-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ممثلة عالمية تشيد بمسلسل قيامة ارطغرل وتقارن بين بطل المسلسل والممثل العالمي ليوناردو دي كابريو

ممثلة عالمية تشيد بمسلسل قيامة ارطغرل وتقارن بين بطل المسلسل والممثل العالمي ليوناردو دي كابريو 

اسماء ممثلين مسلسل أرطغرل الجزء الأول كيف مات ارطغرل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 136
ممثلة عالمية تشيد بمسلسل قيامة ارطغرل وتقارن بين بطل المسلسل والممثل العالمي ليوناردو دي كابريو 

نشرت الممثلة الباكستانية العالمية مهويش حياة تغريدة لها على تويتر اشادت فيها بمسلسل قيامة ارطغرل وبطل المسلسل انجين التان دوزيتان المشهور بالعالم العربي باسم ارطغرل  . مسلسل قيامة ارطغرل تم عرضه مؤخرا ابتداءا من شهر رمضان المبارك على التلفزيون الرسمي في باكستان بعد ان حقق المسلسل نجاح منقطع النظير وتم عرضه في العديد من الدول حول العالم .
مهويش حياة قامت بتشبيه انجين التان دوزيتان بالممثل العالم ليوناردو دي كابريو حيث قالت ان انجين التان مثير جدا فيه شبه كبير من ليوناردو دي كايرو واليكم ترجمة التغريدة كاملة :
انا لا اعلم لماذا كل هذه الضجة حول المسلسل دعونا في نهاية اليوم نشاهد مسلسل قيامة ارطغرل و نتعرف على ذلك انه مسلسل درامي تاريخي وفيه . اعتقد ان انجين التان دوزيتان مثير جدا الا يشبه قليلا ليوناردو دي كابريو .
ميهيش حياة هي واحدة من الممثلات البارزات في باكستان، بل وأكثرهن جمالا ومتابعين على الإنستقرام، قادمة من عائلة فنية شهيرة ومعروفة، تعمل بالتمثيل منذ سن مبكرة جدًا، والدتها هي روخسر حيات، وشقيقها زيشان ودانيش، وشقيقتها الصغيرة افشين، أصبحت سريعاً ملكة شباك التذاكر الحالية بالسينمات،كما سجلت خمس ضربات متتالية بالسينما .
مسلسل قيامة ارطغرل هو مسلسل تركي تاريخي درامي تم عمل خمس اجزاء منه واستطاع المسلسل ان يصبح المسلسل التركي الاكثر حصدا للارباح وتم نشره في العديد من الدول وتم ترجمته ودبلجته للعديد من اللغات واستطاع المسلسل بالتاثير بالناس بشكل كبير ونال اعجاب العديد من الناس حول العالم .
مسلسل قيامة ارطغرل شارك في بطولته العديد من النجوم الكبار امثال الممثل التركي الكبير انجين التان دوزيتان والممثلة التركية الكبيرة هوليا دارجان واسراء بيلجيتش و جينغيز جوشكون و نور الدين سونماز و جولسيم علي و بورتشين عبد الله و مراد غريب اغا اوغلو .


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016