-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن الممثلة التركية الجميلة سيماي بارلاس simay barlas

 معلومات وحقائق عن الممثلة التركية الجميلة سيماي بارلاس simay barlas

الاسم : سيماي بارلاس

الاسم بالتركية :  simay barlas
تاريخ الميلاد : 24 (7 مايو 1999)
مكان الولادة : اسطنبول- تركيا
الديانة : الاسلام
لون العيون : بني
الطول : 1.66 متر
الوزن : 47 كيلو غرام

سيماي بارلاس simay barlas في سطور

 ولدت الممثلة التركية الشابة سيماي بارلاس في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 07.05.1999 , ديانة سيماي بارلاس هي الاسلام , طول سيماي بارلاس هو 166 سم , جنسية سيماي بارلاس simay barlas هي الجنسية التركية , وزن سيماي بارلاس simay barlas هو 47 كيلو غرام .

دراستها 

 تخرجت سيماي بارلاس simay barlas من جامعة بيلجي Bilgi Üniversitesi كلية الفنون الجميلة قسم تلفزيون وسينما .

ظهورها على الشاشة 

 الظهور الاول لسيماي بارلاس على الشاشة كان سنة 2014 من خلال المشاركة في مسلسل حطام Paramparça حيث جسدت شخصية اويكو في هذا المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا ونال اعلى نسب مشاهدة في تركيا سنة 2015 . . المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية امتد لثلاث مواسم و شارك في بطولته ايضا عدد من النجوم امثال نورجول يشيلجاي و اركان بتككايا والممثلة الجميلة الينا بوز و ليلى تانلار .

 سيماي بارلاس simay barlas شاركت بعد ذلك في مسلسل الحياة جميلة احيانا Hayat Bazen Tatlıdır سنة 2016 حيث قامت بتجسيد شخصية غوزدا في هذا المسلسل .

 سنة 2017 شاركت سيماي بارلاس في بطولة مسلسل الاسطور والذي تم عرضه على قناة Kanal D التركية وشارك في بطولته كوكبة من النجوم الاتراك امثال الممثلة التركية الكبيرة جوكتشا بهادير و الميلا ادا و جيم يغيت أوزون أوغلو .

 اول عمل سينيمائي تشارك به سيماي بارلاس كان فيلم Dijital Esaret سنة 2019 .

 سنة 2019 ايضا شاركت سيماي بارلاس في بطولة مسلسل اسطنبول الظالمة والذي يعتبر الانطلاقة الحقيقية لها في عالم التمثيل حيث استطاعت من لفت الانظار اليها من خلال تجسيدها لشخصية داملا الفتاة المدللة المغرورة .

 سيماي بارلاس شاركت في بطولة مسلسل اسطنبول الظالمة الى جانب عدد من الممثلين الاتراك الشباب المميزين امثال الممثل التركي الوسيم محمد اوزان دولوناي و فكرت كوشكان والممثلة مينا توغاي و بيركر جوفين .

يغمور بطلة مسلسل ذنب الامومة bir annenin günahı

سيماي بارلاس شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل ذنب الامومة والذي تم عرضه على قناة Kanal D التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من الممثلة التركية الكبيرة  اوزجي اوزبيرك Özge ÖZBERK والممثل التركي الوسيم مارت يازيجي اوغلو Mert Yazıcıoğlu .

سيماي بارلاس قامت بتجسيد شخصية يغمور في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على قناة Kanal D التركية .

افنان بطلة مسلسل عزيز 

 سيماي بارلاس شاركت سنة 2021 في بطولة مسلسل عزيز  والذي تم عرضه على قناة شو تفي التركية وشارك في بطولته ايضا كل من الممثلة التركية الكبيرة داملا سونمز والممثل التركي الوسيم مراد يلدريم .

سيماي بارلاس قامت بتجسيد شخصية افنان في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على قناة شو التركية .

رؤيا بطلة مسلسل عزيز 

 سيماي بارلاس تشارك الان في بطولة مسلسل المتوحش والذي يتم عرضه على قناة فوكس التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı (يمان) والممثلة دولوناى سويسيرت Dolunay Soysert (نسليهان) ويورداير أوكور Yurdaer Okur (سرحان) ..

سيماي بارلاس تقوم بتجسيد شخصية رؤيا في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على قناة فوكس التركية .

سيماي بارلاس انستقرام 

حساب سيماي بارلاس على الانستقرام يتابعه اكثر من 2 مليون متابع .

سيماي بارلاس وحبيبها

حبيب سيماي بارلاس هو سونار كوركماز .

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016