-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خبر محزن لمتابعين و عشاق مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter ||

خبر محزن لمتابعين و عشاق مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter ||


خبر محزن لمتابعين و عشاق مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter ||
خبر محزن لمتابعين و عشاق مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter ||

قرر القائمين على مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter والمسؤلين في قناة kanal d التركية والتي يتم عرض المسلسل عليها انهاء المسلسل بعد الحلقة السادسة حيث ستكون الحلقة السادسة هي الحلقة الاخيرة . مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter الذي بدء حديثا وتم عرض الحلقة الاولى يوم الخميس قبل الماضي كان قد حصد نسب مشاهدات منخفضة في الحلقة الاولى ما دفع القائمين على المسلسل الى تغير يوم عرض المسلسل ليصبح يوم السبت حيث تم عرض مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter الحلقة 2 يوم السبت الماضي الموافق 06.10.2018 الا ان المسلسل فشل مجددا في تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة .
مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter احتل المرتبة 12 بين المسلسلات والبرامج التي يتم عرضها يوم السبت في تركيا . وهي مرتبة متاخرة جدا وخصوصا ان المسلسل لا يزال في بدايته . المسؤلين في قناة kanal d التركية كانوا ياملون ان يحتل المسلسل الترتيب الثالث او الرابع على اقل تقدير الا انهم تفاجئوا باحتلاله المركز الثاني عشر ما جعلهم يقررون انهاء المسلسل عند الحلقة السادسة حيث ستكون هي الحلقة الاخيرة .
خبر محزن لمتابعين و عشاق مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter ||

مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter والذي تشارك في بطولته الممثلة التركية اسراء بيلجيتش esra bilgiç بطلة  مسلسل قيامة ارطغرل diriliş ertuğrul في اجزائه الاربعة الاولى و الممثل تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman (يلماز) والممثلة هازال سوباشي Hazal Subaşı (ايليف)  والممثل جام اوتشان (بطل مسلسل قيامة ارطغرل السابق) هو من اخراج المخرج يوسف بير حسن Yusuf Pirhasan و سيناريو ميليس جيفيليك Melis Civelek.

اسباب اخفاق المسلسل 

النقاد في تركيا يرجعون سبب اخفاق مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter في حصد نسب مشاهدات مرتفعة الى عدة اسباب ابرزها هو سيناريو المسلسل حيث ان جميع احداث المسلسل تقريبا تم الكشف عنها منذ الحلقة الاولى السبب الثاني لاخفاق المسلسل هو ان بطلة المسلسل غير معروفة هل هي اسراء بيلجيتش ام هازال سوباشي . السبب الثالث هو ان احداث المسلسل باردة وخالية من الاثارة حيث ان الممثلين لم يقنعو المشاهدين بالشكل الكافي ويرجع النقاد السبب في ذلك الى انه على الرغم من وجود ممثل كبير بحجم الممثل  تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman الا انه يوجد مشكلة في قلة خبرة بعض الممثلين امثال بطلة المسلسل اسراء بيلجيتش والتي يعتبر هذا المسلسل هو العمل الفني الثاني في مسيرتها الفنية بعد ادائها دور السلطانة حليمة في مسلسل قيامة ارطغرل حيث كان الدور هو دور تاريخي وهو يختلف كليا عن شخصية داريا وهو الدور التي تؤديه في هذا المسلسل .
السبب الرابع هو ان يوم عرض يوم السبت وفي هذا اليوم يوجد العديد من البرامج والمسلسلات مثل  مسلسل رياح مجنونة bir deli ruzgar ومسلسل العروس الجديدة و المسلسل المحبوب مسلسل الطائر المبكر erkenci kuş وبرنامج من يريد ان يصبح مليونير(من سيربح المليون النسخة التركية ) .
مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter الحلقة 3 سيتم بثها على قناة kanal d يوم السبت الموافق 13.10.2018 الساعة الثامنة مساءا بتوقيت اسطنبول (الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القدس الشريف ) فيما سيتم بث مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter الحلقة 3 مترجمة بالعربية يوم الاحد باذن الله سبحانه وتعالى.

قصة المسلسل 

المسلسل يتناول حكاية الزوجان يلماز و ايليف والطفل الذي يقومان بتربيته بعد ان يجداه وبعد ان تفشل ايليف في انجاب طفل مرتين وتسقط الجنين و حكاية داريا التي تبحث منذ سنوات عن طفلها المفقود والذي هو نفس الطفل الذي يقوم يلماز وايليف بتربيته ويقومان بتبنيه وتسجيله على انه ابنهما الحقيقي.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016