-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو كان بطل مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı | الممثل التركي الوسيم اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz

من هو كان بطل مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı  | الممثل التركي الوسيم اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz

من هو كان بطل مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı  | الممثل التركي الوسيم اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz
من هو كان بطل مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı  | الممثل التركي الوسيم اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz


 ولد الممثل التركي اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz- بوز بطل مسلسل رامو Ramo -  بتاريخ 25.11.1993 في مدينة مانيسا التركية . عمر الممثل التركي اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz سنة 2020 هو 27 سنة .ديانة الممثل التركي اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz هي الاسلام .طول اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz هو 183 سم .جنسية اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz هي الجنسية التركية . وزن اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz هو 79 كيلو غرام .
                                       اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
  اسماعيل شاشماز الذي تخرج من ثانوية الاناضول الصناعية قام بالسفر الى الولايات المتحدة الامريكية وتحديدا ولاية كاليفورنيا من اجل ان ياخذ دروس في التمثيل ومن اجل ان يحسن لغته الانجليزية . اسماعيل شاشماز لديه اخ اصغر منه يدعى  ايتاش شاشماز Aytaç Şaşmazوهو ممثل مشهور ايضا وقام مؤخرا باداء دور  سيرجنت فيض الله وهو الدور الذي اداه في مسلسل العهد .
اسماعيل شاشماز بدء في مجال التمثيل منذ ان كان طفل صغير وبعد انتقاله للعيش في مدينة اسطنبول سنة 2012 شارك في العديد من افلام الاعلانات التجارية . اول عمل فني يشارك به كان مسلسل في انتظار الشمس Güneşi Beklerken حيث جسد شخصية باريش في هذا المسلسل . اسماعيل شاشماز نجح بسرعة في لفت الانظار اليه بفضل شخصيته ووسامته .
بعد ذلك شارك في  العديد من الاعمال الفنية مثل مشاركته في  مسلسل الحب لا يفهم الكلام Aşk laftan anlamaz والذي كان دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب الممثلة التركية الجميلة هاندا ارتشيل والممثل الوسيم بوراك دينيز كما شارك في مسلسل الحب يحب الكذب والذي كان من بطولته وبطولة بوسي ارسلان وسيدا جوفين
سنة 2017 شارك في بطولة مسلسل دورية الشرطة Lise devriyesi والذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية وشارك في بطولته كل من محمد اوزان دولوناي و بهار شاهين Bahar Şahin .
اخر الاعمال الفنية التي شارك بها كان مسلسل كوت العمارة و الذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية وشارك فيه عدد كبير من النجوم الاتراك امثال الممثل التركي الكبير اسماعيل حاجي اوغلو و اسماعيل حقي .
اسماعيل شاشماز يشارك الان في بطولة مسلسل انت اطرق بابي والذي  سيتم عرضه على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته كل من هاندا ارتشيل وكرم بورسين و بيجي اونال .
اسماعيل شاشماز سيقوم بتجسيد شخصية كان في هذا المسلسل الرومانسي .
حساب اسماعيل ايجي شاشماز على الانستقرام يتابعه اكثر من مليون وثلاث مئة الف متابع .
اسماعيل شاشماز
من هو كان بطل مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı  | الممثل التركي الوسيم اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz
                                      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016