثلاثاء المقبل 30.08.2022 على قناة  فوكس التركية فيما سيتم بث مسلسل المستاجر المثالي كما تعرف الحلقة 1 مترجمة باللغة العربية يوم الاربعاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

حياتها الشخصية 

ديلان تربطها علاقة عاطفية برجل الاعمال اوكان جان يانتير Okan Can Yantır حيث يفضلان الاستمتاع في وقتهما بعيدا عن اعين الصحافة و الاعلام .

ديلان شيشك دينيز Dilan Çiçek Deniz انستقرام 

حساب ديلان شيشك دينيز على الانستقرام يتابعه اكثر من 5.1 مليون متابع .

    
      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016