-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الممثلة التركية كيمياء جوكتشي ايتاش Kimya Gökçe Aytaç ||افدوكيا بطلة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul وبولين بطلة مسلسل الطائر المبكر السابقة

من هي الممثلة التركية كيمياء جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç ||افدوكيا بطلة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس وبولين بطلة مسلسل الطائر المبكر السابقة ؟ ما هي ديانة الممثلة التركية كيمياء جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç ||افدوكيا بطلة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس وبولين بطلة مسلسل الطائر المبكر السابقة  ؟ كم عمر الممثلة التركية كيمياء جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç ||افدوكيا بطلة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس وبولين بطلة مسلسل الطائر المبكر السابقة ؟ من هو زوج الممثلة التركية كيمياء جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç ||افدوكيا بطلة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس وبولين بطلة مسلسل الطائر المبكر السابقة ؟ هل الممثلة التركية كيمياء جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç ||افدوكيا بطلة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس وبولين بطلة مسلسل الطائر المبكر السابقة متزوجة ؟كم طول الممثلة التركية كيمياء جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç ||افدوكيا بطلة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس وبولين بطلة مسلسل الطائر المبكر السابقة ؟


الممثلة التركية كيمياء جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç
الممثلة التركية كيمياء جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç

لاسم :   كيمياء جوكتشي ايتاش 
الاسم بالتركية : Kimya Gökçe Aytaç
تاريخ الميلاد : 29 (1989)
مكان الولادة : اسطنبول-تركيا
الديانة : الاسلام
لون العيون : عسلي
الطول : 1.75 متر
المهنة : ممثلة 
لون الشعر : بني 
الوزن : 55
الحالة الاجتماعية : مطلقة

كيمياء جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç  في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة كيميا جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç  في مدينة اسطنبول التركية سنة 1989 . الممثلة الجميلة تلقت عدة دروس في التمثيل المسرحي والخطابة في معهد كرافت للتمثيل Craft Oyunculuk atölyesi قبل ان تبدء بمسيرتها الفنية .
كيميا جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç  هي فتاة محبة للرياضة  وخصوصا الرياضات القتالية حيث كانت تمارس لعبة التايكوندو كما تمارس ركوب الخيل ومن هوايتها ايضا العزف على الغيتار .

الاعمال الفنية التي شاركت بها 

الممثلة التركية الجميلة Kimya Gökçe Aytaç شاركت بالعديد من الاعمال الفنية الا ان اغلب الادوار التي قامت بادائها كانت ادوار ثانوية . من الاعمال التي شاركت فيها مسلسل Yahşi Cazibe ومسلسل زيريك وتشيريك Zeyrek ile Çeyrek ومسلسل Kertenkele ومسلسل قلب العاصفة Rüzgarın Kalbi مسلسل الزوج المثالي İdeal Koca ومسلسل الكاذابان İki Yalancı ومسلسل الثروة Servet ومسلسل جنايات صغيرة Ufak Tefek Cinayetler . كما شاركت بعدد من الاعلانات لعدة شركات مثل شركة استقبال İstikbal وشركو بابيا Papia وشركة اصبع العسل Balparmak.
كيمياء جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç  شاركت بعدد من الافلام السينامئية ايضا مثل فلم اصبع الوزير و فلم السمكة التي في البحر وفلم فن ايجاد الزوج Koca Bulma Sanatı .

بولين في مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş 

 كيميا جوكتشي شاركت في مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş  والذي يتم عرضه على قناة ستار التركية ويشارك في بطولته كل من  جان يمان ( جان ) و الممثلة الجميلة ديميت اوزديمير و بيراند تونجا  و  أوزليم توك اصلان .
كيميا جوكتشي جسدت شخصية بولين في مسلسل الطائر المبكر و هي صديقة وحبيبة بطل مسلسل الطائر المبكر جان .

افدوكيا بطلة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul

 كيميا جوكتشي بعد مشاركتها في مسلسل الطائر المبكر تلقت عرض للمشاركة في مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس و وافقت على الفور بعد تلقيها هذا العرض .مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul الذي حقق نجاح منقطع النظير في اجزاءه الاربعة الاولى شهد في نهاية موسمه الرابع مغادرة بطلة مسلسل قيامة ارطغرل اسراء بيلجيتش esra bilgiç والتي جسدت شخصية السلطانة حليمة طيلة المواسم الاربعة الماضية والتي تشارك الان في بطولة مسلسل امل واحد يكفي . الجزء الخامس سيشهد انضمام عدد من النجوم الجدد ابرز هذه الاسماء هو النجم التركي الكبير  بوراك اوزجفيت Burak Özçivit والذي جسد مؤخرا شخصية كمال بطل مسلسل حب اعمى  بوراك اوزجفيت Burak Özçivit سيجسد شخصية الغازي عثمان ابن ارطغرل مؤسس الامبراطورية العثمانية . من الاسماء المميزة الاخرى التي انضمت حديثا الى طاقم عمل المسلسل الممثلة التركية الجميلة هاندا سورال Hande Soral والتي ستكون حبيبة ارطغرل الجديدة وابنة اشد اعدائه في الموسم الخامس بعد وفاة زوجته السابقة السلطانة حليمة . من الاسماء الاخرى التي انضمت الى المسلسل الممثل  ارماغان اوغوزز Armağan Oğuz والممثل الطفل  يغيت ميرغن Yiğit Mergen .
 كيميا جوكتشي على الرغم من جمالها الكبير ومع انها تتمتع بموهبة كبيرة بالتمثيل الا انها لم تقوم باداء اي دور بطولة رئيسي في مسيرتها الفنية ويعتبر تجسيدها لشخصية بولين في مسلسل الطائر المبكر هو اكبر دور قامت به لحد الان  لكن من المتوقع بعد تجسيدها لشخصية افدوكيا في مسلسل  قيامة ارطغرل الجزء الخامس ان تتمكن من الحصول على فرصة جيدة لاخذ دور بطولة في احد المسلسلات القادمة خصوصا ان مسلسل قيامة ارطغرل يعتبر من اكثر المسلسلات التركية متابعة و حصولا على نسب مشاهدات مرتفعة جدا .

حياتها الخاصة 

الممثلة التركية الجميلة كيميا جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç تزوجت سنة 2011 من الممثل جوكتشي اوزيول Gökçe Özyol ( كورتولوش في مسلسل الغرفة 309 ) والذي يكبرها ب17 سنة (من مواليد سنة 1972 )الا ان هذا الزواج لم يستمر طويلا وشهد صراعات عدة حيث قام جوكتشي اوزيول Gökçe Özyol بضرب زوجته على وجهها بعد ان وجدها تتناول الفطور في احد مطاعم اسطنبول مع احد اصدقائها ما ادى الى تكسر عظم وجه كيميا جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç والتي قامت بدورها برفع دعوة قضائية ادت بهم الى المحاكم لكنهم اتفقا لاحقا على الانفصال و الطلاق سنة 2013 .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016