-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو كمال بطل مسلسل العشق 101 love 101 aşk101 | الممثل التركي كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu

معلومات وحقائق عن كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu |كمال بطل مسلسل العشق 101 love 101 aşk101

من هو كمال بطل مسلسل العشق 101 love 101 aşk101 | الممثل التركي كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu
من هو كمال بطل مسلسل العشق 101 love 101 aşk101 | الممثل التركي كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu


ولد الممثل التركي كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu \ كمال بطل مسلسل العشق 101 love 101 aşk101 / في مدينة ازمير التركية بتاريخ 08.05.1981 من اب تركي وام من اصول عربية سورية . عمر الممثل التركي كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu سنة 2020 هو 39 سنة . طول كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu هو 182 سم . جنسية الممثل كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu هي الجنسية التركية . ديانة كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu - امير بطل مسلسل حب اعمى - هي الاسلام .

دراسته 

  Kaan Urgancıoğlu المولود في مدينة ازمير انتقل سنة 2000 الى مدينة اسطنبول من اجل ان بكمل دراسته الجامعية حيث التحق و تخرج من جامعة مرمرة كلية التجارة قسم شؤون مالية ومصرفية . اثناء دراسته الجامعية  كان يشارك في ورشات عمل ودورات في التمثيل من اجل ان يصبح ممثل محترف .كما ذهب الى الولايات المتحدة الامريكية وتحديدا ولاية نيويورك من اجل ان ياخذ دورة في التمثيل من استوديو Stella Adler Studie of Acting .

بدايته مع التمثيل

اول عمل فني يشارك به كان سنة 2002 حيث شارك في مسلسل Karaoğlan حيث شارك في هذا المسلسل بناءً على توصية من الممثلة ديميت أكبا ،التي كانت صديقة مقربة من العائلة وقتها .
بعد ذلك شارك بعدد كبير جدا من الاعمال الفنية من ابرز هذه الاعمال مشاركته في مسلسل الاخوة الاعداء الذي قام ببطولته سنة 2012 رفقة الممثل التركي هاندا سوباشي و اويا ايدوغان و طارق بابوتش اوغلو .كان قام بتجسيد شخصية محمد في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة شو تفي التركية .
من الاعمال الفينة الاخرى المميزة التي قام بها مسلسل ليلى والمجنون Leyla ile Mecnun والذي تم عرضه على قناة ت رت 1 التركية وشارك في بطولته ايضا كل من ايزجي اساروغلو  وعثمان سونانت و علي اوكتاي و جينكيز بوزكوت واحمد ممتاز تايلان وميليس بيركان . المسلسل امتد لثلاث مواسم .

امير بطل مسلسل حب اعمى

العمل الفني الابرز في مسيرة كان اورغنجي اوغلو كان مسلسل حب اعمى Kara Sevda والذي يعتبر واحد من انجح المسلسلات التركية على الاطلاق كما يعتبر المسلسل التركي الوحيد الذي حصل على جائزة الايمي العالمية سنة 2018 .
 كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu  شارك في بطولة مسلسل حب اعمى kara sevda الى جانب الممثلة التركية الجميلة نسليهان اتاغول(نيهان)  (زوجة الممثل قادير دوغلو )  والممثل التركي الوسيم بوراك اوزجفيت Burak Özçivit. المسلسل الذي انتجته شركة القمر للانتاج الفني والذي عرضت الحلقة الاولى منه في 15 اوكتوبر 2015 على قناة ستار التركية وامتد موسمه الاول لغاية 35 حلقة  حقق نجاح منقطع النظير ونال شهرة كبيرة خصوصا في العالم العربي الامر الذي دفع القائمين على المسلسل بانتاج جزء ثاني تم البدء بعرضه بتاريخ 21 سبتمبر 2016 كما تم عمل موسم ثالث بعد انتهاء الموسم الثاني .
كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu جسد شخصية امير في هذا المسلسل الدرامي الرومانسي وهو الاسم الذي اشتهر به في العالم العربي .
كان اورغانجي اوغلو قال في احدى اللقاءات الصحفية مع صحيفة خبر ترك التركية انه مازال لا يستطيع الخروج للتنزه في شوارع بياوغلو  بسبب تهافت المعجبين العرب لاخذ صور تذكارية معه على الرغم من مرور اكثر من سنة ونصف على انتهاء مسلسل حب اعمى .
كان اورغانجي اوغلو كان قد ذهب في زيارة عمل الى القاهرة من اجل تصوير فلم روسي اوزبكي بارون 2 Baron 2 حيث ان هذا الفلم تضمن بعض المشاهد التي تم تصويرها في مصر واثناء هذه الزيارة قام بزيارة العديد من الاماكن السياحية في مصر مثل الاهرامات والنيل وبرج القاهرة . كان قال ان تفاجئ من تهافت المعجبين العرب عليه حيث ان معظم الناس يتعرفون عليه بمجرد ان يروه وينادوه باسم امير .

 كمال بطل مسلسل العشق 101 love 101 aşk101

كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu يشارك الان في بطولة مسلسل عشق 101  رفقة عدد من الممثلين الاتراك المميزين امثال الممثل التركي كوبيلاي اكا ومارت يازجي اوغلو والينا بوز alina boz  و بينار دينيز وصلاح الدين باشالي .
مسلسل العشق 101 هو مسلسل تركي شباب تم عرضه على منصة نيتفلكس Netflix العالمية . المسلسل يتناول حياة مجموعة من الشباب المراهقين سنة 1998 وعلاقتهم باستاذهم الذي كان لاعب كرة سلة في السابق لكنه تعرض لاصابة منعته من استكمال مسيرته كلاعب .
 مشاهدة مسلسل العشق 101 الموسم الاول تضمن 8 حلقات تم عرضهم بتاريخ 24.04.2020 كما تم عرض مسلسل العشق 101 مترجم على الانترنت ومن المنتظر وجود مسلسل العشق 101 الموسم الثاني والموسم الثالث قريبا باذن الله سبحانه وتعالى .

حياته الخاصة 

كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu تربطه علاقة عاطفية بالممثلة التركية زينب اويماك والتي تصغره بعشر سنوات .
كان اورغانجي اوغلو Kaan Urgancıoğlu كاد ان يفقد حياته اثناء احتفاله براس السنة سنة 2018 حيث تعرض الملهى الليلي الذي كان يتواجد فيه لهجوم راح ضحيته 40 شخص مما اثر على نفسية كان اورغانجي اوغلو كثيرا .


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016