-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو سيركان بطل مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı | الممثل التركي الوسيم كرم بورسين Kerem Bürsin

من هو سيركان بطل مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı  | الممثل التركي الوسيم  كرم بورسين Kerem Bürsin

الاسم :كرم بورسين
الاسم باللغة التركية :Kerem Bürsin
مكان الولادة :اسطنبول -تركيا
تاريخ الميلاد :4.06.1987
العمر :33سنة
لون العيون :اخضر
لون الشعر :اشقر
الديانة :الاسلام

الجنسية :التركية
الطول :179 سم
الوزن :70 كيلو غرام
المؤهل العلمي - الدراسة :يحمل شهادة بكالوريوس في التسويق .
الحالة الاجتماعية : غير متزوج .

من هو كرم بورسين 

 ولد الممثل التركي كرم بورسين- سيركان بطل مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı -  بتاريخ 04.06.1987 في مدينة اسطنبول التركية . عمر الممثل التركي كرم بورسين سنة 2020 هو 33 سنة .ديانة الممثل التركي كرم بورسين هي الاسلام .طول كرم بورسين هو 179 سم .جنسية كرم بورسين هي الجنسية التركية . وزن كرم بورسين هو 70 كيلو غرام .
 كرم بورسين هو ابن لعائلة تركية ثرية تعمل في التجارة , كرم بورسين امضى طفولته متجولا بين العديد من البلدان مع عائلته حيث عاش فترة في ماليزيا وفي دولة الامارات العربية المتحدة وتحديدا في امارتي دبي وامارة ابو ظبي , كما عاش كرم بورسين في الولايات المتحدة الامريكية وانهى دراسته الثانوية والجامعية هنالك .كرم بورسين الذي درس التسويق في الجامعة كان يشارك ايضا في مسرح الجامعة في الولايات المتحدة الامريكية حيث حصل على جائزة افضل ممثل شاب في مسابقة مسرح الجامعة في امريكا  وقام باخذ دروس في التمثيل هنالك .

اول عمل فني يشارك به 

كرم بورسين شارك سنة 2006 في فلم الخميس thursday حيث يعتبر هذا الفلم هو العمل الفني الاول الذي يشارك به كرم شارك ايضا في اربع اعمال فنية اخرى في هوليود قبل ان يعود الى تركيا .
اول عمل تلفزيوني يشارك به في تركيا كان سنة 2013 حيث شارك في بطولة مسلسل ما وراء الشمس حيث قام بتجسيد شخصية كرم سيار  . كرم بورسين استطاع ان يكسب شعبية كبيرة في تركيا على الرغم من انه العمل الفني الاول الذي يشارك به في تركيا واستطاع ايضا من كسب شعبية كبيرة في الدول العربية بعد ان تم دبلجة هذا المسلسل للغة العربية وتم عرضه على احدى القنوات العربية .
بعد ذلك شارك في بطولة مسلسل مسالة شرف لكن المسلسل تم انهائه مبكرا بسبب تدني نسب المشاهدات . لكن كرم بورسين عاد بعد ذلك بقوة من خلال المشاركة في بطولة مسلسل Yaşamayanla, المسلسل يعتبر الاول من نوعه في تركيا حيث انه صنف من ضمن مسلسلات الرعب والاثارة والفانتازيا وتم عرضه على الانترنت.قصة هذا المسلسل ماخوذة من قصة المسلسل الامريكي الشهير the vampire diaries, كرم بورسين قام بتجسيد شخصية ديميتري في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من نيلبري شاهين كايا و التشين سانجو وبيركان صوكولو .
ستة 2017 شارك في بطولة مسلسل هذه المدينة ستلاحقك حيث قام بتجسيد شخصية علي سميث في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة  التركية وشارك في بطولته ايضا كل من نيلبري شاهين كايا و ليلى ليديا توغوتلو، غوركان أويغون وعثمان اكاش .


كرم بورسين

مصطفى كريم في مسلسل الثنائي الرائع 

سنة 2018 شارك في بطولة المسلسل التركي الثاني الرائع حيث قام بتجسيد شخصية مصطفى كريم جانMKC. المسلسل تم عرضه على قناة kanal d التركية وشارك في بطولته ايضا كل من ايزجي جوريل وابراهيم شيليكول و اويكو كارايل .
قصة المسلسل تدور جول أثنين من أكفأ المحققين الشرطيين في الجريمة، الأول ميرت بارسا الذي يقوم بدوره الفنان التركي المعروف ( إبراهيم سيليكول )، وهو محقق في قسم مكافحة المخدرات، الذي فقد زوجته في محاولة لقتله هو، وأصبح معقدا، يعيش ويعمل فقط، وكل أمله هو البحث عن قاتل زوجته، ليأخذ بتاره ، والثاني مصطفى كريم جان (  MKC )، وهو محقق في حوادث السرقة ، كان متزوج ولديه طفل واحد، لكنه طلق زوجته ويحاول أن يعود لها لكنها تكره وظيفته التي تشغله عنها وعن ابنه،

سيركان بطل مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı 

 يشارك الان في بطولة مسلسل انت اطرق بابي والذي  سيتم عرضه على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته كل من هاندا ارتشيل واسماعيل شاشماز و بيجي اونال .
كرم بورسين يقوم بتجسيد شخصية سيركان في هذا المسلسل الرومانسي الكوميدي .
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الاولى سيتم بثها خلال شهر حزيران باذن الله سبحانه وتعالى .

حياته الخاصة 

كرم بورسين كانت تربطه علاقة عاطفية بالممثلة التركية وعارضة الازياء التركية سيريناي ساريكايا serenay sarıkaya منذ سنة 2015 الا انهما انفصلا عن بهضهما البعض مؤخرا .
كرم بورسين

كرم بورسين هاندا ارتشيل
من هو سيركان بطل مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı  | الممثل التركي الوسيم  كرم بورسين Kerem Bürsin
                               اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016