-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شاهد ماذا سيحصل لانجين التان دوزياتان ( ارطغرل ) بعد خروجه من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

شاهد ماذا سيحصل لانجين التان دوزياتان ( ارطغرل ) بعد خروجه من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس


شاهد ماذا سيحصل لانجين التان دوزياتان ( ارطغرل ) بعد خروجه من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس
شاهد ماذا سيحصل لانجين التان دوزياتان ( ارطغرل ) بعد خروجه من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

من المعلوم ان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس سيتحول في منتصفه الى مسلسل قيامة عثمان وهذا يعني بالطبع خروج كوكبة من النجوم الكبار الذين شاركو على مدار السنوات الاربعة السابقة في احداث مسلسل قيامة ارطغرل . ابرز هذه الاسماء التي ستغادرمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس في منتصفه هو نجم مسلسل قيامة ارطغرل النجم الكبير انجين التان دوزياتان الذي جسد شخصية ارطغرل في الاجزاء الاربعة الاولى من المسلسل وسيجسد شخصية ارطغرل في الجزء الخامس لكن لغاية منتصف الموسم الخامس (لغاية شهر نيسان تقريبا ) .
العمل الفني المقبل لانجين التان بعد الخروج من مسلسل قيامة ارطغرل لن يكون مسلسل او فلم بل سيكون برنامج مسابقات . الممثل الوسيم سيقوم بتقديم هذا البرنامج الذي يطرح على المتسابقين 15 سؤال تاريخيي والذي يجيب على هذه الاسئلة سينال الجائزة الكبرى. من الجدير ذكره ان الممثل الكبير انجين التان دوزياتان كان قد قام بتقديم مسلسل من يريد ان يصبح مليونير ( من سيربح المليون النسخة التركية ) في السابق قبل مشاركته في مسلسل قيامة ارطغرل .

ارطغرل
انجين التان دوزياتان في برنامج من سيربح المليون التركي

هذا و يترقب عشاق مسلسل قيامة ارطغرل بداية الجزء الخامس بفارغ الصبر حيث ينتظر  المشاهدين عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 122 مترجمة بفارغ الصبر  وذلك لما يتمتع به المسلسل من شعبية كبيرة في تركيا و في العالم وخصوصا في العالم العربي . مسلسل قيامة ارطغرل الذي يتم عرضه على قناة trt 1 و الذي يحتل المرتبة الاولى في تركيا من حيث نسب المشاهدات .  المسلسل التاريخي الذي يشارك في بطولته كل من الممثل الكبير  انجين التان دوزياتان والممثلة الشابة اسراء بيلجيتش و الممثلة الكبيرة هوليا دارجان و جينغيز جوشكون و نور الدين سونماز و جولسيم علي و بورتشين عبد الله و مراد غريب اغا اوغلو .
مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul الذي حقق نجاح منقطع النظير في اجزاءه الاربعة الاولى شهد في نهاية موسمه الرابع مغادرة بطلة مسلسل قيامة ارطغرل اسراء بيلجيتش esra bilgiç والتي جسدت شخصية السلطانة حليمة طيلة المواسم الاربعة الماضية والتي تشارك الان في بطولة مسلسل امل واحد يكفي . الجزء الخامس سيشهد انضمام عدد من النجوم الجدد ابرز هذه الاسماء هو النجم التركي الكبير  بوراك اوزجفيت Burak Özçivit والذي جسد مؤخرا شخصية كمال بطل مسلسل حب اعمى  بوراك اوزجفيت Burak Özçivit سيجسد شخصية الغازي عثمان ابن ارطغرل مؤسس الامبراطورية العثمانية . من الاسماء المميزة الاخرى التي انضمت حديثا الى طاقم عمل المسلسل الممثلة التركية الجميلة هاندا سورال Hande Soral والتي ستكون حبيبة ارطغرل الجديدة وابنة اشد اعدائه في الموسم الخامس بعد وفاة زوجته السابقة السلطانة حليمة . من الاسماء الاخرى التي انضمت الى المسلسل الممثل  ارماغان اوغوزز Armağan Oğuz والممثل الطفل  يغيت ميرغن Yiğit Mergen .

موعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 122

موعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 122 سيكون في شهر نوفمبر المقبل لكن التاريخ لم يتم تحديده لغاية الان .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016