-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن اوزغور بطل مسلسل السيد الخطأ Bay Yanlış | الممثل التركي الوسيم جان يمان Can Yaman

من هو جان يمان Can Yaman ( اوزغور بطل مسلسل  السيد الخاطئ  Bay Yanlış ) ؟ كم عمر جان يمان Can Yaman ( اوزغور بطل مسلسل  السيد الخطا Bay Yanlış ) ؟ من هو اوزغور بطل مسلسل  السيد الخاطئ  Bay Yanlış ؟ كم عمر اوزغور بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş ؟ ما هي ديانة جان يمان بطل مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş ؟ من هي حبيبة جان يمان  ؟ هل جان يامان  متزوج ؟ 

جان يمان Can Yaman
معلومات وحقائق عن اوزغور بطل مسلسل  السيد الخاطئ  Bay Yanlış | الممثل التركي الوسيم جان يمان Can Yaman
الاسم :  جان يمان 

الاسم بالتركية : Can Yaman 
تاريخ الميلاد :08.11.1989
العمر : 31
مكان الولادة : اسطنبول- تركيا
الديانة : الاسلام
لون العيون : عسلي
الطول : 1.83 متر
المهنة : ممثل 

 جان يمان Can Yaman في سطور

ولد جان يمان في مدينة اسطنبول التركية وتحديد في منطقة سوادية الواقعة بالطرف الاسيوي من مدينة اسطنبول سنة 1989 . ابوه من المهاجرين اليوغسلاف .

دراسته 

انهى تعليمه الثانوي من مدرسة ثانوية ايطالية في مدينة اسطنبول وذهب بعد ذلك الى امريكا وتلقى دروس في الر قص و الملاكمة و العزف كما لعب كرة القدم في فريق بشكتاش Beşiktaş التركي لفترة قصيرة ضمن الفئات العمرية لهذا النادي الذي يعتبر احد الاندية الثلاث الكبار في تركيا الى جانب فريقي جلطة سراي و فنربهشة .
تخرج من جامعة يديتبه Yeditepe Üniversitesi كلية الحقوق . جان الذي عمل لفترة كمحامي كانت بدايته مع التمثيل كانت بفضل صديقه الذي اصر عليه بالانتقال الى عالم التمثيل . جان نجح بالفعل في اثبات موهبته في التمثيل وساعده في ذلك وسامته و جسمه الرياضي الذي يتمتع به وانتقل بالفعل من المحاماة الى التمثيل .

بدايته مع التمثيل 

اول عمل شارك به كان مسلسل اعمال القلب Gönül İşleri سنة 2014 و الذي شارك في بطولته عدد  كبير من الممثلين الكبار امثال Sinem Kobal سينام كوبال ,  تيمونتش ايسان  Timuçin Esen وسلمى ايرغيتش Selma Ergeç . جان استطاع اثبات موهبته في هذا المسلسل و هو ما ساعده على المضي بخطى سريعة في هذا المجال .

اول بطولة رئيسية 

بدايته الحقيقية مع التمثيل كانت من خلال مسلسل العشق عنادا İnadına Aşk والذي نال فيه دور البطولة الرئيسية الى جانب  الممثلة ايردام فورديم Erdem Vurdem . جان قام بتجسيد شخصية يالين في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة فوكس Fox TV التركية .


فريد في مسلسل البدر Dolunay 

جان يمان شارك في بطولة مسلسل البدر Dolunay والذي بدا في صيف سنة 2017 وتم عرضه على قناة ستار التركية . جان قام بتجسيد شخصية فريد في هذا المسلسل الذي شاركته دور البطولة فيه الممثلة التركية اوزجي جوريل Özge Gürel .

جان في مسلسل الطائر المبكر 

جان يمان شارك مؤخرا في بطولة مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş الى جانب الممثلة التركية الجميلة ديميت اوزديمير Demet Özdemir . حيث قام بتجسيد شخصية جان في هذا المسلسل الكوميدي الرومانسي والذي تم عرضه على قناة ستار Star TV التركية .

اوزغور بطل مسلسل  السيد الخاطئ  Bay Yanlış

جان يمان شارك مؤخرا في بطولة مسلسل  السيد الخاطئ  Bay Yanlış الى جانب الممثلة التركية الجميلةاوزجي جوريل Özge Gürel , والتي شاركته بطولة مسلسل البدر صيف سنة 2017 .جان يامان سيقوم بتجسيد شخصية اوزغور في هذا المسلسل الكوميدي الرومانسي والذي يشارك في بطولته ايضا كل منلالي بشار Lale Başar. و
فاطمة توبتاش Fatma Toptaş و انيل شيليك Anıl Çelik.

الحالة الاجتماعية 

جان يمان غير متزوج وانفصل حديثا عن حبيبته الممثلة التركية بيستيمسو أوزديمير  ‪Bestemsu Özdemir‬‏ والتي شاركت في عدد من الاعمال الفنية والتي كان اخرها مسلسل مريم .
اوزجور السيد  الخطا
جان يامان من كواليس مسلسل السيد الخطا

جان يامان
جان يامان
      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016