-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو كرم بطل مسلسل العشق 101 love 101 aşk101 | الممثل التركي كوبيلاي اكا Kubilay Aka

معلومات وحقائق عن كوبيلاي اكا Kubilay Aka  | كرم بطل مسلسل العشق 101 love 101 aşk101

من هو كرم بطل مسلسل العشق 101 love 101 aşk101 | الممثل التركي كوبيلاي اكا Kubilay Aka
من هو كرم بطل مسلسل العشق 101 love 101 aşk101 | الممثل التركي كوبيلاي اكا Kubilay Aka


ولد الممثل التركي كوبيلاي اكا Kubilay Aka \ يكرم بطل مسلسل العشق 101 love 101 aşk101 / في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 05.05.1995 . عمر الممثل التركي كوبيلاي اكا Kubilay Aka سنة 2020 هو 25 سنة . طول كوبيلاي اكا Kubilay Aka هو 183 سم . جنسية الممثل كوبيلاي اكا Kubilay Aka هي الجنسية التركية . ديانة كوبيلاي اكا Kubilay Aka - جيلاسون بطل مسلسل الحفرة - هي الاسلام .

دراسته

تخرج كوبيلاي اكا Kubilay Aka من جامعة اسكيشهير قسم ادارة مطارات .كوبيلاي اكا بعد تخرجه عمل في مطار مدينة موغلا التركية وبالصدفة تم استدعائه لاداء تجارب الاختبار لمسلسل انت وطني Vatanım Sensin بعد ان راه احد اعضاء طاقم مسلسل انت وطني في المطار وبالفعل ذهب كوبيلاي اكا للاختبار ونجح به وتم اختياره للمشارك في مسلسل انت وطني حيث جسد شخصية علي كمال في هذا المسلسل الذي شارك فيه كوكبة من كبار الممثلين الاتراك امثال الممثل التركي الكبير خالد ارغنتش وزوجته الممثلة التركية الكبيرة بيرجوزار كوريل وأونور صايلاك . كما شارك في هذا المسلسل ايضا مجموعة من الممثلين الشباب المميزين امثال بوران كوزوم، بينار دينيز و ميراي دانير .
تدور أحداث مسلسل انت وطني عن ضابط يعمل في الجيش التركي، يترك عائلته المكونة من زوجته وثلاث أبناء من أجل الحرب، ويغيب لفترة طويلة، وتحاول زوجته الاعتناء بأولادها رغم الصعوبات، لكن يعود زوجها وتبدأ الحروب الداخلية والجشع والخيانة والتضحية كله في وقت واحد، فهل سيصمد الحب والحرب أمام بعضهم
كوبيلاي اكا الذي استطاع من لفت الانظار اليه في عمله الفني الاول شارك سنة 2017 في مسلسل الحفرة Çukur والذي لا يزال مستمر حتى الان . كوبيلاي اكا يجسد شخصية جيلاسون في مسلسل الحفرة الذي يعتبر واحد من انجح المسلسلات في تاريخ الدراما التركية ومازال يحصد نسب مشاهدات مرتفعة جدا مكنته من الاستمرار حتى الان . مسلسل الحفرة يشارك في بطولته ايضا كل من النجم التركي الكبير أراس بولوت إييمنلي، والممثل التركي الكبير  إركان كولشاك كوستانديل ورضا كوجا اوغلو Rıza Kocaoğlu ونبيل ساين واونير اركان .
اول عمل سينيمائي يشارك به كان فلم اهذا هو الحب aşk bu mu حيث قام بدور البطولة الرئيسية في هذا الفلم الى جانب الممثلة التركية الجميلة افرا ساراتش اوغلو الفلم كان من اخراج عمر اوجر، والكاتب كونيت إيناي وشارك في بطلوته ايضا كل من صالح كاليون – شريف إيرول – تانجو تونجر – ايفريم دوغان – سعدي سيليل جنجيز – جميل شاهين – أردا كالايسي .
كوبيلاي اكا Kubilay Aka الذي استطاع من ان يصبح احد الممثلين الاتراك المشهورين في وقت قصير اصبح يتصدر صور المجلات في تركيا حيث تصدر مجلة كل الرجال All Men وذلك بعد الشعبية الكبيرة التي اكتسبها من مشاركته في مسلسل الحفرة .
كوبيلاي اكا Kubilay Aka استطاع ايضا من لفت انظار شركة الانتاج العالمية نتفلكس Netflix  ايضا حيث تم عرض بطولة مسلسل النهضة العثمانية على كوبيلاي اكا من قبل نتفلكس Netflix الا انه رفض بسبب انشغاله بتصوير مسلسل الحفرة .

كرم  بطل مسلسل العشق 101 love 101 

 كوبيلاي اكا يشارك الان في بطولة مسلسل عشق 101  رفقة عدد من الممثلين الاتراك المميزين امثال الممثل التركي الكبير  كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu ومارت يازجي اوغلو والينا بوز alina boz  و بينار دينيز وصلاح الدين باشالي .
مسلسل العشق 101 هو مسلسل تركي شباب تم عرضه على منصة نيتفلكس Netflix العالمية . المسلسل يتناول حياة مجموعة من الشباب المراهقين سنة 1998 وعلاقتهم باستاذهم الذي كان لاعب كرة سلة في السابق لكنه تعرض لاصابة منعته من استكمال مسيرته كلاعب .
 مشاهدة مسلسل العشق 101 الموسم الاول تضمن 8 حلقات تم عرضهم بتاريخ 24.04.2020 كما تم عرض مسلسل العشق 101 مترجم على الانترنت ومن المنتظر وجود مسلسل العشق 101 الموسم الثاني والموسم الثالث قريبا باذن الله سبحانه وتعالى .

حياته الخاصة 

كوبيلاي اكا تربطه علاقة عاطفية بزميلته السابقة في مسلسل انت وطني الممثلة التركية الجميلة ميراي دانير حيث تم اختيارهم كاجمل ثنائي سنة 2018 .
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016