-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل تركي جديد بعنوان مسلسل الكفارة Kefaret بطولة بطلة مسلسل جولبيري الممثلة التركية الكبيرة نورجول يشيلتشاي

مسلسل تركي جديد بعنوان مسلسل الكفارة بطولة بطلة مسلسل جولبيري الممثلة التركية الكبيرة نورجول يشيلتشاي 


مسلسل تركي جديد بعنوان مسلسل الكفارة Kefaret بطولة بطلة مسلسل جولبيري الممثلة التركية الكبيرة نورجول يشيلتشاي
مسلسل تركي جديد بعنوان مسلسل الكفارة Kefaret بطولة بطلة مسلسل جولبيري الممثلة التركية الكبيرة نورجول يشيلتشاي 

مسلسل تركي جديد بعنوان مسلسل الكفارة بطولة بطلة مسلسل جولبيري الممثلة التركية الكبيرة نورجول يشيلتشاي .اعلنت شركة 25 فيلم للانتاج الفني عن مسلسل جديد سيتم بثه في موسم المسلسلات الشتوية المقبل في تركيا تحت عنوان مسلسل الكفارة Kefaret  .
شركة 25 فيلم للانتاج الفني كانت قد انتجت مؤخرا مسلسل قلب مجنون Deli Gönül . كاتبة سيناريو مسلسل الكفارة ستكون ماهينور ارجون Mahinur Ergun ماهينور قامت بكتابة سيناريو العديد من المسلسلات مثل مسلسل جوليزار ومسلسل اغنية الحياة . اما عن مخرج المسلسل فسيكون سيلين ديميرديلان Selin Demirdelen .مسلسل الكفارة سيتم عرضه على قناة فوكس تفي التركية .
مسلسل الكفارة Kefaret سيكون من بطولة الممثلة التركية الكبيرة نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay . اخر اعمال نورجول يشيلتشاي كان مسلسل جولبيري . اما عن باقي طاقم المسلسل فسيتم اختيارهم لاحقا .
الممثلة التركية الجميلة نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay  هي من مواليد مدينة افيون كارا حصار التركية بتاريخ 26.03.1976 . عمر الممثلة التركية نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay سنة 2020 هو 42 سنة . طول نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay  هو 165 سم . ديانة نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay  هي الاسلام . جنسية الممثلة نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay  هي الجنسية التركية .
ابرز اعمال نورجول يشيلتشاي هو مسلسل حطام  Paramparça سنة 2014حيث شاركت في بطولة هذا المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا ونال اعلى نسب مشاهدة في تركيا في تلك السنة . المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية شارك في بطولته ايضا عدد من النجوم امثال الينا بوز alina boz  و اركان بتككايا .

جولبيري بطلة مسلسل جولبيري Gülperi  

نورجول يشيلجاي تشارك الان في بطولة مسلسل جولبيري Gülperi  والذي يتم عرضه على قناة show tv التركية . نورجول يشيلجاي تجسد شخصية جولبيري في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم امثال تيموشين ايسن Timuçin Esen و شفيقة اوميت تولون و بوراك داكاك Burak Dakak .
**** اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ****


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016