-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مشاهدة مسلسل لا تترك يدي الحلقة 6 elimi bırakma ||

مشاهدة مسلسل لا تترك يدي الحلقة 6 elimi bırakma  ||
مشاهدة مسلسل لا تترك يدي الحلقة 6 . مسلسل لا تترك يدي الحلقة  6 اون لاين . مشاهدة مسلسل لا تترك يدي الحلقة 6 elimi bırakma , جينك و عزرا .
رابط مشاهدة الحلقة اضغط هنا
مشاهدة مسلسل لا تترك يدي الحلقة 6 elimi bırakma  ||
مشاهدة مسلسل لا تترك يدي الحلقة 6 elimi bırakma  ||

من المنتظر ان يحقق مسلسل لا تترك يدي elimi bırakma والذي تم عرض الحلقة الاولى منه يوم الاحد الموافق 22/07 على قناة ت رت التركية نجاحا كبيرا . حيث يشارك فيه عدد كبير من الممثلين الاتراك الشباب المميزين امثال الب نافروز Alp Navruz والذي جسد شخصية سنان في مسلسل السيدة فضيلة و بناتها Fazilet Hanım ve Kızları ونال شعبية كبيرة بفضل اذائه في هذا المسلسل الذي امتد لموسمين وتم عرض حلقاته على قناة ستار التركية  و الممثلة الشابة الجميلة  الينا بوز Alina Boz والتي جسدت شخصية دفنة في مسلسل حديقة الحب Sevdanın Bahçesi  والذي عرض على قناة كنال د kanal d التركية والممثلة الشابة جيمري جومالي Cemre Gümeli  و الممثل باتوهان ايكشي Batuhan Ekşi والذي جسد مؤخرا شخصية مصطفى في مسلسل البحر الذي في قلبي Kalbimdeki Deniz والممثل ارطغرل بوست اوغلو Ertuğrul Postoğlu ) و الذي جسد شخصية السيد بهادر في مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul حيث شارك في الموسم الرابع من هذا المسملسل الاسطوري والذي حقق اعلى نسب مشاهدة في تاريخ الدراما التركية لحد الان و الممثل الطفل يغيت كاغان يازيجي Yiğit Kağan Yazıcı )  والممثلة الجميلة  جانسو بايسال cansu baysel التي شاركت في مسلسل البحر الاخضر ومسلسل المجهولون . المسلسل الذي سيتم عرض حلقاته اسبوعيا على قناة ت ر ت سيتم ترجمة حلقاته وعرضها على الانترنت مترجمة باللغة العربية باذن الله تعالى .
المسلسل الذي يتحدث عن قصة حب بين جينك ( الب نافروز Alp Navruz) و عزرا (  الينا بوز Alina Boz  ) ابنة احد اشهر باعة الكباب في تركيا والتي تسافر الى خارج تركيا لدراسة الطبخ تبدا احداثه حينما ياخذ جينك شنتة عزرا و تاخذ عزرا شنتة جينك بالخطا في المطار عند عودتهما الى تركيا  . بعد ذلك تحدث مفاجاة ويلتقيان مجددا بفضل عائلتهما وتتوالى احداث المسلسل ويكبر هذا الحب .


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016