-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على اخر النجوم المنظمين لطاقم مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul وما هو الدور الذي سيؤديه

تعرف على اخر النجوم المنظمين لطاقم مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس  Diriliş Ertuğrul  وما هو الدور الذي سيؤديه 

ينتظر جميع عشاق مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul بداية الموسم الخامس على احر من الجمر وذلك لما حققه المسلسل من شعبية كبيرة  في تركيا والعالم ككل وخصوصا في العالم العربي حيث يعتبر مسلسل قيامة ارطغرل احد اكثر المسلسلات التركية المتابعة من قبل المشاهد العربي . المسلسل الذي حقق نجاح منقطع النظير خلال مواسمه الاربعة والذي جعله يحتل المرتبة الاولى في تركيا من حيث نسب المشاهدة من المقرر بداية موسمه الخامس قريبا حيث من المنتظر ان يتم نشر الاعلان الاول للموسم الخامس قريبا جدا. المسلسل تم عرض حلقة تجمعية مختصرة لاحداث المواسم الاربعة السابقة قبل عدة اسابيع فيما سيتم بث مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 122 ( مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 1) قريبا جدا باذن الله تعالى .
مشاهدين وعشاق المسلسل ينتظرون بداية المسلسل للتعرف على ابطال المسلسل الجدد والممثلين الذين انفصلو عن المسلسل . وسنقدم لكم في هذه التدوينة معلومات وحقائق عن اخر الاسماء التي انضمت لمسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس .

اتاتش


مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul الذي يعرض اسبوعيا كل يوم اربعاء على قناة trt 1 التركية سيشهد موسمه الخامس " قيامة عثمان " انضمام وجوه جديدة لطاقم عمل المسلسل فبعد اتفاق القائمين على المسلسل مع الممثل الكبير  بوراك اوزجفيت Burak Özçivit (للمزيد من المعلومات عن الممثل  بوراك اوزجفيت Burak Özçivit اضغط هنا ) الذي سيقوم بتجسيد شخصية الغازي عثمان ابن ارطغرل باذن الله تعالى والاتفاق مع عدد اخر من الممثلين امثال الطفل الممثل يغيت ميرغن Yiğit Mergen  ( (للمزيد من المعلومات عن الممثل  يغيت ميرغن Yiğit Mergen اضغط هنا ) والذي من المنتظر ان يقوم بتجسيد شخصية جوندوز في شبابه قام القائمين على مسلسل قيامة ارطغرل بالاتفاق مع الممثل التركي ارماغان اوغوزز Armağan Oğuz من اجل الانضمام الى فريق عمل المسلسل .

الشخصية التي  سيؤديها 

 ارماغان اوغوزز Armağan Oğuz البالغ من العمر 34 عام سيجسد شخصية اتاتش Ataç  في المسلسل .

من هو ارماغان اوغوزز Armağan Oğuz ؟

ولد الممثل التركي ارماغان اوغوزز Armağan Oğuz في مدينة اسطنبول التركية سنة 1984 وتخرج من جامعة معمار سنان Mimar Sinan Üniversitesi قسم احصاء . الممثل التركي ARMAĞAN OĞUZ الذي يمتاز بوسامته شارك سنة 2008 في مسابقة افضل عارض ازياء في تركيا وحصل على المرتبة الاولى فيها .
سنة 2014 كانت السنة التي دخل بها الى عالم التمثيل حيث يعتبر مسلسل اه ناريمان Ah Neriman التجربة الفنية الاولى التي يقوم بها بعد ان قام باخذ دروس في التمثيل في اكاديمية نيويورك New York Film Academy.
ابرز الاعمال التي شارك بها هو مشاركته في فلم الجبل 2  Dağ 2 ومسلسل Börü والجدير ذكره ان كلاهما يعتبران من الاعمال الفنية ذات الطبيعة العسكرية حيث يتمتع الممثل  ارماغان اوغوزز Armağan Oğuz بقوة بدنية كبيرة حيث يبلغ طوله 191 سم ويبلغ وزنه  81 كيلوغرام .
ارماغان اوغوزز Armağan Oğuz سينضم في مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس الى كوكبة كبيرة من النجوم امثال الممثل الكبير  انجين التان دوزياتان و الممثلة الكبيرة هوليا دارجان والممثل جينغيز جوشكون و الممثل نور الدين سونماز و بورتشين عبد الله .

صور الممثل  ارماغان اوغوزز Armağan Oğuz 


ارماغان اوغوزز Armağan Oğuz


ارماغان اوغوزز Armağan Oğuz


ارماغان اوغوزز Armağan Oğuz


*** اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ***

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016