-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خبر صادم لمحبين مسلسل الخادمات Hizmetçiler !!

خبر صادم لمحبين مسلسل الخادمات Hizmetçiler 


اعلنت شركة Fabrika Yapım للانتاج الفني عن انهاء مسلسل الخادمات عند الحلقة الثالثة من المسلسل . الشركة قامت بنشر بوست على حساب الشركة الرسمي على الانستغرام بان الشركة قررت انهاء المسلسل بسبب فايروس كورونا والذي يجتاح العالم حاليا . الشركة قامت بشكر طاقم عمل المسلسل ومتمنية لهم التوفيق في الاعمال القادمة .
السبب الحقيقي لانهاء مسلسل الخادمات هوضعف نسب المشاهدات التي حصل عليها المسلسل في اول ثلاث حلقات وارتفاع تكلفة المسلسل وخاصة ايجار الفيلل  وكان من المتوقع ان يتم انهائه اذا لم يستطع الحصول على نسب مشاهدات مرتفعة وهو امر صعب بسبب ضعف سيناريو المسلسل على الرغم من وجود ممثلين كبار في المسلسل لكن في الواقع ربما يكون قرار انهاء المسلسل هو في صالح الممثلين حيث انهم سيستطيعون الان المشاركة في اعمال فنية اخرى في حين انه لو لم يتم انهاء المسلسل لن يستطيعوا المشاركة في اعمال فنية اخرى .
مسلسل الخادمات كان يتم عرضه على قناة كنال د التركية والتي قامت مؤخرا بانهاء مسلسل عزيزة ايضا عند الحلقة السابعة بدون عمل حلقة اخيرة .
قصة مسلسل الخادمات متبسة من المسلسل الامريكي الشهير  خادمات منحرفات Devious Maid’s القصة  تدور حول خمس خادمات يعملن لدى اسر غنية يعيشون في سيتا كومباوند يضم عدد من الفيلل الفارهة وفي ظروف غامضة تختفي احدى الخادمات حيث يعتقد الجميع انها هربت الى مكان بعيد بعد ان سرقت مبلغ كبير من المال لكن اخت هذه الخادمة تاتي الى هذا الكومباوند للبحث عن اختها ومعرفة مصيرها .
مسلسل الخادمات شارك في بطولته كوكبة من النجوم الاتراك امثال الممثلة التركية دينيز بايسال و الممثل التركي الوسيم  سيشكين اوزدمير Seçkin Özdemir (يغيت) والممثلة التركية الجميلة الينا سولاکر Aleyna Solaker و يغيت كيرازجي .
مسلسل الخادمات الحلقة 4 لن يتم عرضها ابدا .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016