-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن الممثلة التركية الجميلة اصلي سومين Aslı Sümen

معلومات وحقائق عن الممثلة التركية الجميلة اصلي سومين Aslı Sümen 



الاسم : اصلي سومين Aslı Sümen

تاريخ الميلاد : 1994

العمر : 29

مكان الولادة : مرسين / تركيا

الطول : 174 سم

الديانة : الاسلام

الجنسية :تركية

المهنة :ممثلة وعارضة ازياء وفوتوموديل 

المؤهل العلمي : بكالوريوس اقتصاد وادارة اعمال جامعة الشرق الاوسط التقنية 

اصلي سومين Aslı Sümen في سطور

ولدت الممثلة وعارضة الازياء التركية الجميلة اصلي سومين Aslı Sümen ( توشا بطلة مسلسل لعبة الحظ  ) في مدينة مرسين التركية سنة 1994 . عمر الممثلة التركية اصلي سومين سنة 2023 هو 29 سنة . طول اصلي سومين هو 174 سم . ديانة اصلي سومين هي الاسلام . جنسية الممثلة اصلي سومين هي الجنسية التركية .

دراستها 

اصلي سومين تخرجت من جامعة الشرق الاوسط التقنية كلية اقتصاد قسم ادارة اعمال .
 اصلي سومين اثناء دراستها الجامعية كانت تشارك في عروض الرقص المسرحية التي تنظمها الجامعة , اصلي تمارس الرقص باستمرار حيث يعتبر الرقص هو الهواية المفضلة لديها .

ملكة جمال تركيا 

 اصلي سومين شاركت سنة 2017 في مسابقة ملكة جمال تركيا واستطاعت من الحصول على المركز الاول في المسابقة وقامت بتمثيل تركيا في نفس السنة في مسابقة ملكة جمال العالم التي تم تنظيمها في مدينة سانيا الصينية وحققت المركز الاول فيها ملكة جمال الهند Manushi Chhillar .
اصلي سومين التي تحب الرقص كثيرا قامت بعمل فيلم قصير رفقة اصدقائها بعنوان نحن نرقص Beduk: We Dance .

توشا بطلة مسلسل لعبة الحظ

 اصلي سومين تشارك الان في اول عمل فني لها حيث تقوم بتجسيد شخصية توشا في مسلسل لعبة الحظ والذي يتم عرضه على قناة فوكس تفي التركية ويشارك في بطولته كل من ايتاش شاشماز (بورا ) وجيمري بايسال (توغتشي) .

هلال بطلة مسلسل دون ان تشعر 

اصلي سومين تشارك الان في بطولة مسلسل دون ان تشعر حيث تقوم بتجسيد شخصية هلال في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته كل من الممثلة التركية الجميلة بورجو أوزبيرك Burcu Özberk (ايجه) والممثل الوسيم شوكرو اوزيلديز (اونور) وتوغرول توليك Tuğrul Tülek (جيفان) .
 مسلسل دون ان تشعر الحلقة 7 سيتم عرضها يوم الاحد المقبل 14.05.2023 على قناة fox tv التركية فيما سيتم بث مسلسل دون ان تشعر الحلقة 7 مترجمة يوم الاثنين المقبل ان شاء  الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

اصلي سومين انستقرام

 حساب اصلي سومين على الانستقرام يتابعه اكثر من 756 الف متابع .

      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016