-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي عزرا بطلة مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim الممثلة التركية الجميلة اليف دوغان Elif Doğan

من هي عزرا بطلة مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim الممثلة التركية الجميلة اليف دوغان Elif Doğan

اليف دوغان
من هي عزرا بطلة مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim الممثلة التركية الجميلة اليف دوغان Elif Doğan

الاسم : اليف دوغان
الاسم بالتركية : elif doğan
تاريخ الميلاد : 06.12.1995
مكان الولادة : إسطنبول
الجنسية : تركية
الديانة : الاسلام
الوزن : 53

الطول : 162 سم
لون الشعر : بني
لون العيون : بني غامق

 ولدت الفنانة التركية  اليف دوغان Elif Doğan في مدينة إسطنبول سنة 1994م، اليف دوغان تخرجت من جامعة اسطنبول كلية اللغات قسم لغة انجليزية . اليف دوغان التي تمتلك صوت جميل التحقت باحد المعاهد الموسيقية في اسطنبول كما قامت باخذ دروس في التمثيل , اليف دوغان بدئت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في المسرحيات الموسيقية

 اليف دوغان Elif Doğan التي تحب عائلتها كثيرا، وتستمتع بوجودها معهم، بدئت مسيرتها الفنية على التلفاز سنة 2016 من خلال المشاركة في مسلسل العشق لا يفهم من الكلام والذي كان من بطولة كل من هاندا إيرتشيل و بوراك دنيز و أوزكان تكميديرو ميرف جاجيران و اوزهان كاربي .
اليف دوغان على الرغم من انها قامت باداء دور صغير في هذا المسلسل الا انه استطاعت من لفت الانظار اليها وذلك بفضل جمالها وموهبتها في التمثيل .
بعد ذلك وتحديدا سنة 2017 قامت باداء دور زينب بمسلسل الحياة حلوة أحياناً والذي تم عرضه على قناة ستار تفي التركية وشارك في بطولته كل من بيرجي اكلاي و افق اوزكان و كان بولات ارسلان و دينيز جان اكتاس .
                                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اليف دوغان هالة بطلة مسلسل الحفرة
اليف دوغان وكوبيلاي اكا -جيلاسون- من كواليس مسلسل الحفرة


اليف دوغان شاركت ايضا في مسلسل الحفرة الموسم الاول حيث قامت بتجسيد شخصية الصحفية هالة في هذا المسلسل  و الذي يتم عرضه على قناة شو التركية ويشارك في بطولته كل من اراس بولوت اينيملي و ديلان شيشيك دينيز و أركان كولشاك كوستانديل .
مسلسل الحفرة يعتبر واحد من انجح المسلسلات في تاريخ الدراما التركية حيث لايزال المسلسل مستمر منذ ثلاث مواسم وسيتم عمل مسلسل الحفرة الموسم الرابع قريبا باذن الله سبحانه وتعالى .
اول دور بطولة رئيسية تقوم به كان سنة 2018 حيث قامت باخذ دور البطولة الرئيسية في  مسلسل العقبى لنا darısı başımıza الى جانب الممثل التركي محمد اوزان دولوناي Mehmet Ozan Dolunay اليف دوغان قمت بتجسيد شخصية اويكو في هذا المسلسل الذي تم  على قناة شو التركية  , مسلسل العقبى لنا شارك في بطولته ايضا عدد من النجوم امثال ابراهيم كنديريجي İbrahim Kendirci و اتشيليا توبال اوغلو Açelya Topaloğlu و نرجس كومباسار Nergis Kumbasar .
اليف دوغان عملت أيضا في مجال التمثيل الصوتي في أفلام الكرتون مثل فيلم السنافر، وفيلم الكرتون ايموجي باللغة التركية طبعا .

اليف دوغان تشارك الان في بطولة مسلسل يا اسفي على شبابي والذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الوسيم بوراك توزكوباران Burak Tozkoparan (زولا)  والممثل التركي اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz (كان) والممثلة الجميلة بهار سوار  .

مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim سيكون من انتاج شركة Süreç film للانتاج الفني وسيكون من اخراج المخرجة دينيز يلماز اما عن السيناريو فسيكون من كتابة كل من باريش باشار و اونال يتار .
مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim هو مسلسل تركي رومانسي كوميدي تم البدء بتصويره في شهر مايو في منطقة بايكوز في اسطنبول وسيتم عرض حلقاته على قناة a tv التركية .
قصة مسلسل اه يا شبابي تدور حول بائعين كباب جيران لكنهما اعداء ولا يحبان بعضهما البعض الاول من مدينة اورفا اما الاخر فهو من مدينة اضنا . الحكاية ستكون مليئة بالحيل والاسرار وستتناول ايضا حكاية شابان يحبان نفس الفتاة لكن هذا الشابان لا يعرفان انهما اخوة .
مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim الحلقة 1 سيتم عرضها على قناة a tv في شهر حزيران باذن الله سبحانه وتعالى فيما سيتم عرض مسلسل يا اسفي على شبابي الحلقة 1 مترجمة بالعربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .
اسماء واعمار ابطال مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim
من هي عزرا بطلة مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim الممثلة التركية الجميلة اليف دوغان Elif Doğan
اليف دوغان وهي طفلة 

أعمال أليف دوغان 

مسلسل العشق لا يفهم من الكلام 2016
فيلم فقدت إينسي 2016
مسلسل الحياة حلوة أحياناً 2017
مسلسل الحفرة الموسم الاول 2017
مسلسل العقبى لنا 2018
مسلسل يا حسرتي على شبابي 2020
                                اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016