-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الممثلة التركية نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay || جولبيري بطلة مسلسل جولبيري Gülperi

من هي  الممثلة التركية نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay || جولبيري بطلة مسلسل جولبيري Gülperi 

ولدت الممثلة التركية الجميلة نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay  في مدينة افيون كارا حصار التركية بتاريخ 26.03.1976 . عمر الممثلة التركية نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay سنة 2018 هو 42 سنة . طول نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay  هو 165 سم . ديانة نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay  هي الاسلام . جنسية الممثلة نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay  هي الجنسية التركية .

جولبيري
الممثلة التركية نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay || جولبيري بطلة مسلسل جولبيري Gülperi 


الممثلة التركية نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay || جولبيري بطلة مسلسل جولبيري Gülperi


الاسم : نورجول يشيلجاي 
الاسم بالتركية : nurgül yeşilçay 
تاريخ الميلاد : 26.03.1976
مكان الولادة :افيون كارا حصار- تركيا 
الديانة : الاسلام
لون العيون : اخضر
الطول : 1.65 متر
المهنة : ممثلة  
الوزن : 52 كغم
الحالة الاجتماعية : مطلقة ولديها طفل اسمه عثمان 


دراستها 

الممثلة التركية نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay اضطرت وهي في عمر صغير الى الانتقال للعيش في مدينة ازمير التركية بسبب ظروف عمل عائلتها وهناك انهت دراستها الابتدائية والثانوية قبل الانتقال الى مدينة اسكيشهير حيث تخرجت هناك من جامعة اناضولول اسكي شهير  Eskişehir Anadolu Üniversitesi قسم مسرح .

بدايتها مع التمثيل 

الممثلة التركية الجميلة نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay  بدء اهتمامها في مجال التمثيل وهي في عمر صغير حيث شاركت وهي طالبة في الجامعة بعدد من الاعمال الفنية ووقعت على اول عقد للمشاركة في عمل فني اثناء فترة دراستها الجامعية . حيث شاركت سنة 1998 في مسلسل الربيع الثاني  İkinci Bahar dizisi والذي يعتبر اول عمل فني تشارك به . في نفس السنة شاركت في اول فلم لها حيث شاركت في بطولة فلم كل شيء سيصبح جميل جدا Herşey Çok Güzel Olacak .
الممثلة التركية الجميلة نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay شاركت بعد ذلك بعدد كبير من الاعمال الفنية حيث شاركت سنة 2005 في بطولة فلم شبه العروس Eğreti Gelin و حصلت على جائزة افضل ممثلة سنة 2005 عن دورها هذا . كما حصلت سنة 2007 على جائزة افضل ممثلة مجددا وهذه المرة عن دورها في فلم حافة الحياة كما شاركت سنة 2007 بفلم قطارات الرجل . كما حصلت على جائزة افضل ممثلة لسنة 2008 عن دورها في فلم الضمير vicdan .

مشاركتها في مسلسل حطام Paramparça 

نورجول يشيلجاي nurgül yeşilçay شاركت سنة 2014 في الموسم الثاني من مسلسل حطام Paramparça حيث جسدت شخصية في هذا المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا ونال اعلى نسب مشاهدة في تركيا في تلك السنة . المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية شارك في بطولته ايضا عدد من النجوم امثال الينا بوز alina boz  و اركان بتككايا .

مشاركتها في مسلسل حريم السلطان السلطانة قسم الجزء الثاني

مع انتهاء مسلسل مسلسل حطام Paramparça تلقت الممثلة الجميلة نورجول يشيلتشاي عرض للمشاركة في بطولة مسلسل حريم السلطان السلطانة قسم الجزء الثاني Muhteşem Yüzyıl Kösem . نورجول يشيلجاي وافقت على الفور وشاركت في بطولة هذا المسلسل التاريخي حيث جسدت شخصية السلطانة قسم مكان النجمة الكبيرة بيرين سات التي انفصلت عن طاقم المسلسل بعد نهاية الموسم الاول.

جولبيري بطلة مسلسل جولبيري Gülperi  

نورجول يشيلجاي تشارك الان في بطولة مسلسل جولبيري Gülperi  والذي يتم عرضه على قناة show tv التركية . نورجول يشيلجاي تجسد شخصية جولبيري في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم امثال تيموشين ايسن Timuçin Esen و شفيقة اوميت تولون و بوراك داكاك Burak Dakak .
مسلسل جولبيري  الحلقة 3 سيتم عرضه يوم الجمعة المقبل الموافق 28.09.2018 فيما سيتم عرض مسلسل جولبيري  الحلقة الثالثة مترجمة على الانترنت يوم السبت المقبل باذن الله سبحانه وتعالى .
**** اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ****

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016