-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن بوراك اوزجفيت Burak Özçivit | بطل مسلسل قيامة عثمان Diriliş Osman

معلومات وحقائق عن بوراك اوزجفيت Burak Özçivit | بطل مسلسل قيامة عثمان  Diriliş Osman 

ولد الممثل التركي الوسيم بوراك أوزجفيت Burak Özçivit  بطل مسلسل قيامة عثمان  Diriliş Osman  في الرابع والعشرين من شهر كانون الأول(ديسمبر) من عام 1984 في مدينة اسطنبول وهو بالأصل من مدينة غازي عنتاب . ديانة بوراك اوزجفيت هي الاسلام . طول بوراك اوزجفيت هو 180 سم .


معلومات وحقائق عن بوراك اوزجفيت Burak Özçivit | بطل مسلسل قيامة عثمان  Diriliş Osman
معلومات وحقائق عن بوراك اوزجفيت Burak Özçivit | بطل مسلسل قيامة عثمان  Diriliş Osman 



دراسته

 درس الثانوية في مدرسة "كاظم اشمان" وتخرج منها عام 2001 ليدرس الفنون الجميلة اختصاص التصوير الفوتوغرافي في جامعة مرمرة marmara üniversitesi في مدينة اسطنبول كبرى المدن التركية.

بدايته مع التمثيل 

سنة 2003 شارك في مسابقة افضل عارض ازياء في تركيا وحصل على جائزة النجم الصاعد في تلك المسابقة بعدها بسنتين وتحديدا سنة 2005 شارك مجددا في نفس المسابقة و حصل على جائزة افضل عارض ازياء في تركيا " Best Model of Turkey”وشارك على اثر ذلك في مسابقة افضل عارض ازياء في العالم وحصل على المرتبة الثانية  وبعد الحصول على هذا اللقب تعاقد بوراك أوزتشيفيت مع إحدى الوكالات المشهورة " أوركان ايرز". الممثل الوسيم الملقب ببقلاوة تركيا بدء مسيرته الفنية في عالم التمثيل سنة 2006 من خلال مشاركته في مسلسل قديم eski التركي  .
بوراك اوزجفيت Burak Özçivit  ترك العمل في مجال عروض الازياء وتفرغ للعمل في التمثيل حيث شارك بعدد من الاعمال الفنية كان من اهمها مشاركته في مسلسل الحب المستحيل حيث جسد شخصية عمر في هذا المسلسل . بوراك اوزجفيت Burak Özçivit  حقق شهرة واسعة في العالم العربي وذلك بعد مشاركته في مسلسل حريم السلطان الجزء الثاني حيث جسد شخصية بالي بيك مامون اوغلو في هذا المسلسل .

كمال في مسلسل حب اعمى 

سنة 2015 شارك بوراك اوزجفيت Burak Özçivit  في بطولة مسلسل حب اعمى kara sevda الى جانب الممثلة التركية الجميلة نسليهان اتاغول(نيهان)  (زوجة الممثل قادير دوغلو ) . المسلسل الذي انتجته شركة القمر للانتاج الفني والذي عرضت الحلقة الاولى منه في 15 اوكتوبر 2015 على قناة ستار التركية وامتد موسمه الاول لغاية 35 حلقة  حقق نجاح منقطع النظير ونال شهرة كبيرة خصوصا في العالم العربي الامر الذي دفع القائمين على المسلسل بانتاج جزء ثاني تم البدء بعرضه بتاريخ 21 سبتمبر 2016 .
بوراك اوزجفيت Burak Özçivit  جسد شخصية كمال في هذا المسلسل الدرامي الرومانسي الحزين .
مسلسل حب اعمى حصد جائزة افضل مسلسل في مسابقة الايمي العالمية ليكون اول مسلسل تركي ينال مثل هذه الجائزة المميزة .

حياته الاجتماعية (بوراك وفهرية)  

بوراك اوزجفيت Burak Özçivit  تزوج سنة 2017 بالممثلة التركية فهرية افجان المشهورة بالعالم العربي باسم ( فريدة) . حفل الزفاف كان اسطوريا حيث اقيم في قصر سعيد حليم باشا بتاريخ 29 /7/ 2017 وشارك في الحفل حوالي 500 شخص من مشاهير تركيا كان على راسهم الممثل الكبير كنان اميرزالي اوغلو kenan imirzalıoğlu الملقب بالاسطورة وزوجته سينام كوبال .
قصة حب بوراك وفهرية بدات سنة 2013 حيث جسد الثنائي الجميل دور عاشقان في مسلسل طائر النمنمة في ذلك العام .
بوراك اوزجفيت Burak Özçivit  و فهرية افجان اقاما شهر العسل في جزر المالديف . بوراك كان قد عرض الزواج على فهرية افجان خلال احتفاله بعيد ميلاده الثاني والثلاثين امام الجميع وبحضور عدد من المشاهير الاتراك امثال الممثل والمغني التركي مراد بوز و اصلي انفر .بوراك اوزجفيت Burak Özçivit  و فهرية افجان يعدان من اشهر الثنائيات في تركيا حيث تتناول الصحافة والمواقع الالكترونية اخبار هذا الثنائي بشكل مستمر واولا باول .
من ا لجدير ذكره ان بوراك اوزجفيت Burak Özçivit ربطته علاقة عاطفية بالممثلة جيلان تشابا ceylan çapa .

الغازي عثمان بطل مسلسل قيامة عثمان  Diriliş Osman  

يستعد الممثل الوسيم بوراك اوزجفيت للمشاركة في  بطولة مسلسل قيامة عثمان  Diriliş Osman  والدي يعتبر امتداد للمسلسل التركي الاسطوري الذي حطم كل الارقام و الاحصائيات في عدد المشاهدات مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul حيث سيقوم بتجسيد شخصية الغازي عثمان ابن ارطغرل مؤسس الدولة العثمانية .
 مسلسل قيامة ارطغرل الذي تم عرضه على قناة trt 1 و الذي احتل المرتبة الاولى في تركيا من حيث نسب المشاهدات  شارك في بطولته كل من الممثل الكبير  انجين التان دوزياتان والممثلة الشابة اسراء بيلجيتش و الممثلة الكبيرة هوليا دارجان و جينغيز جوشكون و نور الدين سونماز و جولسيم علي و بورتشين عبد الله و مراد غريب اغا اوغلو . مسلسل قيامة عثمان  Diriliş Osman من المنتظر ان يواصل تحطيم الارقام  وذلك لتحمس عشاق مسلسل لبدايته  بشكل كبير جدا .
بوراك اوزجفيت سيقوم بتجسيد شخصية الغازي عثمان مؤسس الدولة العثمانية واول سلاطينها , مسلسل قيامة عثمان  Diriliş Osman سيتم عرضه على قناة a tv التركية كل يوم اربعاء عند الساعة الثامنة مساءا ان شاء الله سبحانه وتعالى .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016