-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي ايجول بطلة مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman | الممثلة التركية الجميلة بوسي ارسلان Buse Arslan

من هي ايجول بطلة مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman | الممثلة التركية الجميلة بوسي ارسلان Buse Arslan


ولدت الممثلة التركية الجميلة عبوسي ارسلان Buse Arslan (ايجول / ايغول بطلة مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman ) في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 29.12.1992. عمر الممثلة التركية بوسي ارسلان Buse Arslan سنة 2020 هو 28 سنة . طول بوسي ارسلان Buse Arslan هو 168 سم . ديانة بوسي ارسلان Buse Arslan هي الاسلام . جنسية الممثلة بوسي ارسلان Buse Arslan هي الجنسية التركية . وزن بوسي ارسلان Buse Arslan هو 55 كغم .
تخرجت بوسي ارسلان Buse Arslan من جامعة بيكينت Beykent Üniversitesi كلية الفنون الجميلة قسم تمثيل ثم حصلت على درجة الماستر في نفس المجال  من جامعة قادير هاس Kadir Has Üniversitesi .

الظهور الاول لها على الشاشة

اول ظهور لها على الشاشة كان سنة 2011 وتحديدا من خلال مسلسل محطة اكاسيا بعد ذلك شاركت بعدد كبير من الاعمال الفنية حيث شاركت سنة 2012 في مسلسل اوروبا اوروبا ومسلسل الدنيا الكاذبة كما شاركت سنة 2013 في مسلسل لا يزال عندي امل  Benim Hala Umudum Var ومسلسل مدرستنا .
الظهور الحقيقي لها على الشاشة كان من خلال المشاركة في مسلسل عائلة زوجي Kocamın Ailesi حيث جسدت شخصية جولاي  في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من الممثل التركي الوسيم جوكهان الكان و ويلديز كولتور و يشيم سالكيم و فوسون كوستالك المسلسل امتد لموسمين وتم عرضه على قناة فوكس تفي التركية .
من الاعمال المهمة الاخرى التي شاركت بها مسلسل عائلتي الكبيرة Kocaman Ailem حيث جسدت شخصية براق في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة a تفي التركية وشارك في بطولته ايضا كل من ليفينت أولغان و ايمرى كارايل واوزليم توركاد و نجمي يابيجي و زينب جولماز .
قصة مسلسل المؤسس عثمان
بوسي ارسلان


حياتها الخاصة 

بوسي ارسلان Buse Arslan متزوجة من رجل الاعمال التركي كاظم اكدينيز Kazım Akdeniz منذ سنة 2016 . وقاما بالذهاب الى العمرة بعد زواجهما .
ايجول في العمرة


ايجول بطلة مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman

بوسي ارسلان تشارك الان في بطولة مسلسل قيامة عثمان او مسلسل المؤسس عثمان والذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم الكبار امثال الممثل التركي الكبير بوراك اوزجفيت والممثلة التركية الجميلة اصليهان كارالار و الممثلة الشابة اوزجي تورار و نور الدين سونماز واسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün و ايرين فورديم Eren Vurdem و عائشة جول جوناي Ayşegül Günay .
بوسي ارسلان تجسد شخصية ايجول / ايغول في مسلسل قيامة عثمان  (مسلسل المؤسس عثمان ) Kuruluş Osman  .
                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
مسلسل قيامة عثمان  Kuruluş Osman  هو مسلسل تركي تاريخي يتم عرض حلقاته على قناة a tv التركية وسيتم عرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 22 سيتم بثها يوم الاربعاء المقبل 20.05.2020 على قناة a tv التركية فيما سيتم عرض مسلسل قيامة عثمان (مسلسل المؤسس عثمان ) Kuruluş Osman الحلقة 19 مترجمة يوم الخميس على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .



المؤسس عثمان 22
ايغول خاتون بطلة المؤسس عثمان 
سوغاي خاتون
بورسي ارسلان 
                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


ايغول و عثمان
ايجول المؤسس عثمان 23

                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016