-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل قيامة ارطغرل يغزو الولايات المتحدة الامريكية

مسلسل قيامة ارطغرل يغزو الولايات المتحدة الامريكية

بعتبر مسلسل قيامة ارطغرل من انجح المسلسلات التركية على الاطلاق شعبية هذا المسلسل التاريخي اجتاحت جميع دول العالم فبعد ان انتشر مسلسل قيامة ارطغرل في تركيا و الدول العربية انتشارا كبيرا جدا و وصلة شعبيته الى درجة كبيرة . هذا المرة وصلت شعبيته لغاية الولايات المتحدة الامريكية حيث تم عرض عدة فقرات عن مسلسل قيامة ارطغرل في الاحتفال الذ
ي اقامته جمعية مركز نيو برونسويك الاسلامي New Brunswick İslam Merkezi الذي يقع في منطقة Brunswick في ولاية نيو جيرسي الامريكية .
الاحتفال جاء خلال فعاليات الاحتفال بعيد الاضحى المبارك في هذا المركز الذي يجتمع به المسلمون في تلك المنطقة . خلال الاحتفال  تم تخصيص فقرة عرض فيها مشاهد من مسلسل قيامة ارطغرل وتم فيها ارتداء لبس مشابه للملابس المستخدمة في مسلسل قيامة ارطغرل كما تم عمل عدة عروض على طريقة مسلسل قيامة ارطغرل .











هذا و يترقب عشاق مسلسل قيامة ارطغرل بداية الجزء الخامس بفارغ الصبر حيث ينتظر  المشاهدين عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 122 مترجمة بفارغ الصبر  وذلك لما يتمتع به المسلسل من شعبية كبيرة في تركيا و في العالم وخصوصا في العالم العربي . مسلسل قيامة ارطغرل الذي يتم عرضه على قناة trt 1 و الذي يحتل المرتبة الاولى في تركيا من حيث نسب المشاهدات .  المسلسل التاريخي الذي يشارك في بطولته كل من الممثل الكبير  انجين التان دوزياتان والممثلة الشابة اسراء بيلجيتش و الممثلة الكبيرة هوليا دارجان و جينغيز جوشكون و نور الدين سونماز و جولسيم علي و بورتشين عبد الله و مراد غريب اغا اوغلو .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016