-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موعد عرض مسلسل العشق 101 الموسم الثاني aşk101

موعد عرض مسلسل العشق 101 الموسم الثاني  aşk101
يتسال عشاق ومحبي مسلسل العشق 101 عن موعد الموسم الثاني من المسلسل بعد ان حقق الموسم الاول من المسلسل نجاح كبير .مسلسل العشق 101 هو مسلسل تركي من انتاج شركة القمر للانتاج الفني تم عرض الموسم الاول منه على  منصة نيتفلكس Netflix العالمية . المسلسل يتناول حياة مجموعة من الشباب المراهقين سنة 1998 وعلاقتهم باستاذهم الذي كان لاعب كرة سلة في السابق لكنه تعرض لاصابة منعته من استكمال مسيرته كلاعب .
مسلسل الحب 101 الموسم الاول استطاع من تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة وقامت العديد من الدول بطلب شراء حقوق بث المسلسل حيث ان  المسلسل يضم عدد كبير من النجوم الاتراك امثال الممثل التركي الكبير كان اورغنيجي اوغلو وكوبيلاي اكا ومارت يازجي اوغلو والينا بوز alina boz  و بينار دينيز وصلاح الدين باشالي .
مسلسل العشق 101 الموسم الثاني من المنتظر ان يتم عرضه في شهر اغسطس المقبل حيث ان حلقات الموسم الثاني تم تصويرها مسبقا ومن المنتظر ان يتم عمل موسم ثالث من المسلسل في حال نجاح الموسم الثاني ايضا حيث ان منصة نتفليكس العالمية تعتمد على نسب المشاهدات وفي حال حصول المسلسل على نسب مشاهدات مرتفعة في موسمه الثاني ايضا سيتم عمل موسم ثالث من المحتمل ان يتم عرضه في شهر ديسيمبر المقبل او مع بداية شهر يناير .
الجدير ذكره ان مسلسل العشق 101 كان قد اثار ضجة كبيرة في تركيا حيث كان هنالك العديد من الاصوات التي طالبت بعدم عرض المسلسل وذلك لاحتوائه على بعض المشاهد الخادشة للحياء واعطاء اسم عثمان لشخصية شاذة حيث ان اسم عثمان له مكانة كبيرة عند الاتراك حيث ان مؤسس الدولة العثمانية يحمل نفس الاسم وهو عثمان ابن ارطغرل وكان رئيس هيئة الرقابة في التلفيزيون في تركيا المعروفة باسم rtük كان قد طالب بحذف بعض المشاهد .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016