-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات و حقائق عن الممثل التركي جانسل التشين Cansel Elçin | عدنان بطل مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne

ولد الممثل التركي جانسل التشين Cansel Elçin في 20 سبتمبر (ايلول ) سنة1973 ,مكان ولادة الممثل التركي جانسل التشين Cansel Elçin هو مدينة ازميرالتركية , جنسية الممثل التركي جانسل التشين Cansel Elçin هي الجنسية التركية , عمر الممثل التركي جانسل التشين Cansel Elçin سنة 2018 هو 37 سنة , ديانة الممثل التركي جانسل التشين Cansel Elçin هي الاسلام ,


عدنان بطل مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne
تعرف على الممثل التركي جانسل التشين Cansel Elçin | عدنان بطل مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne


دراسته

جانسل التشين Cansel Elçin ذهب مع عائلته للعيش في باريس منذ ان كان عمره 9 سنوات وهنالك درس العلوم السياسة والاقتصادية بناءا على رغبة عائلته التي ارادت ان يدير ابنها الشركات والاعمال التي يملكونها . جانسل التشين Cansel Elçin الذي درس الاقتصاد رغم عنها ومن اجل ارضاء رغبات عائلته بدء بتلقي دروس في التمثيل وهو المجال الذي يحبه في فرنسا حيث تلقى عدة دروس في التمثيل المسرحي من معهد cours florent .


بدايته مع التمثيل 

جانسل التشين Cansel Elçin بدء التمثيل في المسارح والمسلسلات والاعلانات التلفزيونية .بعد ذلك اكتشفته المخرجة التركية الكبيرة تومريس جريتلى اوغلو Tomris Giritlioğlu عندما كانت تشاهد احدى عروضه .
اول عمل فني شارك فيه كان سنة 1997 في فرنسا حيث شارك في فلم  Irma Vep .
بعد ذلك شارك بعدد كبير من الاعمال الفنية ما بين مسرحيات و مسلسلات و افلام حيث قام بعدد كبير من الاعمال الفنية في فرنسا قبل ان ينتقل الى تركيا وذلك بعد تعرفه على المخرجة التركية الكبيرة تومريس جريتلى اوغلو Tomris Giritlioğlu . اول عمل فني مهم له كان مشاركته في مسلسل تذكر يا حبيبي hatırla sevgili  حيث جسد شخصية  احمد في هذا المسلسل الذي كان السبب الرئيسي في تعرف الناس عليه وحصوله على شهرة كبيرة بعد ذلك .جانسل التشين Cansel Elçin شارك في دور البطولة الرئيسية في هذا المسلسل الى جانب الممثلة التركية العالمية بيرين سات . المسلسل تم عرضه على قناة a tv وامتد لموسمين حيث عرض بين سنتين 2006 وسنة 2008 . 

مراد في مسلسل بائعة الورد 

الدور الاهم الذي اداه الممثل الكبير جانسل التشين Cansel Elçin خلال مسيرته لحد الان كان تجسيد لشخصية  مراد في مسلسل بائعة الورد . مسلسل بائعة الورد شارك في دور البطولة الرئيسية فيه الى جانب جانسل التشين Cansel Elçin الممثلة التركية الكبيرة توبا بويوكوستن . مسلسل بائعة الورد حصل على نسب مشاهدات عالية جدا في تركيا و في العالم وخصوصا في الدول العربية قصة المسلسل مقتبسة عن الرواية والمسرحية الشهيرة " سيدتي الجميلة " للكاتب الكبير جورج برنارد شو.
 جانسل التشين Cansel Elçin نال شهرة كبيرة في تركيا وفي العالم بعد ادائه هذا الدور حيث اصبح احد نجوم الصف الاول في تركيا .

عدنان بطل مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne 

جانسيل التشين يشارك الان في بطولة مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne الذي يعرض على قناة a tv التركية . مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne يشارك في بطولته كل من الممثلة التركية بيرجي اكلاي Birce Akalay (اليف) و بطل مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne الممثل الكبير جانسل التشين Cansel Elçin (عدنان) و اوزليم يلماز Özlem Yılmaz ( داملا) و اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz (مارت) سيزين أكباش اوغولار Sezin Akbaşoğullar (اوزليم) .
مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne الحلقة 2 سيتم عرضه يوم الاحد المقبل الموافق 14.10.2018 عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا و فلسطين و المملكة العربية السعودية (التاسعة مساءا بتوقيت الامارات العربية المتحدة ) فيما سيتم عرض مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne  الحلقة الثانية مترجمة على الانترنت يوم الاثنين المقبل باذن الله سبحانه وتعالى . 

جانسل التشين  مسلم ام مسيحي 

ديانة الممثل التركي جانسل التشين Cansel Elçin هي الاسلام وهو مسلم سني .

الحالة الاجتماعية 

جانسيل التشين كان قد تزوج من بينار ابايدين pınar apaydın بعد حالة حب امتدت سنوات سنة 2012 الا انهما انفصلا عن بعض وتطلقا سنة 2018 .

 الممثل التركي جانسل التشين Cansel Elçin


  1. جانسل الشتين ممثلي المفضل انا بحترم كل الممثلين الاتراك.ودور مراد.كتير حلو

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016