-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل الفناء الحلقة 12 الاعلان الثالث || Avlu 12.Bölüm Fragmanı Yeni Sezon

مسلسل الفناء الحلقة 12 الاعلان الثالث || Avlu 12.Bölüm Fragmanı Yeni Sezon
يتسال الكثيرون عن موعد عرض مسلسل الفناء الموسم الثاني وذلك لما حققه الموسم الاول من مسلسل الفناء من نجاح كبير ونشير هنا ان موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل الفناء سيكون خلال شهر ايلول / سبتمبر المقبل على شاشة قناة ستار التركية .
يعتبر مسلسل الفناء avlu الذي تم البدء بنشر حلقاته على قناة ستار star  التركية ابتداءا من منتصف شهر اذار واحد من المسلسلات التي استحوذت على انتباه المشاهدين لاختلاف قصته عن معظم المسلسلات التركية الاخرة ومكان تصويره حيث ان معظم حلقاته يتم تصويرها داخل السجن . المسلسل الذي يتناول قصة دينيز ديميت افجار demet evgar ) التي تدخل السجن بعد ان يتم توجيه لها تهمة قتل زوجها . دينيز التي قامت بالاعتراف على نفسها وقالت انها اطلقت النار على زوجها على الرغم من انها لم تفعل ذلك لكنها اعترفت على نفسها من اجل انقاذ ابنتها ايجام التي قامت باطلاق النار على ابيها دفاعا عن امها من الحبس . دينيز يتم ازالة تهمة القتل عنها بفضل زوجها الذي يتعافى ويسقط حقه .
دينيز التي تتهز من اجل الخروج من السجن يتم توجيه تهمة قتل جديدة لها داخل السجن وهذه المرة تهمة قتل مديرة السجن نيهال شيبنام دونماز) التي يتم قتلها اثناء فضها لتمرد داخل السجن حدث بسبب تجدد المواجهة بين عزرا (جاران موراي ) و قدرت (نورسال كوسيه) . دينيز التي وضعها حظها السيء في هذا الموقف تجد صعوبة بالغة في اثبات برائتها  .

ونقدم لكم في هذه التدوينة الاعلان الترويجي الثالث لمسلسل الفناء الموسم الثاني (مسلسل الفناء الحلقة 12 الاعلان الثالث )| Avlu 12.Bölüm Fragmanı (Yeni Sezon)



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016