-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو بوراك دينيز Burak Deniz

من هو الممثل التركي من هو بوراك دينيز Burak Deniz (باريش) بطل مسلسل حكايتنا و(مراد) بطل مسلسل الحب لا يفهم الكلام ؟


كنان مسلسل شخص اخر الحلقه 1
بوراك دينيز Burak Deniz | باريش بطل مسلسل حكايتنا 

الاسم : بوراك دينيز
الاسم بالتركية :  Burak Deniz
العمر : 32 (17.02.1991)
مكان الولادة : اسطنبول 
الطول : 182
الوزن : 77
الديانة : الاسلام 
اسم الحبيب : بشرى ديفيلي Büşra Develi
المهنة : ممثل و موديل

مسلسلات بوراك دينيز 

 مسلسل شخص اخر
 مسلسل مرعشلي
Bizim Hikaye مسلسل حكايتنا 
Kolej Günlüğü مسلسل يوميات الكلية 
Kaçak مسلسل الهارب 
Medcezir فلم 
Tatlı Küçük Yalancılar مسلسل الكاذبون الصغار 
Gecenin Kraliçesi مسلسل ملكة الليلة 
Aşk Laftan Anlamaz مسلسل الحب لا يفهم الكلام 

بوراك دينيز 

ولد بوراك دينيز في مدينة اسطنبول بتاريخ 17 فبراير 1991 . انفصل والداه عن بعضهما البعض وهو في صغره مما جعله يمضي طفولة صعبة . بوراك انهى دراسة التاريخ في الجامعة .

بدايته مع التمثيل 

بدايته مع التمثيل كان من خلال مسلسل ايام الكلية Kolej Günlüğü حيث قام بتجسيد شخصية اونور في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من فرقان انديتش و اوزجي تشيليك . سنة 2012 شارك في مسلسل السلطان Sultan حيث قام بتجسيد شخصية طارق في هذا المسلسل .
شارك بين سنتين 2013 - 2014 في مسلسل الهارب Kaçak الذي نال شهرة كبيرة في تركيا وحقق نسب مشاهدة مرتفعة بوراك دينيز قام بتجسيد شخصية بوراك توبتشو اوغلو في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من جوركان اويغون و بيرك هاكمان وبيجوم بينجورين وياغمور تانريسيفين .
شارك سنة 2015 في بطولة مسلسل الكاذبون الصغار Tatlı Küçük Yalancılar الى جانب كل من بانسو سورال و شوكرو اوزيلديز و ديلان شيشيك دينيز .
سنة 2016 شارك في البطولة الرئيسية لمسلسل الحب لا يفهم الكلام ’Aşk Laftan Anlamaz الى جانب الممثلة هاندا ارتشيل المسلسل حظي بشعبية كبيرة في تركيا والعالم العربي . بوراك يشارك الان في بطولة مسلسل حكايتنا Bizim Hikaye حيث يقوم بتجسيد شخصية باريش كاحد الابطال الرئيسين في هذا المسلسل الى جانب الممثلة هازال كايا . المسلسل الذي يعرض على قناة فوكس التركية يشارك في بطولته ايضا كل من ريها اوزجان ونسرين جافاد زاده وياغيز جان كونيالي .

كنان بطل مسلسل شخص اخر 

بوراك دينيز يشارك الان في بطولة مسلسل شخص اخر والذي يتم عرضه على قناة فوكس التركية حيث يقوم بدور البطولة الرئيسية في هذا المسلسل رفقة زميلته السابقة في بطولة مسلسل الحب لا يفهم الكلام الممثلة التركية هاندا ارتشيل .
بوراك يقوم بتجسيد شخصية كنان في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي جيم دافران Cem Davran و غولتشين هاتيهان Gülçin Hatıhan .
 مسلسل شخص اخر Bambaşka Biri الحلقة الاولى  سيتم عرضها يوم الاثنين المقبل 11.09.2023 على قناة fox tv التركية فيما سيتم بث مسلسل شخص اخر الحلقة 1 مترجمة يوم الاثنين المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .


حياته الشخصية 

بوراك دينيز تربطه علاقة عاطفية بالممثلة التركية  بشرى ديفيلي Büşra Develi حيث نشا هذا الحب بينهما بعد ان تعارفا على بعضهما البعض من خلال مسلسل الكاذبون الصغار .

بوراك دينيز انستقرام

حساب بوراك دينيز على الانستقرام يتابعه اكثر من 7 مليون متابع .

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016