-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نجمة مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş تنضم الى طاقم مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul

نجمة مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş تنضم الى طاقم مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul 



نجمة مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş تنضم الى طاقم مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul
نجمة مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş تنضم الى طاقم مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul 


انضمت الممثلة التركية الجميلة كيمياء جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç الى طاقم مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul . الممثلة الجميلة والتي جسدت شخصية بولين في مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş ستظهر ابتداءا من الحلقة الاولى في الموسم الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل (الحلقة 122) . كيمياء جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç التي جسدت شخصية بولين في مسلسل الطائر المبكر والتي تعتبر دور ثانوي ستنتقل لتؤدي دور رئيسي اكثر اهمية في مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس .
الشخصية التي ادتها الممثلة الجميلة في مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş (بولين) كانت عبارة عن فتاة شابة صديقة وحبيبة بطل مسلسل الطائر المبكر جان (جان يمان Can Yaman) .مسلسل الطائر المبكر والذي يشارك في بطولته عدد من النجوم الاتراك امثال  جان يمان ( جان ) و الممثلة الجميلة ديميت اوزديمير و بيراند تونجا  و  أوزليم توك اصلان يعتبر احد المسلسلات التي عرضت خلال موسم الصيف واستطاعت ان تحقق نجاح كبير جعله يستمر لحد الان حيث سيتم عرض مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş الحلقة 15 يوم السبت الموافق 13.10.2018 على قناة ستار التركية فيما سيتم عرض مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş الحلقة 15 مترجمة بالعربية يوم الاحد المقبل باذن الله تعالى على الانترنت  . اما عن الشخصية التي ستؤديها الممثلة التركية الجميلة كيميا جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç في مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس فهي شخصية ايفدوكيا Evdokya .
مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul الذي حقق نجاح منقطع النظير في اجزاءه الاربعة الاولى شهد في نهاية موسمه الرابع مغادرة بطلة مسلسل قيامة ارطغرل اسراء بيلجيتش esra bilgiç والتي جسدت شخصية السلطانة حليمة طيلة المواسم الاربعة الماضية والتي تشارك الان في بطولة مسلسل امل واحد يكفي . الجزء الخامس سيشهد انضمام عدد من النجوم الجدد ابرز هذه الاسماء هو النجم التركي الكبير  بوراك اوزجفيت Burak Özçivit والذي جسد مؤخرا شخصية كمال بطل مسلسل حب اعمى  بوراك اوزجفيت Burak Özçivit سيجسد شخصية الغازي عثمان ابن ارطغرل مؤسس الامبراطورية العثمانية . من الاسماء المميزة الاخرى التي انضمت حديثا الى طاقم عمل المسلسل الممثلة التركية الجميلة هاندا سورال Hande Soral والتي ستكون حبيبة ارطغرل الجديدة وابنة اشد اعدائه في الموسم الخامس بعد وفاة زوجته السابقة السلطانة حليمة . من الاسماء الاخرى التي انضمت الى المسلسل الممثل  ارماغان اوغوزز Armağan Oğuz والممثل الطفل  يغيت ميرغن Yiğit Mergen .

عشاق مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul ينتظرون بداية الموسم الخامس على احر من الجمر وذلك لما حققه المسلسل من شعبية كبيرة  في تركيا والعالم ككل وخصوصا في العالم العربي حيث يعتبر مسلسل قيامة ارطغرل احد اكثر المسلسلات التركية المتابعة من قبل المشاهد العربي . المسلسل الذي حقق نجاح منقطع النظير خلال مواسمه الاربعة والذي جعله يحتل المرتبة الاولى في تركيا من حيث نسب المشاهدة.

موعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس

متابعين المسلسل يتسائلون عن موعد عرض الموسم الخامس حيث يتسال الجميع عن موعد عرض مسلسل  قيامة ارطغرل الحلقة 122 . الاجابة على هذا السؤال غير معروفة لغاية اللحظة حيث لم يصدر اي تصريح من محمد بوزداغ mehmet bozdağ  كاتب سيناريو ومؤلف المسلسل ومن القائمين على المسلسل .لكن من المتوقع ان يكون موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل خلال شهر نوفمبر المقبل .
للتعرف على الممثلة التركية كيمياء جوكتشي ايتاش  Kimya Gökçe Aytaç  اضغط هنا 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016