-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قصة وموعد عرض مسلسل الاصطدام Çarpışma الحلقة الاولى

قصة وموعد عرض مسلسل الاصطدام Çarpışma 



مسلسل الاصطدام Çarpışma الحلقة الاولى
مسلسل الاصطدام Çarpışma 



يترقب عشاق و محبين الدراما التركية و المسلسلات التركية على وجه الخصوص بداية مسلسل الاصطدام Çarpışma على احر من الجمر . ترقب متابعين الدراما التركية لهذا المسلسل يعود الى مشاركة كوكبة من ابرز النجوم الاتراك في هذا المسلسل وعلى راسهم بطل مسلسل الاصطدام الممثل الكبير كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ المعروف باسم مهند في العالم العربي والذي يعتبر اوسم رجل في تركيا . مسلسل الاصطدام يشارك في بطولته ايضا بطلة مسلسل الاصطدام النجمة الكبيرة التشين سانجو Elçin Sangu (المعروفة باسم دفنة / دفنه بطلة مسلسل حب للايجار السابقة ) التشين سانغو ستجسد شخصية زينب في مسلسل الاصطدام . من النجوم الذين سيشاركون في بطولة مسلسل الاصطدام ايضا الممثل الوسيم البيران ديويماز Alperen Duymaz الذي شارك مؤخرا في بطولة مسلسل الحفرة الجزء الاول حيث جسد شخصية ايمره في مسلسل الحفرة المرشح لان يكون افضل مسلسل لسنة 2018 في تركيا.ومن الاسماء التي ستشارك في مسلسل الاصطدام ملكة جمال تركيا سنة 2011 الممثلة التركية الجميلة  ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk .


 البيران ديويماز Alperen Duymaz


الممثل الكبير كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ سيجسد شخصية ماهر وهو ضابط في الشرطة بينما ستجسد الممثلة الجميلة التشين سانجو Elçin Sangu شخصية زينب وهي التي تفعل كل ما بوسعها لكي تنقض ابنتها من المشاكل التي تحدث لها نتيجة زواجها الذي تسبب بمشاكل كبيرة لها . الممثل البيران ديويماز Alperen Duymaz سيجسد شخصية كرم الذي يتلقى حكما بالحبس بتهمة السرقة .الممثلة التركية الجميلة  ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk ستجسد شخصية جيمري وهي محامية زينب (التشين سانغو ).


قصة وموعد عرض مسلسل الاصطدام Çarpışma الحلقة الاولى
قصة وموعد عرض مسلسل الاصطدام Çarpışma الحلقة الاولى

مسلسل الاصطدام هو مسلسل بوليسي من انتاج شركة القمر للانتاج الفني Ay yapım (الشركة قامت بانتاج عدد كبير من انجح المسلسلات التركية من اشهرها مسلسل ايزيل ومسلسل في الداخل و مسلسل جسور والجميلة ومسلسل عودة مهند ومسلسل حب اعمى ومسلسل القبضاي ومسلسل الحفرة ) وسيكون من اخراج المخرج الكبير اولوتش بايراكتار Uluç Bayraktar اما عن كاتب السيناريو فهوعلي ايدين Ali Aydın . مسلسل الاصطدام Çarpışma  سيتم عرضه على قناة شو التركية باذن الله تعالى .

موعد العرض 

موعد عرض مسلسل الاصطدام الحلقة الاولى غير معروف لغاية الان حيث ان التصوير بدا حديثا في الموقع ومن المرجح ان يتم عرض الحلقة الاولى من المسلسل في شهر نوفمبر المقبل باذن الله تعالى .


قصة وموعد عرض مسلسل الاصطدام Çarpışma الحلقة الاولى
قصة وموعد عرض مسلسل الاصطدام Çarpışma الحلقة الاولى


قصة المسلسل

تبدا احداث مسلسل الاصطدام بحادث تصادم بين هؤلاء الممثلين الاربعة (الشرطي ماهر وزينب و كرم و جيمري ) .
الممثلة التي ستجسد دور زوجة ماهر هي الممثلة سيفتاب أوزالتون Sevtap Özaltun . اما عن الممثل الذي سيجسد شخصية خطيب المحامية جيمري (ديمير) فهو الممثل هاكان كورتاش Hakan Kurtaş . اما عن شخصية يعقوب وهو الصديق المقرب لكرم سيقوم بتجسيدها الممثل ايفيجان شان اولسون  Efecan Şenolsun (اخو الممثلة ميليسا شان اولسون بطلة مسلسل نفس لنفس) . شخصية ميرال وهي حبيبة كرم ستقوم الممثلة ميرفي تشاغيران Merve Çağıran بتجسيدها .شخصية غالب وهو زوج زينب سيقوم الممثل اسماعيل ديميرجي İsmail Demirci بتجسيدها .

  1. متا سيعرض المسلسل في قنوات الخليج والشرق الاوسط مدبلج للعربيه

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016