-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو الممثل التركي تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman | يلماز بطل مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter

ولد الممثل التركي   تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman في 17 ديسمبر عام 1981 ,مكان ولادة الممثل التركي  تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman هو مدينة اسطنبول التركية , جنسية الممثل التركي  تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman هي الجنسية التركية , عمر الممثل التركي  تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman سنة 2018 هو 37 سنة , ديانة لممثل التركي  تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman هي الاسلام , زوجة الممثل التركي  تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman الحالية هي ملكة جمال البانيا السابقة الميدا ابازي Almeda Abazi .



تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman | يلماز بطل مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter
تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman | يلماز بطل مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter 


دراسته
تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman تخرج من المدرسة الثانوية ودرس في جامعة دوجوس. عمل كموديل في بدايته ثم كمقدم برامج وحصل عام 2004 على جائزة أفضل عارض بالعالم.

بدايته مع التمثيل 

تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman بعد تتويجه بجائزة افضل عارض بالعالم انهالت عليه العروض بعد فوزه ففي عام 2005 عمل بكوريا الجنوبية بأكثر من عمل تلفزيوني ثم عاد إلى تركيا ليقوم ببطولة المسلسل الذي حصد شهرة كبيرة وحصد نسب مشاهدات عالية وداعا روميل elveda rumeli  , حصل على عدة جوائز عن دوره بهذا المسلسل عام 2008 فى أكثر من مهرجان بتركيا وعمل مع الممثلة Evcen Fahriye. بطلة الأوراق المتساقطة فيلما بعنوان كسوف الحب عام 2009.
الاعمال الفنية التي شارك بها 
الممثل التركي تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman  شارك في بطولة مسلسل ثورة التوليب ( lale devri)  المعروف باسم مسلسل ليلى في العالم العربي .الممثل التركي تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman جسد  دور البطولة و كان اسمة شنار بالمسلسل . تولجهان ابدع فى تمثيله و تم العرض عليه ليشارك فى مسلسل حريم السلطان لكنة رفض , بعد ذلك شارك في بطولة مسلسل لن اتخلى أبداً Asla Vazgeçmem . تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman شارك بعد ذلك بعدد كبير من الاعمال الفنية ما بين افلام ومسلسلات كان اخرها مشاركته في بطولة مسلسل اللؤلؤة السوداء 'Siyah İnci الذي شارك في بطولته رفقة الممثلة التركية الجميلة هاندا ارتشيل .تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman جسد شخصية كنان في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية .


حياته الشخصية 
تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman كان قد تزوج من ملكة جمال تركيا لسنة 2010 الممثلة التركية سيريناي ساريكايا Serenay Sarıkaya والتي شاركته بطولة مسلسل ليلى حيث دارت بينهما قصت حب امتد لسنتين تكللت بالزواج لكن هذا الزوج لم يدم طويلا حيث انفصلا عن بعضهما البعض بعد ذلك . تولجهان  بعد طلاقه من سيريناي ساريكايا  تزوج من ملكة جمال البانيا السابقة الميدا ابازي Almeda Abazi .
من هو الممثل التركي تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman | يلماز بطل مسلسل امل واحد يكفي Bir Umut Yeter

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016