-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات و حقائق عن الممثل التركي اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz (مارت) بطل مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne

معلومات و حقائق عن  الممثل التركي اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz (مارت) بطل مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne 

اكين مارت وحبيبته اكين مارت مسلم؟ مسلسل اكين مارت الجديد ,ديانة اكين مارت ,اكين مارت واخوه ,ekin mert daymaz مسلسلات , اكين مارت وهاندا ارتشيل ,اكين مارت مسلسل دفتر
ولد الممثل التركي اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz في 2 ديسمبر (كانون الاول ) سنة 1990 ,مكان ولادة الممثل التركي اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz هو مدينة أرنهايم في هولندا , جنسية الممثل التركي اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz هي الجنسية التركية , عمر اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz سنة 2018 هو 37 سنة , ديانة اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz هي الاسلام .

 اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz (مارت) بطل مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne
معلومات و حقائق عن  الممثل التركي اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz (مارت) بطل مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne

بدايته مع التمثيل

اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz  بدأ مشواره الفني سنة  2014 من خلال المشاركة في مسلسل دفتر ملاحظات Not Defteri الذي عرض على قناة فوكس التركية بعد فوزه بالمرتبة الثالثة 3 عالميا في مسابقة أفضل موديل في العالم .
الظهور الحقيقي لاكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz كان من خلال مشاركته في مسلسل رائحة  الفراولة Çilek Kokusu حيث جسد شخصية فولكان مزهر اوغلو في مسلسل رائحة الفراولة الذي شارك في بطولته ايضا الى جانب اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz كل من ديميت أوزديمير، يوسف جيم , مينا توغاي، ماهر جون شيراي، لاشين جيلان، مراد باش أوغلو، جوزدا كايا . 
اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz استطاع ان يلفت انظار المشاهدين اليه بفضل وسامته وموهبته في التمثيل التي اظهرها في مسلسل رائحة الفراولة والذي أنتج منتصف عام 2015، و عرض على قناة Star TV التركية .
اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz شارك بعد ذلك  في مسلسل “الحياة جميلة عندما تحب”  Hayat Sevince Güzel الذي عرض على قناة Fox Tv التركية . سنة 2017شارك في بطولة مسلسل عاصفة  السنونو  Kırlangıç Fırtınası الذي شارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي فكرت كوشكان و الممثلة التركية  امل تشولقاتشين .
اخر الاعمال الفنية التي شارك بها الممثل قبل مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne كان مشاركته في بطولة فيلم علم الحب Asktroloji 2018 .

مارت بطل مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne

 اكين مارت دايماز يشارك الان في بطولة مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne الذي يعرض على قناة a tv التركية . مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne يشارك في بطولته كل من  الممثلة التركية بيرجي اكلاي Birce Akalay (اليف) و بطل مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne الممثل الكبير جانسل التشين Cansel Elçin (عدنان) و اوزليم يلماز Özlem Yılmaz ( داملا) و سيزين أكباش اوغولار Sezin Akbaşoğullar (اوزليم) والممثلة الجميلة اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora(زينب ) .
مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne الحلقة 3 سيتم عرضه يوم الاحد المقبل الموافق 14.10.2018 عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا و فلسطين و المملكة العربية السعودية (التاسعة مساءا بتوقيت الامارات العربية المتحدة ) فيما سيتم عرض مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne  الحلقة 3 مترجمة على الانترنت يوم الاثنين المقبل باذن الله سبحانه وتعالى . 
الحالة الاجتماعية
 اكين مارت دايماز كانت تربطه علاقة عاطفية بالممثلة التركية المشهورة هاندا ارتشيل لكنهما انفصلا عن بعض .  اكين مارت دايماز تربطه الان علاقة عاطفية بمصممة الازياء اليز ساكوش اوغلو Eliz Sakuçoğlu .
نجومه المفضلين 
 اكين مارت دايماز قال في احدى المقابلات مع الصحف التركية عند سؤاله عن نجومه المفضلين ان كل من النجم كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ و الممثل الكبير كنان إميرزالي أوغلو والممثل الكبير بوراك اوزجفيت هم نجومه المفضلين في عالم التمثيل .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016