-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شاهد كيف اقيم حفل زفاف سالجان بطلة مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman في ظل جائحة كورونا

شاهد كيف اقيم حفل زفاف  بطلة مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman في ظل جائحة كورونا

اقيم يوم امس الجمعة الموافق 08.05.2020 حفل زفاف الممثلة التركية الكبيرة بطلة مسلسل قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul السابقة و  بطلة مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman ديدام بالتشين في منزلها وبحضور عدد قليل جدا من الاشخاص حيث حضر الحفلع عدد قليل جدا من اصدقاء العروسين .
ديدام بالتشين والتي جسدت شخصية سلجان هاتون في مسلسل قيامة ارطغرل وتجسد شخصية سلجان هاتون في مسلسل المؤسس عثمان تزوجت من المحامي التركي جان ايدين , ديدام بالتشين لم تشارك في جميع حلقات مسلسل المؤسس عثمان الا حيث انها انضت مؤخرا الى طاقم عمل المؤسس عثمان وتحديد عند حلقة المؤسس عثمان 18 .
عرس ديدام بالتشين وجان ايدين كان من المقرر ان يتم في الصيف وبحضور عدد كبير من الاصدقاء والاقارب الا انه وبسبب وباء كورونا والذي يجتاح العالم حاليا قررا ان يتزوجا بهذا الشكل .
ديدام بالتشين المولودة في مدينة انقرة التركية بتاريخ 18.05.1982 تبلغ من العمر 38 سنة حيث ان يوم ميلادها يصادف بعد عشر ايام فقط من يوم زفافها .
ديدام بالتشين واصدقائها قاموا بمشاركة بعض الصور من حفل الزفاف على حسابتهم الشخصية على الانستغرام .
ديدام بالتشين قالت في احدى الصور التي شاركتها انها سعيدة جدا لان اعز صديقاتها قد امسك بباقة الورد التي قامت برميها خلف ظهرها وهو تقليد متبع عند الاتراك ويعتقد الاتراك ان الذي يمسك بالباقة سيتزوج قريبا .
ديدام بالتشين وزوجها واصدقائهم ظهروا وهم يرتدون الكمامات الواقية وذلك ضمن الاجرائات الاحترازية التي تفرضها السلطات التركية من اجل الوقاية من فايروس كورونا .
الجدير ذكره ان الممثلة التركية ديدام بالتشين تشارك الان في بطولة مسلسل مسلسل المؤسس عثمان والذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم الكبار امثال الممثل التركي الكبير بوراك اوزجفيت والممثلة التركية الجميلة اصليهان كارالار و الممثلة الشابة اوزجي تورار و نور الدين سونماز واسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün و ايرين فورديم Eren Vurdem .
ديدام بالتشين تجسد شخصية سلجان في مسلسل قيامة عثمان  (مسلسل المؤسس عثمان ) Kuruluş Osman  .
                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
مسلسل قيامة عثمان  Kuruluş Osman  هو مسلسل تركي تاريخي يتم عرض حلقاته على قناة a tv التركية وسيتم عرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 22 سيتم بثها يوم الاربعاء المقبل 20.05.2020 على قناة a tv التركية فيما سيتم عرض مسلسل قيامة عثمان (مسلسل المؤسس عثمان ) Kuruluş Osman الحلقة 22 مترجمة يوم الخميس على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى ويتسال الكثيرين حول موت ارطغرل وامكانية عودة ارطغرل و تورغت وانضمامهم الى مسلسل المؤسس عثمان وهو ماسنتعرف عليه في الحلقات القادمة ان شاء الله تعالى.

صور حفل زفاف سالجان 

سالجان المؤسس عثمان


ديدام بالتشين

                                      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

سالجان الحقيقية

المؤسس عثمان الحلقة 23

                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

المؤسس عثمان الحلقة 22




قيامة ارطفرل بامسي تورغت فلامسي


المؤسس عثمان الحلقة 24

                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016