-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شاهد الممثلة التركية الجميلة افرا ساراكوجلو Afra Saraçoğlu - ايجه بطلة مسلسل السيدة فضيلة وبناتها Fazilet Hanım Ve Kızları بلوك مختلف كليا

التقطت وسائل الاعلام التركية صور جديد للنجمة الشابة  افرا ساراكوجلو Afra Saraçoğlu - ايجه في مسلسل السيدة فضيلة وبناتها Fazilet Hanım Ve Kızları اثناء مشاركتها في تصوير فلم دعائي لشركة e-spor . المشهد تم تصويره في قصر حيدر باشا التاريخي في مدينة اسطنبول التركية . افرا ساراكوجلو كانت ترتدي زي الكوزبلاي cosplay الذي يعد نوع من فنون الأداء حيث يقوم المشاركون بارتداء أزياء شخصية كارتونية ووضع زينتها.
 افرا ساراكوجلو Afra Saraçoğlu

 افرا ساراكوجلو Afra Saraçoğlu

 افرا ساراكوجلو Afra Saraçoğlu
 افرا ساراكوجلو Afra Saraçoğlu

 افرا ساراكوجلو Afra Saraçoğlu

ولدت افرا ساراتش اوغلو في 2/12/1997 .افرا التي لا تزال تدرس في جامعة ايسكي شهير بالاضافة الى عملها كممثلة تعمل كعارضة ازياء ايضا بفضل جمالها .

بدايتها مع التمثيل 

افرا ساراكوجلو نجحت بلفت الانظار اليها من خلال اول عمل تقوم به حيث انها نجحت بلفت الانظار اليها بفضل ادائها في فلم الفرصة الثانية İkinci Şans الذي شارك في بطولته الرئيسية كل من اوزجان دينيز Özcan Deniz ونورجول يشيلجاي Nurgül Yeşilçay (بطلة مسلسل جولبيري حاليا) .
اول بطولة رئيسية لافرا ساراكوغلو كان من خلال فلم طفل سيء kötü çocuk الذي تم عرضه في سنة 2017 حيث كان دور البطول الرئيسية في هذا الفلم من نصيبها هي و الممثل الوسيم تولغا ساريتاش Tolga Sarıtaş كما شارك في هذا الفلم عدد من النجوم امثال صرب اككايا Sarp Akkaya وتولين اوزين Tülin Özen.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016